دروس في اللغة الألمانيةقواعد اللغة الألمانية

قواعد اللغة الالمانية pdf

قواعد اللغة الالمانية pdf

 اهمية  قواعد اللغة الالمانية , تعلم قائمة من الكلمات لا يكفي. ولكن تعلم قائمة الافعال يعتبر عكس ذالك ويعتبر امر مهم للغاية. لكل كلمة في اللغة الألمانيةبدائل اخرى تستطيع استخدامها، ولكن الافعال يوجد لها بدائل قليلة، ولذالك ننصحك بتعلم الافعال من القائمة الكاملة في هذا الكتاب .

ننصحك بأن تقوم بتقسيم هذة الافعال لتسهيل حفظها، ايضاً قم بممارسة هذة الافعال وحل بعض التمارين، ومع كثرة الممارسة سوف تتقنها بصورة طبيعية وسوف تستطيع التحدث بدون التوقف والتفكير في صياغة الجمل.

تعلم اللغة الألمانية

الكتاب يشدد على تعلم اللغة الألمانية من الجمل الكاملة، وذالك بسبب انها اكثر فائدة وفعالية. كيف يمكنك تعلم قواعد اللغة الألمانيةعن طريق الجمل؟ افضل طريقة هي اني تقوم بكتابة او تحميل جمل بسيطة باللغة الألمانيةومن ثم تقوم بتحويل الجملة الى زمن مختلف. مثلاً الجملة في زمن المضارع قم بتحويلها الى المستقبل وهكذا. وهنا سوف تتعلم صياغة الجمل بالطريقة الصحيحة وفهم الجمل اكثر ومعرفة الازمنة وفهمها.

أضغط هنا لتحميل الكتاب

كتاب قواعد اللغة الألمانية

كتاب قواعد اللغة الألمانية, إن الهدف الاساسي و الجوهري من هذا الكتاب هو ان نقدم للطلاب العرب الدارسين للغة الألمانية, مرجعاً هاماً شاملاً لما تتضمنه اللغة الألمانيةمن قواعد هامة, عن طريق اسلوب منظم و منطقي و مقبول, كما نزودهم في نفس الوقت بكم هائل من نماذج لأسئلة شيقة.

هام جداً وتأسيسي لمن سيبدأ تعلم الألمانيةبدون أي معرفة مسبقة علي الاطلاق. الكتاب والذي يعتبر من أفضل الكتب في تعلم الألمانيةللمبتدئين، كما يساعد ويفيد جداً في امتحان اللغة الألمانية

أضغط هنا لتحميل الكتاب

 

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 
 
 
 

أفضل كتاب قواعد اللغة الألمانية

تحميل كتاب ملخص قواعد اللغة الالمانية من A1 حتى B1

جميع قواعد اللغة الألمانية

كتاب قواعد اللغة الألمانية للعرب

دروس ذات صلة