اللغة الفرنسية

اهم 6000 كلمة في اللغة الفرنسية مع الترجمة وطريقة النطق

اهم 6000 كلمة في اللغة الفرنسية مع الترجمة وطريقة النطق

مهما كانت قوتك في قواعد اللغة، تعلم كلمات جديدة و تقدم في مهارتك اللغوية.

فالكلمات تفتح لك أبواب الدراسة إلى عوالم جديدة و تجعل دراستك ممتعة ولكن  توسيع نطاق الكلمة التي تعرفها هو مثل نظام غذائي, عليك أن تبذل بعض الجهد، فلا يوجد خدعة سحرية ولا سر أو نمط واحد يناسب الجميع. فيجب على كل شخص أن يجد ما يناسبه. ولكن إستراتيجية تحليك بالصبر، ووضع أهداف واقعية، ومكافأة نفسك إذا حققتها، تعد إستراتيجية جيدة و مكملة للنقاط التالية

اجعل من تعلم اللغة الفرنسية هواية محببه لقلبك وليس شي مفروض عليك بالقوة فحب المادة التي تدرسها يسرع من زمن تعلمها فأنصحك بخلط المتعة بالتعلم من خلال مشاهدة البرامج والمسلسلات الفرنسية الغير مترجمة والتي تعرضها العديد من القنوات الفضائية او حتى المترجمة بشرط التركيز على الكلام المنطوق وليس على الترجمة.




واليوم نقدم ليكم تطبيق اهم 6000 كلمة لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة الفرنسية وتعلم كيفية نطق الكلمات
لايقتصر تعلم اللغة الفرنسية على تعلم المفردات فقط بل هنالك اشياء اخرى يجب الاهتمام بها بشكل كبير واول هذه الاشياء واهمها هو المصطلحات ففي اللغة الفرنسية يوجد العديد من المصطلحات التي يكون لها معنى مغاير تماماً للمفردات نفسها لو جاءت بشكل منفرد لذا اوصيك بتعلم مصطلحات اللغة الفرنسية باسرع مايمكن.

تعلم اصوات اللغة الفرنسية

تعلم اصوات اللغة الفرنسية وطريقة لفظها الصحيح فهذا يساعدك على تعلم القراءة بشكل صحيح , فحفظ الكلمات وحده لايكفي للقراءة ولكن تعلم اللفظ الصحيح للاصوات يعطيك فرصة اكبر لقراءة الكلمات التي لم تمر عليك من قبل.
لا تخجل من التصحيح حاول ألا تشعر بالخجل عند اكتشافك أي أخطاء في لغتك ولا تعتبرها إهانة، بل حاول أن تجعل عقلك متفتحاً نحو التعلم من تلك الأخطاء.

لا تقلق من هذا الأمر، فكلنا نمر بتلك المرحلة عند تعلم مهارة جديدة، وستلاحظ أن أخطائك أقل كلما تقدم مستواك وتابعت التعلم.
قد يؤدي الخجل إلى فقدان ثقتك في نفسك أحياناً، تجنب هذا واطلب من أصدقائك ومعلميك تصحيحك عندما تُخطئ. وسائل التواصل الاجتماعي بها العديد من الأصدقاء الذين قد يساعدوك على تحقيق هذا الأمر، فهي من أقوي منصات اكتساب المهارات والخبرات. تحكم في الخجل لأنه من أكبر عوائق التعلم.

مزايا التطبيق كالتالي:

  • الاختيار من بين 7 العاب مسلية لتتعلم بطريقة ممتعة وفريدة من نوعها.
  • ميزة أدر الفئات المدمجة في التطبيق تسمح للتطبيق بان يختار بطريقة عشوائية الموضوع , الموضوع الفرعي , ولعبة حتى تعزز تجربتك التعليمية.
  • مركز المراجعة يسمح لك بمراجعة كل الكلمات التي تعمتها خلال كل لعبة على حدة.
  • لا حاجة للاتصال بالانترنت كي تستخدم التطبيق.
  • بطاقات فلاش تعليمية.
  • مفضلة لحفظ الكلمات المهمة.
  • عرض آخر الكلمات التي تم البحث عنها.
  • 3 مستويات للصعوبة: مبتدئ , متوسط , ومتقدم.
  • دعم ترجمة الجمل.
  • تطبيق تعلم الفرنسية مجاني تماماً!.

مع هذا التطبيق , بامكانك تعلم اللغة الفرنسية مجاناً. تعلم اكثر من 6000 كلمة من خلال الشرح بالصور , لفظ الكلمات المسجل والترجمة من قبل المتحدثين الاصليين , المفردات في التطبيق مقسمة بحسب المواضيع الرئيسية وتغطي معظم نواحي العالم اليومي, من المطعم الى الفندق, من البيت الى مكان العمل, من الفضاء الخارجي الى مملكة الحيوان. تطبيق 6000 كلمة اداة عليمية قيمة حيث ان لديها العديد من الالعاب المسلية المطورة من قبل الخبراء.

هذا ويوفر التطبيق واجهة استخدام مميزة، جميلة الشكل، سهلة الاستعمال،و يعتبر تطبيق 6000 كلمة مثاليا لأي شخص يريد تعلم اللغة الفرنسية .

أضغط هنا لتحميل التطبيق



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock