تطبيقات تعلم الفنلندية

افضل طريقة لتعلم اللغة الفنلندية مع تطبيق راديو تعلم اللغه الفنلندية – محادثات على مدار اليوم

راديو تعلم اللغة الفنلندية هو أداة حديثة لتعلم اللغة الفنلندية باستماعك لي راديو تعلم اللغة الفنلندية سوف تجعل المفردات الفنلندية مألوفة لديك… في أول خطوة ثم تبدأ في استيعاب المفردات و الحوار. في الراديو فيه أكثر من ٢٠٠ درس مترجمة  وهي تحتوي أكثر الدروس أهمية والمحادثات المنتشرة.

تطبيق راديو تعلم اللغة الفنلندية هو واحد من العطايا الرائعة التي حظي بها متعلِّمو اللغة في الزمن الفائت.كان متعلِّمو اللغة الذين لم يكن بمقدورهم، العثور على متحدثين أصليين لِلُّغَة لإرشادهم مضطرين إلى الاعتماد على الأوصاف المكتوبة، التي تتناول النطق السليم لكلمات أو عبارات اللغة التي يتعلَّمونها.

غير تطبيق راديو تعلم اللغة الفنلندية ذلك أبديا أنت هذه اللحظة تتمتَّع بالقدرة على تعلم اللغة الفنلندية و على الاختيار ما بين الدروس الصوتية وفق مستواك إن كان لديك كتاب الفقرات اللغوية فأنت فعليٍّا لا تفتقر أي مواد أخرى.

Suomen kielen oppimis Radio

Suomen kielen oppiminen Radio on nykyaikainen työkalu Suomen oppimiseen kuuntelemalla minua Radio Learn Suomi tekee suomalaisesta sanastosta tuttua…

Ensimmäisessä vaiheessa alkaa omaksua sanastoa ja vuoro puhelua. Radiossa on yli 200 käännettyä oppi tuntia ja se sisältää tärkeimmät oppi tunnit ja laajat keskustelut.

Suomen kielen oppimisen Radio sovellus on yksi niistä suuri lahja, mitä kielten oppijoilla on ollut menneisyydessä. Kieli lausekkeet he oppivat.

Muut kuin Suomen kielen oppimisen Radio sovellus, voit nyt oppia Suomea ja valita Audio oppi tunteja teidän tasolla, jos sinulla on kieli kappaleen kirja, et todellakaan ole mitään muuta materiaalia.

راديو تعلم اللغة الفنلندية.

راديو تعلم اللغة الفنلندية هو طريقة خروج عن التقليد، بالاستماع للدروس.او الاخبار الفنلندية، غير المترجمة والأكثر أهمية. انها تعمل في الموبايل و الكمبيوتر، وانت تقود دراجتك، ضع السماعات واستمع للمحادثات، او و انت تقود سيارتك باللغة المحكية السهلة في عموم اللغة الفنلندية و في المستويات الأولية في رحلة  تعلم اللغه الفنلندية ، يُنصح أن تحفظ بعض العبارات الشائعة بشكل كامل.

استمع إلى دروس راديو تعلم اللغة الفنلندية، خلال سيرك أو أثناء رحلتك اليومية من الشغل وإليه.سيتيح لك ذلك تعلُّم اللغة و إعادة النظر فيها باستغلال الوقت الذي سوف يكون مفقودًا .

مع تطبيق راديو تعلم اللغة الفنلندية يمكن استخدامة خلال مزاولة نشاطات أخرى. حيث يكون بمقدورك وضع ساعات،  مع تطبيق راديو تعلم اللغة الفنلندية والاستماع إليه خلال السَّير أو التسوُّق أو السفر.

Käytä radiota oppiaksesi suomalaista kieltä.

Suomen kielen oppiminen Radio on keino ulos perinteestä kuunnellen oppi tunteja. Se toimii mobiili-ja tieto kone, olet Ratsastus pyörä, laittaa kuulokkeet ja kuunnella keskusteluja, tai kun ajat helposti puhutun kielen koko Suomen kielellä ja alku tasoilla Suomen kielen oppimisen matka, on suositeltavaa muistaa joitakin yhteisiä lauseita kokonaisuudessaan.

Kuun Tele Suomen kielen Radio tunteja, sirkuksen aikana tai päivittäisen matkasi aikana ja työstä.

Suomen kielen oppimisen Radio sovelluksella sitä voidaan käyttää muiden toimintojen aikana. Voit määrittää tunteja Suomen kielen Radio sovelluksella ja kuunnella sitä auton, ostosten tai matkustamisen aikana.

 

 

 

قاموس عربي فنلندي

دروس ذات صلة