تطبيقات لتعلم الغة الدنماركية

[sc name=”danishapp” ][/sc]

تطبيقات لتعلم الغة الدنماركية.في عصرنا الحالي المتصل بالتكنولوجيا والتفاعل الدولي المتزايد، أصبح تعلم اللغات الأجنبية أمرًا ضروريًا للكثيرين. إذا كنت تهدف إلى اتقان اللغة الدنماركية، فقد تجد نفسك في حاجة إلى توجيه ومساعدة. هنا تأتي تطبيقات تعلم اللغة الدنماركية لتقديم يد العون وجعل هذا المهمة المعقدة أسهل وأكثر متعة.

Contents
تطبيقات لتعلم الغة الدنماركيةتطبيق ترجمة للدنماركية بوساطة كاميرا الموبايلميّزات تطبيق الترجمة الفوري جميع اللغات مدعومةمترجم صوت: التحدث والترجمة الصوتية مترجم الكاميرا / مترجم النص على الصورة مترجم النص/مترجم الدردشةمجموعة نتائج الترجمة مراجعة اللغة التلقائية حفظ نتائج الترجمةمترجم المستندالمترجم الفوري السحري في اللغة الدنماركيةأفضل لوحة مفاتيح للكتابة بالسحبلوحة مفاتيح Emojiلوحة مفاتيح مخصصةلوحة مفاتيح متعددة اللغات🔸🔸🔸 تطبيق تعلم اللغة الدنماركية Mondly 🔸🔸🔸أشهر تطبيق دردشة باللغة الدنماركية “kefak Social “: كون صداقات مع أشخاص يتحدثون الدنماركيةهل تريد التحدث مع أشخاص يتحدثون الدنماركية ؟ هل تريد ممارسة اللغة مع أهل اللغة نفسهم ؟ أم أنت من محبي التعرف على أشخاص في الدنمارك ؟ أم تخطط للسفر إلى الدنمارك وتود أن تكون صداقات فى تلك البلد؟تطبيق تعلم اللغة الدنماركية للمستويات المتوسطة بالصوتتطبيق تعلم اللغة الدنماركية باللغة العربية

تطبيقات لتعلم الغة الدنماركية

تطبيق ترجمة للدنماركية بوساطة كاميرا الموبايل

 

كما يعتبر هذا التطبيق المترجم الأول لترجمة الرسائل النصية والكلام الصوتي وصفحات الويب بأكثر من 100 لغة

Tranit هو تطبيق ترجمة قوي يدعم الترجمة إلى و من العربية وأكثر من 100 لغة و ترجمة أخرى. لا حاجة لفتح المتصفح لترجمة جوجل أو ترجمة ياندكس ،لا حاجة للدفع مقابل ساعة واحدة من الترجمة بعد الآن. يعمل تطبيق الترجمة Tranit على الترجمة عبر الإنترنت به كل مميزات الترجمة في تطبيق واحد.
هو مترجم أساسي لكل من هو مسافر أوللعمل أو لتعلم اللغات الجديدة حيث أنه يوفر العديد من المميزات بما في ذلك ترجمة الشاشة والترجمة الصوتية وترجمة الملفات وترجمة صفحات الويب والكثير.
مميزات مذهلة

ميّزات تطبيق الترجمة الفوري

كما يتميّز هذا التطبيق عن غيره بخصائص مدهشة, ناهيك عن الترجمة السحرية لكاميرا الجوال. ومن أبرز ميزاته:

 جميع اللغات مدعومة

Transit هو متخصص في ترجمة اللغة العربية للغات الأخرى فهو يمكّنك من الترجمة الإنجليزية إلى العربية و العكس، ترجمة العربية إلى إندونيسيا ، ترجمة العربية إلى النصوص البنجابية. وفي الوقت نفسه ، وفي الوقت نفسه ، هناك لغة عالمية أخرى مدعومة أيضًا ، بما في ذلك الترجمة من الإنجليزية إلى الماليالامية، وترجمة التغالوغ ، والترجمة من الإنجليزية إلى الإندونيسية (ترجمة inggris ke Indonesia) ، إلخ.

