fbpx
تعلم اللغة الفنلنديةمفردات في الفنلندية

كتاب تعلم المفردات الفنلندية pdf

الكتاب الأفضل للمفردات الفنلندية بالصوت والصورة

اللغات هي إحدى الثوابت التي تميّز الأمم، وتزيد من انطلاقها في طريق التقدم والبناء. كما أنّ كل لغة تملك أسُس عدة تبنى وتتطور على أساسها ومن بين هذه اللغات اللغة الفنلندية. يكمن سحر اللغة الفنلندية بسهولتها عند اعتياد سماعها، فالفنلنديون يستخدمون فقط صيغة المضارع حيث لا وجود لصيغة المستقبل في هذه اللغة. فاللغة الفنلندية تتكوّن من تدرّج للحروف الساكنة، مما يشكّل صعوبة بالغة للأشخاص غير المتحدثين بها. لكن ينبغي أن توقن أن هذه الصعوبة ستزول تدريجياً ويصبح بإمكانك تعلم هذه اللغة بكل سهولة. فالفنلندية لا تحتوي إعراب أو نهايات خاصة لكل نوع (مذكر أو مؤنث)، كما تأخذ الصفات فيها نفس النهايات الخاصة بالأسماء التي تصفها. لذا كان لا بدّ من إعداد كتاب تعلم المفردات الفنلندية pdf لمساعدتك بشكل مفيد ومبسّط ومتاح لجميع الأفراد والأعمار. وأيضاً ليغطي أكبر كمية من المفردات المهمة لزيادة فائدتك.

كتاب تعلم المفردات الفنلندية pdf

يتميّز كتاب تعلم المفردات الفنلندية pdf بأهميته وبأنّه ممتع ومفيد جدّاً. فقد صمّم كتاب تعلم المفردات الفنلندية  خصيصًا ليطوّر مفرداتك ويقوي المهارات اللغوية لديك وبشكل خاص للأشخاص المهاجرين إلى بلد فنلندا أو السويد والذين يتحدّثون لغة أخرى تماماً. إنّ كتاب تعلم المفردات الفنلندية بغنى مفرداته يساعد بشكل كبير على التعلّم ويتيح المقدرة على التعامل مع الناس وتبادل التواصل، مما يسهّل الأمور ويذلّل العقبات. فمن لا يعرف الأحرف ولفظها ويتقنها لا يمكنه تركيب الجمل والتواصل مع الناس. حيث أنّ تسلسل الحروف الساكنة، وتغييرات الهجاء قد تغيّر الجزء الأساسيّ في الكلمة قبل إضافة النهايات. لدينا إحدى الأمثلة على ذلك كلمة Kaunis (جميل) يضاعف الحرف “i” ويُحذف الحرف “s” لإضافة “-lle” لتصبح الكلمة kauniille (للجميل). فاللغة الفنلندية تعدّ ذات نظام غني بالحروف الساكنة مما يجعلها من اللغات الغنية بالمفردات. الأمر الذي يجعلها تحتاج إلى تركيز كبير عند دراستها، فالقدرة على جمع المفردات التي تحتويها هذه اللغة ليس بالأمر السهل. لذلك تحميل كتاب تعلّم المفردات الفنلندية pdf سيساعدك على حفظ عدد كبير من المفردات، كما يوفّر عليك الوقت ويسهّل عملية البحث.

محتويات الكتاب

يحتوي كتاب تعلم المفردات الفنلندية pdf على الكثير من المفردات الواسعة والشاملة والتي تمّ تجميعها بشكل مفيد لجميع مناحي المهنية واليومية. حيث أنّ المفردات تعدّ من الأمور الأساسية والضرورية في كل لغة، كما أنها تعتبر عصب أيّة لغة. حيث لا يمكن تبادل التواصل وتكوين علاقات مع الآخرون في حال لم يتم حفظ عدد كبير من المفردات. كما يتضمّن الكتاب مفردات متنوعة وبشكل متدرّج من المفردات المهمة إلى الأكثر أهمية واستخدام. إضافة إلى العبارات والجمل التي يتمّ تداولها بشكل يومي. والتي تساعد في الوصول إلى هدف الشخص في التعلّم بشكل كافي مرفقاً بالصورة والصوت.

خلاصة القول: إن الجهد الذي بذلناه في إعداد كتاب تعلم المفردات الفنلندية pdf بما يحتويه من مفردات من مصادر مكتوبة ومسموعة وشفوية، يجعله كتاب يستحقّ التحميل والقراءة باهتمام لفائدته الكبيرة.

أملاً أن نكون قد وفقنا في تحقيق الغاية المطلوبة…

⬇إليك رابط التحميل

⏪رابط تحميل الكتاب pdf

advertisement

دروس ذات صلة