تعلم الدنماركية بالفيديوتعلم اللغة الدنماركية

فيلم الدراما والكوميديا الدنماركي مترجم الى العربية 2021

فيلم الدراما والكوميديا الدنماركي مترجم الى العربية 2021

مرحبا أيها الرائعون
 
ننصحكم في البداية بتحميل تطبيق تعلم اللغة الدنماركية الجديد

أضغط هنا لتحميل

🔻🔻هيا بنااا نبدء الدرس🔻🔻

+++++++++++++++++++++

 

 

 

مشاهدة الأفلام الدنماركية يمكن أن تكون طريقة فعالة لتعلم اللغة الدنماركية وتحسين مهارات الاستماع والفهم. ولكن ليست فقط لأسباب تعليمية ، بل يمكن أن تكون هناك أهمية أخرى لمشاهدة الأفلام الدنماركية .

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل مشاهدة الأفلام الدنماركية مفيدة للمتعلمين الناطقين بغير اللغة الدنماركية:

  1. تحسين مهارات الاستماع والفهم: عند مشاهدة الأفلام الدنماركية، سيتم تعزيز مهارات الاستماع والفهم وتحسين المفردات الدنماركية والتركيبات اللغوية، والاستماع إلى النطق الصحيح واللهجات المختلفة.
  2. التعرف على الثقافة الدنماركية: يمكن أن يساعد مشاهدة الأفلام الدنماركية في فهم الثقافة الدنماركية بشكل أفضل، والتعرف على التقاليد والعادات والتعبيرات الثقافية الدنماركية.
  3. تحسين مهارات التحدث: يمكن لمشاهدة الأفلام الدنماركية أن تساعد على تحسين مهارات التحدث باللغة الدنماركية وتعزيز الثقة في النطق.
  4. توسيع المعرفة العامة: قد تتناول الأفلام الدنماركية قضايا اجتماعية وسياسية وتاريخية وثقافية وأدبية، مما يساعد في توسيع المعرفة العامة وفهم العالم بشكل أفضل.
  5. التمتع بالفيلم: أخيرًا، يمكن لمشاهدة الأفلام الدنماركية أن تكون ممتعة ومسلية، وتعطيك الفرصة للاستمتاع بأفلام جيدة في نفس الوقت.

قصة الفيلم :  

رحلة إلى كرواتيا للاحتفال بعيد ميلاد إنجر الستين. بدا الأمر برمته وكأنه فكرة رائعة حتى اكتشفت إنغر علاقة زوجها. عندما تقلع الطائرة إلى سبليت ،

كانت إنجر المكتئبة وابنتاها على متنها ، كانت مالين (35 عامًا) وفوضوية توف (32 عامًا) على متن الطائرة. يتعين على توف أن تكافح من أجل إدراجها في دائرة إنجر ومالين ، كما أن التنافس بين الأخت على والدتها قوي جدًا لدرجة أنه يتصاعد سريعًا إلى منافسة من يستطيع أن يريح إنجر بشكل أفضل. يعتقد مالين أن التدليك والرحلات الهادئة هي ما يحتاجه إنجر ،

لكن توف لديها طريقة مختلفة تمامًا وتدفع للنادل أنطونيو (45 عامًا) ليأخذ إنجر في موعد: لا جنس ، فقط قبلة واحدة. كل شيء يسير بشكل جيد بعض الشيء ، إنجر وأنطونيو يحب بعضهما البعض في الواقع. للحظة ، تعتقد الفتيات أنهن فقدن والدتهن في كازانوفا الساحرة – التي نامت توف معها أيضًا. لكن في النهاية ، لم تسترد إنجر حماستها للحياة ورغبتها الجنسية فحسب ، بل توقفت الشقيقتان عن القتال على اهتمامها وتجدان بداية جديدة في أخوتهما. “All Inclusive” هي كوميديا ​​حديثة عن الحب والأكاذيب والجنس والتنافس بين الأشقاء والصعود غير المتوقع للخيانة الزوجية.

أضغط هنا لمشاهدة الفيلم 

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 
 
 

دروس ذات صلة