fbpx
اللغة الايطاليةتطبيقات مهمة لتعلم الأيطالية

اهم 6000 كلمة لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة الايطالية و تعلم كيفية نطق الكلمات

اهم 6000 كلمة لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة الايطالية و تعلم كيفية نطق الكلمات




تطبيق مجاني لتعليم الكلمات الايطالية إذا أردت حفظ الكلمات الايطالية الشائعة بسهولة و سرعة.

فهذا هو التطبيق الذي تحتاجه! مع بطاقات العرض السريع لحفظ الكلمات و ألعاب المفردات, تعلم الايطالية أصبح أسهل من ذي قبل, من الآن فصاعداً لن تواجه أي صعوبة في حفظ الكلمات. حمّل التطبيق ثم اختر فئة الكلمات الايطالية التي ترغب بها.

التطبيق سيذكّرك بكلمة واحدة كل يوم من الفئة التي اخترتها!و هكذا أصبح بإمكانك حفظ الكلمات الايطالية بدون نسيان في بطاقات الكلمات تستطيع الوصول إلى الكلمة, المعنى, والشرح باللغتين الايطالية و العربية. 

ليس من السهل أن تزيد من مخزون مفرداتك. عادةً تبدأ بنسيان الكلمات التي تعلمتها بعد وقت قصير. و لهذا السبب تأتي أهمية الألعاب التي تقوي مفرداتك.التطبيق عبارة عن مطوّر للمفردات الايطالية بدون إنترنت. و أداة لتعلم الايطالية عن بعد. بغض النظر عن عمرك و إحتياجاتك تستطيع إستخدام التطبيق كمطوّر لمفردات اللغة الايطالية . فهو مصمم لتعليم الايطالية للمبتدئين و المتقدمين و لتعليم الايطالية للأطفال و الكبار.




هناك عدة فئات من ضمنها المستوى المبتدئ, المتوسط, فوق المتوسط, و المتقدم. بالإضافة إلى ذلك تستطيع إيجاد أقسام أخرى كقسم الكلمات الأكثر إستخداماً, و كلمات لمجالات الأعمال و المال, مصطلحات طبية للأطباء, كلمات لطلاب المدارس و الأطفال. كل هذه الأصناف من المفردات المختلفة بإنتظارك. بإمكانك البدء بتعلم الايطالية من الصفر أو من مستواك الحالي. أنت بحاجة لتحميل هذا التطبيق في الحال.

اهم 6000 كلمة

تستطيع الإستماع إلى نطق الكلمة في التطبيق بغض النظر عن الفئة التي تختارها, تستطيع تعلّم نطق و معنى الكلمات بسهولة. و بما أنه من الصعب تعلم نطق الكلمة, قمنا بتطوير ميزة تمكنك من الإستماع للنطق على شاشة التطبيق تستطيع الإستماع و التكرار بالقدر الذي تريد, وهكذا تستطيع حفظ الكلمات الايطالية بالصوت.

التطبيق مساعد كبير بحزمة مفرداته الايطالية الغنية. بعد البدء باستخدام هذا التطبيق سيصبح من السهل جداً عليك حل الكلمات المتقاطعة و قضاء أوقات ممتعة بحل الألغاز. ستطوّر مفرداتك الايطالية مع التطبيق الذي تستطيع إستخدامه كمفكّرة للكلمات الايطالية . تستطيع التحقّق من ما تعلّمته بإجراء إختبارات للغة الايطالية معدّة لمستواك الخاص.

اهم 6000 كلمة في اللغة الايطالية

لأجل رؤية المعنى لكلمة الايطالية في التطبيق , كل ما عليك فعله هو النقر على الكلمة نفسها. حتى تستطيع رؤية المعنى العربي للكلمة. إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة و تعليمية لكلمات اللغة الايطالية

حمل التطبيق الآن. قوّي لغتك الايطالية بدون إنترنت. إستفد من سلة المفردات الغنية. تعلّم التعابير و الكلمات الايطالية بسهولة. لن تنسى الكلمات التي تعلمتها لأن التطبيق سيذكّرك بالكلمات من مرة إلى إثنا عشر مرة في اليوم. و هكذا تتعلم كلمة واحدة كل يوم. و إذا أردت تستطيع الحصول على هذه التذكيرات بالكلمات اسبوعياً من خلال بريدك الإلكتروني.

تحميل التطبيق أضغط هنا 




دروس ذات صلة