fbpx

‫كم الأجرة للمطار؟‬/ الدنماركية في سيارة الأجرة

مرحبا أيها الأصدقاء 

ننصحكم في البداية بتحميل تطبيقنا لتعلم المفردات في اللغة الدنماركية بالصوت والصورة 

أضغط هنا لتحميل 

ولا تنسى أيضا الأنضمام ألينا في مجموعتنا الجديدة لتعلم الدانماركية على الفيس بوك

أضغط هنا للإنضمام 

والان نبدء مع الدرس نتمنى لكم التوفيق والنجاح أن شاء الله

--------------------------------------------

 

- Advertisement -
في الدنمارك، اللغة الرسمية هي الدنماركية وتُستخدم في معظم المجالات العامة بما في ذلك النقل العام وخدمات سيارات الأجرة. لذلك، من الضروري أن يستطيع سائق سيارة الأجرة التحدث باللغة الدنماركية للتواصل مع العملاء بشكل فعال وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.

علاوة على ذلك، تحدث اللغة الدنماركية في سيارة الأجرة يوفر للعملاء الراحة والثقة في قدرة السائق على فهم طلباتهم والتعامل معها بشكل صحيح. ويمكن أن يساعد ذلك على تحسين تجربة الركاب وزيادة رضاهم عن الخدمة التي يتلقونها.

وبشكل عام، الحفاظ على التواصل المؤثر والفعال مع العملاء في سيارة الأجرة أمر حيوي لضمان توفير خدمة عالية الجودة وتحقيق الرضا العام للعملاء.

إليك الآن محادثة بسيطة كمثال عن تحدث الدنماركية في سيارة الأجرة :

Jeg: Goddag! Kan du køre mig til lufthavnen, tak? (ترجمة: مرحبًا! هل يمكنك أن تقلني إلى المطار، من فضلك؟)

Sjåfør: Ja, selvfølgelig. Hvornår skal du være der? (ترجمة: نعم، بالطبع. متى تحتاج للوصول هناك؟)

Jeg: Mit fly afgår kl. 15.00, så jeg vil gerne være der senest kl. 13.00. (ترجمة: تغادر رحلتي الساعة الثالثة عصرًا، لذا أريد الوصول هناك في أوقات مبكرة قبل الساعة الواحدة ظهرًا.)

Sjåfør: Det skulle ikke være noget problem. Vil du have mig til at køre dig direkte til indgangen? (ترجمة: لا يوجد أي مشكلة. هل تريد مني أن أقودك مباشرةً إلى المدخل؟)

Jeg: Ja tak, det vil være fint. Hvor lang tid tager det at komme dertil? (ترجمة: نعم، شكرًا، سيكون جيدًا. كم يستغرق الوصول إلى هناك؟)

Sjåfør: Normalt tager det ca. 30-40 minutter afhængigt af trafikken. Men vi skal også tage højde for eventuelle forsinkelser på grund af vej- eller vejrforhold. (ترجمة: عادة ما يستغرق الأمر حوالي 30-40 دقيقة حسب حركة المرور. ولكن يجب أن نأخذ في الاعتبار أيضًا أي تأخيرات قد تحدث بسبب حالة الطريق أو الطقس.)

Jeg: Forstår jeg det rigtigt, at prisen vil være omkring 300 kroner? (ترجمة: هل فهمت بشكل صحيح أن السعر سيكون حوالي 300 كرونة؟)

Sjåfør: Ja, det er korrekt. Prisen vil være omkring 300-350 kroner afhængigt af trafikken og tidspunktet på dagen. (ترجمة: نعم، صحيح. سيكون السعر حوالي 300-350 كرونة حسب حركة المرور ووقت اليوم.)

Jeg: Okay, det er fint. Tak fordi du kører mig til lufthavnen. (ترجمة: حسنًا، سيكون جيدًا.

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 
 
 

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