مترجم صوت: التحدث والترجمة الصوتية

يمكن للمستخدم أن يتحدث عبر تطبيق الترجمة ويترجم الصوت الى النص(الإدخال بالصوت)، ثم المترجم الصوتي الآلي سيقوم بتميز الصوت الذي أدخله المستخدم بسرعة ودقة، ويترجمه مباشراً إلى اللغة التي يريدها المستخدم. ويقرأ نتيجة الترجمة بصوت عال عبر ميزة النص – إلى – الصوت.
المترجم الصوتي يدعم ترجمة صوتية لجميع اللغات، الترجمة الصوتية من اللغة العربية الى اللغة الإنجليزية أو الترجمة الصوتية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والترجمة الصوتية من اللغة الهندية إلى اللغة العربية والترجمة الصوتية من اللغة الهندية إلى اللغة الإنجليزية وترجمة اللغات الأخرى وهو يساعدك لكي تقوم بالمحادثة مع أصدقاءك الأجانب بحرية وإزالة الجواجز اللغوية
مترجم مباشر على الشاشة \مترجم عن طريق الكرة العائمة
اسحب الكرة العائمة للترجمة في اتجاه أي نص تريد ترجمته داخل أي من التطبيقات أو صفحة الويب ، وسيتم عرض الترجمة المستهدفة في ثانية واحدة. انقر نقرًا مزدوجًا على الكرة العائمة لتنشيط ميزة “ترجمة الكل” على مترجم الشاشة التلقائي والاستمتاع بترجمة الصفحة بسلاسة و دقة بحيث لن تقلق أبدًا بشأن كيفية ترجمة صفحة ويب على متصفح الكروم من العربية إلى الإنجليزية أو من الإنجليزية إلى العربية.

 مترجم الكاميرا / مترجم النص على الصورة

مع ميزة OCR الذكية ، يمكن ترجمة أي نص مباشرةً باستخدام كاميرا الهاتف المحمول دون الحاجة إلى إدخال النص. يمكن اكتشاف أي نص بجميع تنسيقات الملفات والصور وترجمته تلقائيًا. يمكن الكشف عن أي لغة وترجمتها. بغض النظر عن متطلباتك ” الترجمة من الإنجليزية إلى العربية ، أو من الإنجليزية إلى الهندية ، أو من العربية إلى الهندية ، أو أي ترجمة أي لغة أخرى”.

 مترجم النص/مترجم الدردشة

عند الدردشة مع أصدقائك باستخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات الاجتماعية ، يتيح لك Tranit ترجمة النصوص داخل فقاعة المحادثات ومربعات الإدخال السريعة، مما يجعل اتصالك مع أصدقائك باللغات الأجنبية أكثر سلاسة.
← مترجم نص الفقاعة: إسحب الكرة العائمة تجاه محتويات فقاعة الدردشة أوالنص المراد ترجمته
←ترجمة مربع الإدخال: إسحب الكرة العائمة وضعها على النص الموجود في مربع الإدخال، ستتم ترجمتها.
←ترجمة نص المحافظة: قم بنسخ النص وإضغط على الكرة العائمة لتتم الترجمة
مترجم الشاشة – التطبيقات
سواء كنت تستخدم فيسبوك/ انستقرام / تويتر للتواصل الاجتماعي ، أو واتس أب/للدردشة مع الآخرين ،للعمل أو للمتعة ، أو كنت تقوم بالبحث على أي صفحة على متصفح الويب ، فإن Tranit يساعدك على ترجمة اللغات الأجنبية على الفور إلى لغتك المستهدفة دون التبديل إلى تطبيقات الترجمة.

