اللغة الفرنسية

تطبيق يحتوي علي كم هائل من العبارات و المفردات فرنسي – عربي

تطبيق يحتوي علي كم هائل من العبارات و المفردات فرنسي – عربي

تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين التطبيق الاشمل لكل المبتدئين الذين لم يدرسوا الفرنسية من قبل
او من يريد ان يدرسها بجدية وبشكل صحيح , في هذه المرحلة يجب ان تركز على حفظ المفردات المهمة التي لا غنى عنها لانها وبكل بساطة هي الاساس الذي سوف تبني لغتك عليه فاذا كان اساسك ضعيف حتما ستكون لغتك ضعيفة وغير سليمة.





ولهذا اقول لك في هذه المرحلة لا تشغل بالك الان بالقواعد او باي شي اخر ولكن ركز وبشدة على حفظ المفردات الاساسية نطقا وكتابة , وعلى هذا الاساس تم انشاء هذا التطبيق ليكون دليلك الى النجاح

تأسيس اللغة هو مثل بناء عظم العمارة، فأنت تضع الأساس وترفع القواعد في السماء لتتمكن بعد ذلك من بناء الواجهة والحيطان وبقية الأجزاء، لكنك غير قادر على العيش بداخل تلك العمارة، لأنها لازالت عظم، أنت غير قادر على استخدام تلك البناية والاستفادة منها حتى وإن وصلت إلى ارتفاع شاهق، بالمثل؛ تأسيس اللغة أمر مهم، لكنه لوحدة غير كافٍ، لو ركزت على تأسيس اللغة فقط وأهملت بقية الأشياء فسينتهي بك المطاف لحفظ الكثير من الكلمات وفهم الكثير من القواعد لكنك غير قادر على التحدث بجملة أمام الأجانب، وغير قادر على فهم فيلم أو نشرة إخبارية تشاهدها باللغة الفرنسية.

اللغة تحتاج وقت: يجب أن تستعد نفسياً لهذه المعلومة، أحد المشاكل التي تؤدي إلى فشل البعض في اكتساب اللغة الفرنسية، هي أنهم يتوقعون أن يصلوا للهدف المنشود خلال عطلة آخر السنة الدراسية، يظنون أن 3 أو 4 أشهر كافية للوصول إلى الطلاقة، والحقيقية أنها غير كافية أبداً حتى وإن انغمست انغماساً داخل اللغة الفرنسية، اللغة ليست مثل دورة فوتوشوب أو مهارة بسيطة تتعلمها في شهرين، اللغة هي مكون من مكونات الإنسان الأصيلة، هي وسيلة تواصل تشكل شخصيتك وتبني عبرها معارفك.

لذلك، كن مستعداً منذ البداية، وتخلص من الأفكار القديمة والعبارات التي كنا نشاهدها في أغلفة بعض الكتب (تعلم الفرنسية في أسبوع – في 10 أيام) فليس ذلك إلا كلاماً فارغاً.

التطبيق يبدأ بتعليمك

  • المحادثة الأساسية بين شخصين.
    تبدأ بسرعة حفظ الكلمات الأساسية، واستخدامها لبناء الجمل والعبارات، وفي نهاية نموذج ال45 دقيقة تكون قادرا على إعادة تلك المحادثة بصوتك.
  • انها وسيلة فعالة لتعلم العبارات الفرنسية .
    التعرف على الكلام الطبيعي و تباعد تكرار الخوارزميات تجعل التطبيق فعال لتعلم اللغات.
  • جمل مفيدة لمواقف حقيقية. 
    حفظ مئات من الكلمات ليست الوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الفرنسية . التطبيق يعلمك المفردات الفرنسية التي تقدم لك
  • الكلمات والعبارات الأساسية.
    التطبيق يكسر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة.

إنّ تعلّم اللغة ، يعتمد بالدرجة الأساسية، على المتعلّم وما يتمتّع به من همّة علية، وإرادة قويّة، وعزمٍ فتي، ويعتمد أيضاً على من اضطلع بدور ومهمّة التعليم، وما يتمتّع به من دقّة، وجمال أسلوب، ووضوحٍ وتدّرج قي الخطوات، بعيداً عن الارتجالية، فالتخطيط، والإدارة، والعزم الفتيّ، والهمّة المتألقة، كلها عناصر وأبجديات في التعلّم.

Download



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock