fbpx
تطبيقات مفيدة لتعلم الدنماركيةتعلم اللغة الدنماركية

تطبيق تعلم اللغة الدنماركية Mondly

تطبيق تعلم اللغة الدنماركية Mondly

مرحبا” بكم يا أصدقاء 😍🙋‍♀️💕

هل تعلم؟ معظم الأشخاص الذين يتحدثون اللغة الدنماركية لا يستعملون إلا عدد قليل من المفردات يوميا.
هذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك مستوى مقبول عندما تقوم بحفظ الكلمات والجمل في هذا التطبيق.🙂💥💥

تعلم اللغة الدانماركية مع 5 دقائق من الممارسة اليومية. Mondly هو الحل الاسرع من شأنه أن يعلمك الكلمات الدانماركية والعبارات الدانماركية الأساسية للمحادثة، تماما مثل كتاب تفسير العبارات الشائعة. إذا كنت ترغب في تعلم المزيد، هناك أيضا دروس متاحة لقواعد اللغة الدانماركية. انه لشيء رائع للأطفال!🙌🙌

مع Mondly يمكنك تعلم الجمل والعبارات الدانماركية مجانا مع دروس اللغة الدانماركية اليومية على الانترنت. هذا التطبيق هو الطريقة الفعالة للمبتدئين لدراسة الأفعال، والنطق وكيفية التكلم كأنك ابن من ابناء البلد مع الممارسة اليومية.👀👀

 

كما أن التطبيق يبدأ بتعليمك المحادثة الأساسية بين شخصين. تبدأ بسرعة حفظ الكلمات الأساسية، واستخدامها لبناء الجمل والعبارات، وفي نهاية نموذج ال45 دقيقة تكون قادرا على إعادة تلك المحادثة بصوتك. انها وسيلة فعالة لتعلم العبارات الدانماركية. التعرف على الكلام الطبيعي و تباعد تكرار الخوارزميات تجعل التطبيق فعال لتعلم اللغات.

+++++++++++++++++++++++++++++++++

💗مميزات تطبيق تعلم اللغة الدنماركية Mondly💗

 

🔴Mondly يعرف تماما كيفية الاستماع إلى الكلمات و العبارات الدانماركية. لن تحصل على تقييم إيجابي إلا إذا كنت تتحدث الدانماركية بشكل واضح و صحيح. سيؤدي ذلك إلى تحسين النطق الخاص بك.

🔴جمل مفيدة لمواقف حقيقية. حفظ مئات من الكلمات ليست لبوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الدانماركية. Mondly يعلمك المفردات الدانماركية التي تقدم لك الكلمات والعبارات الأساسية. التطبيق يكسر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة.

🔴تعلم المحادثة الدانماركية. المحادثة هي بالطبع السبب الرئيسي لهذه الدروس المجانية. ستساعدك على بناء المفردات الدانماركية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع، والتحدث باللغة الدانماركية بشكل واضح.

🔴تصريفات الأفعال. إذا كنت ترغب في تعلم المزيد خلال هذه الدورة، فقط اضغط على أفعال اللغة الدانماركية أحصل على التصريفات الكاملة على الشاشة، بما في ذلك الترجمة. انها أسرع وأفضل من القاموس.

🔸🔸🔸 تطبيق تعلم اللغة الدنماركية Mondly 🔸🔸🔸 

تطبيق ذكي ورائع من ناحية الشروحات و التصميم✅
امكانية البحث عن الكلمات بسهولة للوصول الى ما تريد✅
تطبيق يضم كل ما تحتاجه لتعلم اللغة الدنماركية من خلال الموبايل✅
كما أنه يأتي بحجم صغير وخفيف لا يشنج الهاتف✅
تطبيق شامل لتعلم اللغة الدنماركية ✅
كما أنه مجاني✅
تصميم سهل الاستخدام والتصفح✅
تعلم اللغة الدنماركية من الصفر✅

كما أن في نهاية دروس اللغة الدانماركية و قبل ان تعرف، ستكون أتقنت 5000 كلمة وعبارة مفيدة للغاية، وسوف تكون على خطى سريعة لتعلم لغة جديدة الاطفال سيحبون ذلك أيضا.😃👏⚡
 
ولا تنسونا من خالص الدعاء ولا تبخلوا علينا باقتراحاتكم لتطوير التطبيق🙋‍♀️🙌👇
 
كما أنه يمكنكم أيضا الحصول على العديد من الدروس في اللغة الدنماركية من خلال الموقع اضغط هنا 
 
 

advertisement

دروس ذات صلة