اللغة الانكليزية

المصطلحات الموسيقية في اللغة الانكليزية Music Idioms

المصطلحات التي تتعلق بالموسيقى تساعدك على التحدّث كالمحترفين باللغة الانكليزية

⚡💕😍مرحبا أيها الرائعون😍💕⚡

كيف حالكم ❗❗

قبل البدء في الدرس ننصحكم بتحميل تطبيقنا الرائع لتعليم اللغة الإنجليزية ✅

لتحميل التطبيق اضغط هنا

🔻🔻🔻 والآن هيااا بنا نبدأ الدرس 🔻🔻🔻

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

في اللغة الانكليزية نقول الموسيقى تجعل العالم يستمر. ستتعلّم معنا أهم المصطلحات الموسيقية في اللغة الانكليزية، والتي توضّح أهمية الموسيقى في مجتمعنا وحضارتنا. كما بالحب تستمر الحياة، وبالموسيقى يحيا العالم.

المصطلحات الموسيقية في اللغة الانكليزية

 يمكن للموسيقى ان تكون سحرية وقوية، بحيث تلامس أرواحنا وتدغدغ فينا المشاعر. كما أنها تربطنا ببعضنا وبمجتمعنا كذلك الأمر وتقوي رابطنا بلغتنا أيضًا. والأهم من ذلك كله فإنها تتيح لنا ان نتشارك معًا في أمر نتحدّث عنه.

أكثر المصطلحات الموسيقية شيوعا في اللغة الانكليزية

Idiom / المصطلح Meaning / المعنى Example /مثال
Blow your own trumpet Proudly boasting about your own achievements / التفاخر والمديح Bill is always blowing his own trumpet
Face the music To accept unpleasant consequences / تقبّل العواقب If you break the law, you have to face the music.
Changed his tune Change one’s mind./ غيّر رأيه Omar was going to buy a Porche, but he changed his tune when he discovered the price.
Drummed into Teach by frequent repetition. /التعليم بالتكرار Crossing the road safely is drummed into children when they are very young.
Music to my ears Good news. / أخبار جيدة ومفرحة I passed? Oh, that’s music to my ears! I was so nervous about the exam!”
As fit as a fiddle To be in good health./ بصحة جيدة We just got all the medical reports back and you’re as fit as a fiddle
Sound like a broken record repeat the same thing again and again. /تكرار الشيء “Mom, I know! I heard you the first time… you sound like a broken record. I’ll clean my room after dinner.”
Play by ear without practice or preparation./بلا تدريب/ سماعي My brother has never taken a piano lesson in his life but he can play anything. He just plays by ear.”

مصطلحات الموسيقى الانكليزية

هذه المصطلحات الموسيقية الرائعة يجب عليك معرفتها، حتى تتمكن من استخدامها في المحادثة اليومية. سواء كنت تتحدّث إلى زملائك في العمل، أو الأصدقاء عبر الانترنت كما يمكن أن تستخدمها مع السياح في .مدينتك والآن حان دورك لتختار من هذه المصطلحات الموسيقية ما يستهويك، لتكوّن جملًا يمكنك استخدامها في الحياة اليومية باللغة الانكليزية لكي لا تنساها.

دروس ذات صلة