fbpx

تطبيق ترجمة عربي ياباني وبالعكس

بواسطة samer
تطبيق ترجمة عربي ياباني وبالعكس

اللغة اليابانية من أكثر اللغات انتشاراً في يومنا هذا وخصوصاً بين متابعي أفلام الأنيميشن. لهذا السبب ازداد الطلب على تطبيقات الترجمة وكان من أبرزها تطبيق ترجمة عربي ياباني وبالعكس. وذلك بسبب سهولة استخدامها وحملها عن طريق الهاتف المحمول فقط.

- Advertisement -

فوائد تعلم اللغة اليابانية

في ميادين اللغات صارت اللغة اليابانية لغة يتم استخدامها بكثيرة ويعود السبب في ذلك بانفتاح اليابان على العالم بشكل كبير من خلال أفلام الأنيميشن والقصص القصيرة (المانغا). والتي لاقت ترحيباً واسعاً من قبل المشاهدين والقراء في جميع دول العالم لهذا السبب لتعلم اللغة اليابانية فوائد متعددة:

  • التعرف على الثقافة اليابانية وهي من أكثر الثقافات التزاماً ومثالية على وجه الأرض. وتعلم اللغة اليابانية مهم للتعرف على تلك الثقافة بشكل موسع والتعرف على ناس من اليابان.
  • إذا أردت وظيفة في أحد الشركات اليابانية المعروفة بالأجر الكبير والاحترام وإمكانية العمل عن بعد من المنزل بالتأكيد فتعلم اللغة اليابانية له دور أساسي في القبول. وهو من أهم الأسباب لضرورة تحميل تطبيق ترجمة عربي ياباني وبالعكس.
  • الربح من خلال الإنترنيت. وذلك من خلال ترجمة أفلام الأنيميشن والمانغا يمكنك تحقيق دخل عالي.

شرح تطبيق ترجمة عربي ياباني وبالعكس

كثيرة هي تطبيقات الترجمة المتاحة لكن ليست كثيرة التطبيقات التي تستطيع من خلالها الترجمة والتعلم بشكل احترافي. ومن أفضل تطبيقات الترجمة الاحترافية هو تطبيق ترجمة عربي ياباني وبالعكس المعروف باسم “تعلم اللغة اليابانية” على المتاجر الالكترونية. والشعار الخاص بهذا التطبيق هو طبيعة يابانية خضراء وطالبة في الوسط ليحكي هذا الشعار عن التعلم بسهولة واحترافية. حيث أن بعد تحميل التطبيق المصمم من قبل dbhost والذي حجمه 27.36 ميغابايت فقط تنفتح قائمة تطلب منك اختيار لغتك. وبعدها تفتح الصفحة الرئيسية المليئة بالأقسام مثل أفراد العائلة ، الأدوات ، الأفعال ، الضمائر وغيرها الكثير. كل قسم من هذه الأقسام يحتوي على عدد كبير جداً من الكلمات الخاصة بكل قسم. وكل كلمة معها طريقة كتابتها وترجمتها ويتيح إمكانية مشاركتها ونسخها وأيضاً إضافتها إلى المفضلة. مما يمنح المتعلم سلاسة وسهولة في التعلم. التطبيق لا يحتاج إلى اتصال بالأنترنيت وهو مناسب لكل الأجهزة القديمة والحديثة ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

- Advertisement -

ميزات تطبيق ترجمة عربي ياباني وبالعكس

الذي يجعل من تطبيق ترجمة عربي ياباني وبالعكس تطبيقاً جباراً هو توافره على مجموعة هائلة من الميزات نذكر منها:

  • سهولة الاستخدام. تطبيق بسيط وسهل الاستخدام جداً مناسب للصغار والكبار على حد سواء لأنه يتمتع بميزة إضافة المتعة إلى التعلم.
  • سهولة البحث داخل التطبيق. يمكن البحث عن أي كلمة سواءً كانت بالعربية أو باليابانية داخل التطبيق وذلك من خلال مربع البحث المخصص لذلك.
  • حفظ الكلمات داخل التطبيق. حيث يمكن للمستخدم اختيار مجموعة كلمات وإضافتها إلى المفضلة بدلاً من أن يضطر للبحث عنها في كل مرة يحتاجها فيه. وغالباً ما تستخدم لحفظ الكلمات الصعبة أو الأكثر استخداماً.
  • الشمولية. حيث يحتوي التطبيق مجموعة واسعة وغنية جداً من الكلمات تقدر بآلاف الكلمات وهذا ما يحقق للمتعلم أكبر كمية ممكنة من الفائدة.
  • العمل بدون اتصال بالأنترنيت. وهي من الميزات التي قلَّ ما نراها في تطبيقات الترجمة لكن تطبيق ترجمة عربي ياباني وبالعكس يوفر هذه الميزة.
  • عدد قليل جداً من الاعلانات. الاعلانات هي أكثر شيء مزعج في تطبيقات الهواتف ويمتاز تطبيق تعلم اللغة اليابانية بعدد قليل من الإعلانات. وتنعدم الإعلانات نهائياً في وضع العمل بدون اتصال بالأنترنيت.

تطبيق ترجمة عربي ياباني وبالعكس من أفضل التطبيقات وكما ذكرنا هو سهل التحميل يمكن تحميله بنقرة واحدة فقط. ويعلم اللغة اليابانية باحترافية ويحوي الكثير من الميزات والإمكانيات التي تساعد المستخدمين باستعماله بالصورة الأمثل.

- Advertisement -

تحميل التطبيق