مجموعة نتائج الترجمة

أضف نتائج الترجمة إلى المفضلة ، وراجعها في أي وقت وفي أي مكان.
بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار أي لغة أجنبية واستخدام Tranit مثل قاموسك على الإنترنت.

 مراجعة اللغة التلقائية

يكشف Tranit عن لغة المصدر الأصلية بذكاء ، ويترجم النص والكلمات تلقائيًا إلى اللغة التي تحددها.

 حفظ نتائج الترجمة

أضف نتائج الترجمة الخاصة بك في ملف المتميزات، يمكنك أن تقوم بمراجعتها في أي وقت وفي أي مكان

مترجم المستند

يمكن ترجمة النص من الصورة والمستندات الأخرى والمستندات لجميع الأنماط مدعومة بما فيها إلخ……

كما أنه تطبيق مجاني بالكامل ويساعدك كثيرًا في الترجمة إلى الدنماركية.

تحمــــيل التطبيق لأجهزة الأندرويـد

رابــط تحميل تطبيق الترجمـــة للآيفــون

المترجم الفوري السحري في اللغة الدنماركية

من المعروف أن جميع العرب في الدنمارك ربما لم يتقنوا اللغة بعد, غير أنهم بحاجة للتواصل مع الآخرين. لذلك يساعدك هذا التطبيق كثيرًا فهو عبارة عن كيبورد ترجمة ذكي دنماركي عربي والعكس. كما أنه تطبيق مجاني بالكامل لا يكلّفك شيء, وأيضًا متوفر في سوق التطبيقات لأجهزة الأندرويد وكذلك الآيفون.

مزايا تطبيق الترجمة في اللغة الدنماركية

كما من المعروف عن هذا التطبيق مزايا خاصّة تجعله مميّزا بين أسرة تطبيقات الترجمة الأخرى. وذلك لما يتمتع به من خصائص لا تتوفّر في غيره من التطبيقات. فما هي مميزاته هيا نتعرّف.

إنها ببساطة أفضل لوحة مفاتيح متعددة الميزات للنص التوقعي – Android Central

Microsoft SwiftKey هي لوحة مفاتيح ذكية يمكنها تعلم أسلوب كتابتك، مما يُمكنك من الكتابة بشكل أسرع.
استخدم لوحة المفاتيح المخصصة لكتابة رموز emoji وصور GIF وإرسالها بالطريقة التي تريدها.

تتعلم لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey للكتابة بالسحب وتتكيف لتلائم طريقتك الفريدة في الكتابة دائمًا – بما في ذلك اللهجة العامية والألقاب ورموز emoji.

تحتوي لوحة مفاتيح رموز emoji المدمجة على كل رمز emoji ستحتاج إليه وغير ذلك المزيد. تتعلم Microsoft SwiftKey رموز emoji المفضلة لديك حتى تتمكن دائمًا من إرسال ردود الفعل المناسبة لأصدقائك.

تلبي Microsoft SwiftKey جميع أذواق الكتابة، بفضل التصميمات والسمات المجانية التي تناسب أي أسلوب. توفر لوحة المفاتيح المخصصة التصحيح التلقائي الذي ينجح بالفعل. توفر Microsoft SwiftKey توقعات مفيدة، بحيث تساعدك على كتابة ما تريد بسرعة ودون أخطاء. اكتب وأرسل بالطريقة التي تريدها، بفضل ميزة السحب للكتابة، والنقر للكتابة، ولوحة مفاتيح رموز emoji وصور GIF التنبؤية.
اكتب أقل وانجز الكثير

أفضل لوحة مفاتيح للكتابة بالسحب

– اسحب للكتابة أو انقر للكتابة
– ميزة المدقق الإملائي والنص التلقائي من خلال التوقعات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي
– شريط أدوات لوحة مفاتيح مخصص مع قائمة من الاختصارات السريعة القابلة للزيادة

