تطبيق ترجمة عربي فنلندي

مرحبا يا أصدقاء

إنّ تطبيقات الترجمة أكثر ما يبحث عنه متعلّموا اللغات الجديدة. فهي تساعدهم كثيرا للاندماج السريع في المجتمع. كما أنها تسهّل عليهم التواصل بشكل فعّال مع الناطقسن باللغة الفنلندية. ومما لا ريب فيه أنّ الترجمة الصحيحة تساعد كثيرا لفهم اللغة الفنلندية بشكل أسرع وبالتالي التعلّم السريع للغة. كما أنّ اللغة الفنلندية هي لغة تراصية، وتسخدم اللواحق بشكل كبير. تصرف الأسماء، الصفات، الضمائر، الأرقام، والأفعال حسب دورها في الجملة. ترتيب الكلمات في الجملة هو عادة فاعل-فعل-مفعول، لكن الاستخدام الكبير للواحق يسمح بمرونة في ترتيب الكلمات، وقد ترتب الكلمات بشكل مختلف على حسب المعلومة المراد إيصالها.

واليوم نقدّم لكم تطبيق للترجمة عربي فنلندي والعكس. تطبيق مميّز وسهل الاستخدام ويساعد على الترجمة الصحيحة من وإلى الفنلندية والعربية.

اللغة الفنلندية

الفنلندية هي لغة تنتمي إلى الفرع الفيني البلطيقي من عائلة اللغات الأورالية.يتحدث بها أغلب سكان فنلندا (92%) وأفراد العرقية الفنلندية خارج فنلندا. كما أنها لغة رسمية في فنلندا ولغة أقلية رسمية في السويد، هناك طريقتان لكتابة اللغة الفنلندية؛ إما الكتابة اللاتينية (Suomen latinalainen aakkoset) أو الكتابة الكيريلية الفنلندية (Суомен киріллінен ааккосет)، وهي نوع من أنواع الكتابة الأوكرانية.

تطبيق ترجمة عربي فنلندي

  • عربى-اللغة الفنلندية تطبيق مترجم – مجاني وسهل الاستخدام
  • . يمكنك ترجمة النص والخطابات من عربى إلى اللغة الفنلندية ومن اللغة الفنلندية إلى عربى مرة أخرى.
  • تطبيق الترجمة مريح للاستخدام مع الدردشات والمراسلين والشبكات الاجتماعية.
  • يمكنك استخدام هذا المحول في العمل أو المدرسة أو المواعدة أو أثناء السفر أو أثناء رحلات العمل لتحسين لغتك من هاتين اللغتين بشكل رائع.
  • كما يمكنك استخدام هذا التطبيق كـ عربى – اللغة الفنلندية و اللغة الفنلندية – عربى تحويل ، مترجم ، قاموس.

قم بتنزيل تطبيق الترجمة وابدأ في تحسين مهاراتك اللغوية الآن

تحميل تطبيق الترجمة عربي فنلندي