اللغة الايطالية

تعلم اللغة الإيطالية/المشاعر والأحاسيس بالصوت

عبارات مهمة في المشاعر والأحاسيس في اللغة الإيطالية

مرحبا أيها الأصدقاء

 في البداية ننصحكم بتحميل تطبيقنا لتعلم المفردات باللغة الأيطالية 

▪▪◀ حمل التطبيق أضغط هنا  ▶▪▪

والآن هيا بنا نبدء الدرس

+++++++++++++++++++

تعلم اللغة الإيطالية/ المشاعر والأحاسيس بالصوت .

 

يعتبر تعلم اللغة الإيطالية مهماً نظرًا لأن اللغة الإيطالية هي إحدى اللغات الأكثر استخدامًا في أوروبا ، فقد زاد تعلم الإيطالية مؤخرًا لأسباب عديدة كما أن اللغة الرسمية لإيطاليا ، واللغة الإيطالية يتم التحدث بها أيضًا في العديد من البلدان الأخرى. ويندرج تعلم اللغة في مهارة التعبير عن المشاعر ومنها المهارات الحياتية الأساسية التي يجدر بالجميع التدرب عليها ليطوروا من أنفسهم .

المشاعر والأحاسيس هي أحد الجوانب الأساسية للحياة الإنسانية، وهي تعبر عن العواطف والانفعالات التي يشعر بها الإنسان في الحياة اليومية. ولكن، قد يكون من الصعب التعبير عن هذه المشاعر والأحاسيس بلغة مختلفة عن لغتنا الأم. في هذا الدرس، سنتحدث عن المشاعر والأحاسيس باللغة الإيطالية.

  1. الحب – L’amore الحب هو شعور عميق بالمودة والتقدير تجاه شخص آخر. ويمكن استخدام عبارة “Ti amo” للتعبير عن الحب باللغة الإيطالية.
  2. السعادة – La felicità السعادة هي شعور بالرضا والسرور. ويمكن استخدام عبارة “La felicità” للتعبير عن السعادة باللغة الإيطالية.
  3. الحزن – La tristezza الحزن هو شعور بالأسى والألم. ويمكن استخدام عبارة “La tristezza” للتعبير عن الحزن باللغة الإيطالية.
  4. الغضب – La rabbia الغضب هو شعور بالغضب والغيظ. ويمكن استخدام عبارة “La rabbia” للتعبير عن الغضب باللغة الإيطالية.
  5. الخوف – La paura الخوف هو شعور بالرهبة والهلع. ويمكن استخدام عبارة “La paura” للتعبير عن الخوف باللغة الإيطالية.
  6. الإحباط – La frustrazione الإحباط هو شعور بالإحباط وعدم الرضا. ويمكن استخدام عبارة “La frustrazione” للتعبير عن الإحباط باللغة الإيطالية.
  7. الغيرة – La gelosia الغيرة هي شعور بالحسد والغيرة. ويمكن استخدام عبارة “La gelosia” للتعبير عن الغيرة باللغة الإيطالية.

ختاماً قد يكون من الممكن تعلم اللغة الإيطالية سهل في وقت قصير لأن اللغة الإيطالية لغة سهلة التعلم. مع قليل من الصبر والدراسة المنتظمة سنجتازها خطوة بخطوة ، الى هنا نكون انهينا مقالنا آملين ان نكون حققنا لكم الفائدة مع اطيب الامنيات بالتوفيق و النجاح .

دروس ذات صلة