لوحة مفاتيح Emoji

– استخدم رموز emoji وصور GIF وملصقات للتعبير عن نفسك
– لوحة مفاتيح رموز Emoji قابلة للتكيف، حيث تتعلم وتتنبأ بالأشكال التعبيرية المفضلة لديك لأي محادثة
– تصفح لوحة مفاتيح GIF لتحديد أفضل صورة GIF تناسب ردة فعلك

لوحة مفاتيح مخصصة

  •  أكثر من 100 سمة لوحة مفاتيح ملونة
  • ابتكر سمة لوحة المفاتيح المخصصة الخاصة بك مع تعيين صورتك كخلفية
  •  يمكنك تخصيص حجم لوحة المفاتيح وتخطيطها

لوحة مفاتيح متعددة اللغات

-كما تستطيع تعيين ما يصل إلى خمس لغات في وقت واحد
– لوحة مفاتيح تدعم أكثر من 400 لغة

احصل على لوحة المفاتيح المخصصة التي تتناسب دائمًا مع أسلوبك – قم بتنزيل Microsoft SwiftKey Keyboard الآن!

رابط تحميل تطبيق الترجمة لأجهزة الأندرويد

لتحميل التطبيق على أجهزة الآيفون اضغط هنا

تعلم اللغة الدانماركية مع 5 دقائق من الممارسة اليومية. Mondly هو الحل الاسرع من شأنه أن يعلمك الكلمات الدانماركية والعبارات الدانماركية الأساسية للمحادثة، تماما مثل كتاب تفسير العبارات الشائعة. إذا كنت ترغب في تعلم المزيد، هناك أيضا دروس متاحة لقواعد اللغة الدانماركية. انه لشيء رائع للأطفال!🙌🙌

مع Mondly يمكنك تعلم الجمل والعبارات الدانماركية مجانا مع دروس اللغة الدانماركية اليومية على الانترنت. هذا التطبيق هو الطريقة الفعالة للمبتدئين لدراسة الأفعال، والنطق وكيفية التكلم كأنك ابن من ابناء البلد مع الممارسة اليومية.👀👀

 

كما أن التطبيق يبدأ بتعليمك المحادثة الأساسية بين شخصين. تبدأ بسرعة حفظ الكلمات الأساسية، واستخدامها لبناء الجمل والعبارات، وفي نهاية نموذج ال45 دقيقة تكون قادرا على إعادة تلك المحادثة بصوتك. انها وسيلة فعالة لتعلم العبارات الدانماركية. التعرف على الكلام الطبيعي و تباعد تكرار الخوارزميات تجعل التطبيق فعال لتعلم اللغات.

+++++++++++++++++++++++++++++++++

💗مميزات تطبيق تعلم اللغة الدنماركية Mondly💗

 

🔴Mondly يعرف تماما كيفية الاستماع إلى الكلمات و العبارات الدانماركية. لن تحصل على تقييم إيجابي إلا إذا كنت تتحدث الدانماركية بشكل واضح و صحيح. سيؤدي ذلك إلى تحسين النطق الخاص بك.

🔴جمل مفيدة لمواقف حقيقية. حفظ مئات من الكلمات ليست لبوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الدانماركية. Mondly يعلمك المفردات الدانماركية التي تقدم لك الكلمات والعبارات الأساسية. التطبيق يكسر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة.

🔴تعلم المحادثة الدانماركية. المحادثة هي بالطبع السبب الرئيسي لهذه الدروس المجانية. ستساعدك على بناء المفردات الدانماركية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع، والتحدث باللغة الدانماركية بشكل واضح.

🔴تصريفات الأفعال. إذا كنت ترغب في تعلم المزيد خلال هذه الدورة، فقط اضغط على أفعال اللغة الدانماركية أحصل على التصريفات الكاملة على الشاشة، بما في ذلك الترجمة. انها أسرع وأفضل من القاموس.

🔸🔸🔸 تطبيق تعلم اللغة الدنماركية Mondly 🔸🔸🔸

تطبيق ذكي ورائع من ناحية الشروحات و التصميم✅
امكانية البحث عن الكلمات بسهولة للوصول الى ما تريد✅
تطبيق يضم كل ما تحتاجه لتعلم اللغة الدنماركية من خلال الموبايل✅
كما أنه يأتي بحجم صغير وخفيف لا يشنج الهاتف✅
تطبيق شامل لتعلم اللغة الدنماركية ✅
كما أنه مجاني✅
تصميم سهل الاستخدام والتصفح✅
تعلم اللغة الدنماركية من الصفر✅

كما أن في نهاية دروس اللغة الدانماركية و قبل ان تعرف، ستكون أتقنت 5000 كلمة وعبارة مفيدة للغاية، وسوف تكون على خطى سريعة لتعلم لغة جديدة الاطفال سيحبون ذلك أيضا.😃👏⚡
ولا تنسونا من خالص الدعاء ولا تبخلوا علينا باقتراحاتكم لتطوير التطبيق🙋‍♀️🙌👇

أشهر تطبيق دردشة باللغة الدنماركية “kefak Social “: كون صداقات مع أشخاص يتحدثون الدنماركية

هل تريد التحدث مع أشخاص يتحدثون الدنماركية ؟ هل تريد ممارسة اللغة مع أهل اللغة نفسهم ؟ أم أنت من محبي التعرف على أشخاص في الدنمارك ؟ أم تخطط للسفر إلى الدنمارك وتود أن تكون صداقات فى تلك البلد؟

بالطبع التحدث مع أشخاص يتحدثون الدنماركية يشكل أهمية كبيرة لدي متعلمين اللغة الدنماركية ، حيث أنها من أبسط الطرق لتعلم اللغة هو أن تمارس اللغة مع أهلها ، وذلك يُمكنك من تحسين مهارات اللغة الدنماركية لديك بشكل كبير مثل مهارة الكتابة وتكوين الجمل وقواعد اللغة والاستماع والنطق ، ويمكنك أيضاً التشاور مع صديقك الدنمارك فى أسئلة اللغة الدنماركية وطلب منه المساعدة في تعلم اللغة .

وسنتحدث اليوم فى هذا المقال الشيق علي موقعنا عن تطبيق kefak Social الجديد على جوجل بلاي والذي نال إعجاب الكثيرين في الفترة الآخيرة

معلومات عن تطبيق kefak Social
وتطبيق Kefak Social يقوم بعرض حسابات الأشخاص المستخدمين للتطبيق بطريقة منظمة لكي تتمكن من رؤيتهم ومحادثتهم ، ويمكنك مشاركة معهم الدردشة والملصقات مثل الواتساب والماسنجر ، كما يمكنك محادثة مجموعة من الأشخاص فى انٍ واحد ، كما يمكنك مشاركة تلك الفيديوهات والصور مع كل مستخدمي Kefak Social بحيث أن اي شخص يري صورتك والفيديو الخاص بك .

وها هي المعلومات الكاملة عن Kefak Social :

حمل التطبيق من هنا
مطور من قبل : Mr.Gehad
مصنف : لمن هم فوق سن الـ 18 عام
نوعه فى المتجر : نمط حياة
تقييمه : 4.1
حجمه : 39 M
يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
Kefak Social شهد إقبال كبير من قبل الشباب حيث أنه تخطي حاجز الـ 10الف تثبيت من قبل الاشخاص الذين ينوون على تعلم اللغة الدنماركية .

حمل التطبيق من هنا

مميزات تطبيق Kefak Social
ويتميز kefak Social بعدد من المميزات ،كالأتي :

سهل الإستخدام .
إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية .
إمكانية التحدث مع عدة أشخاص فى آنٍ واحد .
Kefak Social مجاني ولا يتطلب اية رسوم .
تحدث مع أشخاص من كافة أنحاء العالم يتحدثون بالدنماركية .
تقييمه فى المتجر عالي 4.1
حجمه صغير فهو لا يتعدى الـ 60 ميجا بايت .
لا يتطلب جهاز اندرويد خارق .
لا يحدث مشاكل فى الجهاز من تهنيج وخلافه .
طريقة تحميل تطبيق Kefak Social
ويمكنك تحميل Kefak Social بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي من خلال ذلك الرابط بحجم 39 ميجا بايت ، وبعدها قم بالضغط علي “تثبيت ” أو “install”

ويمكنك الدخول الى الموقع من هنا أيضا

تطبيق تعلم اللغة الدنماركية للمستويات المتوسطة بالصوت

صفحة تعلم اللغة الدنماركية تقدم لكم تطبيقها الخاص على أجهزة الاندرويد لتعلم اللغة الدنماركية من برمجة شباب سوريين مقيمين في الدنمارك 

تعلم اللغة الدنماركية بسهولة وبوقت قصير مع برنامجنا الاكثر من رائع والذي سوف يساعدك على تعلم الدنماركية بشكل صحيح من خلال فهم قواعد الدنماركية والاصوات والمصطلحات وغيرها من الدروس .

البرنامج سوف يساعدك على بناء مخزون لغوي كبير من خلال حفظ المفردات الدنماركية والعبارات والمحادثات الاساسية لهذه اللغة حيث كلما كبر مخزونك اللغوي كلما كانت لغتك اقوى واقوى. هذا البرنامج 

سوف يساعدك وبشكل كبير على ان تتحدث الدنماركية بأسرع وقت ممكن !! 

 

 

مهما كان هدفك من تعلم الدنماركية ومهما كان مستواك في اللغة الدنماركية فان هذا التطبيق سوف يكون رفيقك الدائم .

مع هذا التطبيق سوف تتعلم وانت مرتاح لان كل ما تحتاج اليه من دروس تعلم اللغة الدنماركية سيكون موجود في هاتفك وبدون انترنت ومجاني مئة بالمئة

لتحميل التطبيق أضغط هنا

تطبيق تعلم اللغة الدنماركية باللغة العربية

صفحة تعلم اللغة الدنماركية تقدم لكم تطبيقها الخاص على أجهزة الاندرويد لتعلم اللغة الدنماركية من برمجة شباب سوريين مقيمين في الدنمارك 

تعلم اللغة الدنماركية بسهولة وبوقت قصير مع برنامجنا الاكثر من رائع والذي سوف يساعدك على تعلم الدنماركية بشكل صحيح من خلال فهم قواعد الدنماركية والاصوات والمصطلحات وغيرها من الدروس .
البرنامج سوف يساعدك على بناء مخزون لغوي كبير من خلال حفظ المفردات الدنماركية والعبارات والمحادثات الاساسية لهذه اللغة حيث كلما كبر مخزونك اللغوي كلما كانت لغتك اقوى واقوى. هذا البرنامج 
سوف يساعدك وبشكل كبير على ان تتحدث الدنماركية بأسرع وقت ممكن !! 


مهما كان هدفك من تعلم الدنماركية ومهما كان مستواك في اللغة الدنماركية فان هذا التطبيق سوف يكون رفيقك الدائم .
مع هذا التطبيق سوف تتعلم وانت مرتاح لان كل ما تحتاج اليه من دروس تعلم اللغة الدنماركية سيكون موجود في هاتفك وبدون انترنت ومجاني مئة بالمئ

لتحميل التطبيق أضغط هنا

في الختام، تمثل تطبيقات تعلم اللغة الدنماركية حلاً حديثًا وفعّالًا لمن يتطلعون إلى اكتساب مهارات جديدة وفتح أبواب التفاهم والتواصل مع مجتمع اللغة الدنماركية. إنها أدوات قوية تجمع بين السهولة والمرونة والتفاعلية لمساعدتك على تحقيق أهدافك في تعلم هذه اللغة الجذابة.

[sc name=”facebookgroopdanish” ][/sc]

شارك الدرس

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