اللغة الفرنسيةقواعد اللغة الفرنسية

تطبيق قواعد اللغة الفرنسية للمبتدئين

تطبيق قواعد اللغة الفرنسية للمبتدئين




من المفيد جدا ان تبدآ بأقسام الكلام وطريقة تركيب الجملة بشكل اساسي
فمثلا تعرف على الفرق بين الفاعل والفعل وموقع كل منها في الجملة الفرنسية وكذلك تعرف على الضمائر وانواعها لانها سوف تسهل عليك الكثير لانها تمثل ثلث اللغة ولهذا اجعل بدايتك مع القواعد بداية بسيطة بعيدة عن التعقيد وتدرج مع المعلومات بشكل متسلسل واعمل على اختبار نفسك فيما تعلمت لان الاختبار نوع من انواع الممارسة التي تساعدك على حفظ المعلومة بشكل دائم.

اكرر افهم كيف يتم تركيب الجملة بشكل اساسي مع معرفة اماكن اقسام الكلام الاساسية فاذا حفظت اساسيات قواعد اللغة الفرنسية سوف يساعدك هذا على بناء اساس قوي جدا وبالتالي لغة قوية وممتازة

عليك أن تعرف أن قواعد اللغة الفرنسية هي الأساس الذي يرتكز عليه كل ما ستتعلمه لاحقا في اللغة الفرنسية لذلك عليك أن تتقن قواعد الفرنسي بشكل ممتاز حتى تستطيع أن تنتقل إلى الخطوة التالية في تعلم اللغة الفرنسية.

اجعل تعلم اللغة شيئا ممتعا

اجعل تعلم اللغة شيئا ممتعا فنحن نتعلم أكثر عندما يكون في ذلك متعة.
إذا شعرت بعصبية أثناء الكلام، فحاول أن تأخذ نفسين عميقين قبل أن تقول شيئا. سوف تتكلم بشكل أفضل عند شعورك بالاسترخاء.
سجل صوتك واستمع إلى نطقك وارتفاع صوتك وانخفاضه. سيساعدك هذا في تحديد مجالات المشكلة.
احصل لنفسك على صديق بالمراسلة أو استخدم غرف المحادثات والمنتديات والشبكات الاجتماعية. إذا كنت لا تستطيع التحدث مع شخص ما بالفرنسية، فإن هذا ليس خيارك الأول.

تطبيق ملخص قواعد اللغة الفرنسية

 يعد هذا التطبيق دليل شامل لكل الطلاب حيث ستتعلم كل ما تحتاجه مثل ضمائر اللغة الفرنسية ، تركيب الجملة في اللغة الفرنسية ، مختلف أنواع الازمنة في اللغة الفرنسية ، حروف الجر ،الجمل الشرطية ، علامات الترقيم ، الافعال المركبة وغيرها الكثير من القواعد مجتمعة في قائمة مميزة وشاملة لكل قواعد اللغة الفرنسية التي ستحتاجها بالتأكيد و تأكد من قيامك بالاختبار عند الانتهاء من كل درس حتى تتأكد من معلوماتك ويمكنك العودة وقراءة الدرس مرة أخرى إذا واجهت صعوبة أثناء الاختبار.

يحتوي التطبيق على :

  • قواعد اللغة الفرنسية Grammaire.
  • جمل وعبارات الحديث الشائعة باللغة الفرنسية مترجمة للعربية.
  • مقولات وحكم باللغة الفرنسية ورسائل رومانسية ومختلفة باللغة الفرنسية مترجمة.
  • أهم الكلمات الشائعة في الكثير من المجالات باللغة الفرنسية مترجمة.
  • دروس كثيرة ومختلفة ومفاجئات نترككم لاكتشافها داخل التطبيق بدون انترنت.

ستتعرف في هذا التطبيق الشرح المفصل على شرح قواعد اللغة الفرنسية كاملة بالطريقة الصحيحة والمناسبة لكي تبدأ تعلم قواعد اللغة الفرنسية بالشكل الذي يمكنك من اتقانها في المستقبل و الدروس الموجودة في الجدول تتحدث عن قواعد اللغة الفرنسية للمبتدئين والمتقدمين بالتسلسل من الأسهل إلى الأصعب .




أضغط هنا لتحميل التطبيق 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock