تطبيقات تعلم اللغة الصينية

تطبيق تعلم عربي صيني بالصوت والصورة

تعلم عربي صيني بالصوت والصورة

عندما نسمع بالصين تخطر في بالنا الصناعات والتطور الضخم في العالم وتبدأ أحلام العمل مع عمالقة الصناعة. لكن الخطوة الأولى لجعل الحلم حقيقة تبدأ بتعلم اللغة الصينية باحترافية وللتعلم باحترافية نحتاج تعلم عربي صيني بالصوت والصورة. أكبر استفادة من الهواتف الذكية والإنترنيت هو امكانية التعلم عن بعد دون أي عناء ويمكن تحقيق ذلك ببساطة.

كيفية دراسة  اللغة الصينية بالصوت والصورة

لتعلم اللغة الصينية يوجد الكثير من الوسائل والطرق التي تتيح تعلم اللغة. وهذه الوسائل مختلفة جداً سنشير إليها كلها وسنذكر الأفضل وهي:

  1. الدورات: يمكن تعلم اللغة الصينية بالانضمام إلى أحد الدورات المختصة. وهي طريقة تعلم الصينية باحترافية لكن سيئاتها أنها تكلف الكثير من المال والجهد. وتطلب التزام كبير وبنفس الوقت تحتاج إلى تخصيص وقت لها.
  2. الكتب: يمكن تعلم اللغة الصينية من خلال الكتب. وهي طريقة أقل تكلفةً من سابقتها لكن قد تواجه المتعلم عدة أخطاء من نواحي اللفظ والكتابة لذلك تعتبر طريقة أقل احترافية والأكثر مللاً في التعلم.
  3. شروحات الفيديو: يمكن تعلم اللغة الصينية عن طريق سلسلة من مقاطع الفيديو وهي طريقة قليلة التكلفة من حيث الثمن. لكن تحتاج إلى كثير من الوقت وستظل الكثير من الأسئلة والاستفسارات غير مجاب عليها وبنفس الوقت هي طريقة مملة جداً.
  4. الهاتف الذكي والأنترنيت. هي أفضل طريقة لتعلم اللغة الصينية فهي تجمع بين الاحترافية ورخص الثمن والمتعة بنفس الوقت ولا تحتاج لتخصيص وقت محدد للتعلم حيث يمكن تعلمها في أي وقت ومن أي مكان. ويكون ذلك من خلال تطبيق تعلم عربي صيني بالصوت والصورة.

وصف برنانج دراسةاللغة الصينية بالعربي صوت والصورة

يعتبر تطبيق تعلم اللغة الصينية بالعربية من أفضل تطبيقات التعلم وأكثرها شمولية. ويمتاز بواجهة رسومية سهلة الاستخدام. فبعد اختيار اللغة مباشرةً يعرض التطبيق الواجهة الرئيسية وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من القوائم المختلفة مثل الترحيب، عند الطبيب، الطعام وغيرها من القوائم. وكل قائمة من تلك القوائم تحتوي على كمية ضخمة من الكلمات المتعلقة بعنوان القائمة وتتجاوز 3000 كلمة  ويوجد خيار تعلم الكلمة بالصوت لتعلم نطقها بشكل صحيح. وعند الرجوع للقائمة يوجد خيار المحادثة وهو خيار يمكن للمستخدم استعماله بعد تعلم مجموعة من الكلمات لبدء تعلم المحادثة واستخدام تلك الكلمات في الحديث بالصوت وبالصورة أيضاً. وعند تطور مستوى المتعلم يمكنه استعمال خيار المحادثة الاحترافية لاحتراف اللغة وهي متاحة أيضاً بالصوت والصورة. فتطبيق تعلم عربي صيني بالصوت والصورة يجمع بين التعلم والمتعة بنفس الوقت. وهو تطبيق سهل الاستخدام مناسب لكل الفئات العمرية.

تحميل تطبيق تعلم عربي صيني بالصوت والصورة

تطبيق تعلم عربي صيني بالصوت والصورة هو تطبيق صغير الحجم لا يستنزف ذاكرة الجهاز فحجمه فقط 49.10 ميغابايت ويناسب أجهزة أندرويد القديمة والحديثة لأنه متوافق مع الأجهزة التي تعمل بإصدار أندرويد 4.0.3 والإصدارات الأحدث. تطبيق تعلم عربي صيني بالصوت والصورة حاز على أكثر من 10.000 عملية تنزيل من قبل المستخدمين حول العالم. وهو مصمم من قبل شركة dbhost عملاق تصميم برامج الترجمة الإلكترونية والذي أصدر أكثر من 20 تطبيق في مجال الترجمة وكان أبرزها تطبيق تعلم عربي صيني بالصوت والصورة. يوجد الكثير من المواقع والمصادر التي تتيح تحميل تطبيق تعلم عربي صيني بالصوت والصورة لكن ليست كل المصادر موثوقة ويمكن التحميل من خلالها ولا ينصح إلا بالتحميل من مصادر موثوقة وروابط آمنة. يمكن تحميل التطبيق بأمان من هنا.

يمتاز تطبيق تعلم عربي صيني بالصوت والصورة بالشمولية والاحترافية والمتعة بنفس الوقت ودائماً الخطوة الأولى للدخول إلى أي بلد في العالم هي اللغة لذلك يوفر لنا هذا التطبيق سهولة التعلم في أي وقت ومن أي مكان وهو تطبيق مفيد للغاية.