اللغة الانكليزية

ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة الانكليزية إلى اللغة العربية باستخدام كاميرا الموبايل


تطبيق رائع يقوم بتحويل اي نص مكتوب على ورقة من اي لغة إلى الغة العربية او اي لغة اخرى

التطبيق ترجمته قريبة جدا من النص الاصلي . كثيرا ما ما نحصل علي الكثير من الأوراق المكتوبة باللغة الانكليزية أو أي لغة أخرى ولا يمكننا القيام بترجمتها لكثره الكلمات المتواجدة في تلك الورقة ولكي نعيد كتابه ذلك الخطاب مرة ثانية على أي موقع من مواقع الترجم

فسيأخذ العديد من الوقت والمجهود ولتجنب أخطاء الكتابة نقف عاجزين في مواجهة تلك الإشكالية العسيرة ولكن من اليوم لا تقلقل فيما يتعلق تلك الإشكالية فسنقوم بتوضيح تطبيق يقوم بترجمة أي ورقة للغة العربية أو إلي أي لغة أخري من خلال تصويرها لاغير .و قد قمنا بتجربته وقد كانت النتائج مذهلة حقاً .

هذا ويوفر التطبيق ترجمة من عربي الى و واجهة استخدام مميزة، جميلة الشكل، سهلة الاستعمال، حيث يتميز بألوان باهية تساعد المستخدم على التركيز والحصول على ما يريد من ترجمة الكلمات بسهولة… دون نسيان أن التطبيق يدعم الساعات الذكية بشكل جيد ويمكن الاستفادة منها في هذا الخصوص.

مترجم عربي الأانكليزي

القاموس يسهل من عملية البحث عن معانى الكلمات سواء من العربية إلى الانكليزية , القاموس يهذف إلى ملء جزء من الفراغ الكبير للقواميس العربية الموجودة، حيث يتوفر في هذا القاموس الألفاظ الحديثة في كل من اللغتين العربية الانكليزية كما يوفر هذا القاموس كل طرق الكتابة المختلفة للكلمة بالذات بالنسبة للكلمات الانكليزية بالإضافة إلى ذلك، تم الاستعانة بالمعجم الوسيط لاستخراج ومراجعة جموع التكسير بالنسبة للمفردات العربية، كما تم ايضا الاستعانة به لتشكيل الكلمات تشكيلا صحيحا. ويوجد في هذا القاموس معظم الكلمات ومعانيها.

تحميل التطبيق 



دروس ذات صلة