fbpx
تعلم اللغة الهولندية

ترجمة الرسائل أثناء الدردشة في اللغة الهولندية

ترجمة الرسائل أثناء الدردشة في اللغة الهولندية




مترجم صوتي فوري هولندي عربي للحصول على ترجمة صوتية دون الحاجة للكتابة وترجمة الأصوات مباشرة
يدعم التطبيق حوالي 100 لغة يمكنك الترجمة من أي منها إلى أي لغة أخرى حسب رغبتك وفي أي وقت، ويوفر التطبيق  إمكانية تحديد صوت معين لكي تسمع الترجمة وتتعلم النطق بطريقة صحيحة، كما يمكنك أن تقوم بالتبديل بين اللغات التي يوفرها التطبيق، كما يمكنك عن طريق تطبيق المترجم الصوتي  أن تقوم بحفظ الكلمات المترجمه والمحادثات الصوتية  التي يوفرها التطبيق وأن تشاركها مع أصدقائك،

ويتوفر لهذا التطبيق تحديثات بشكل مستمر والتي تعمل على تحسين أداء التطبيق وإضافة المزيد من الكلمات لكي يكون التطبيق مواكباً لكافة التطورات التي تحدث في اللغات على مستوى العالم، لذلك وبلا شك يعتبر تطبيق المترجم الصوتي  أحد أفضل تطبيقات الترجمة التي تمنحك أداء عالي وترجمة دقيقة بنسبة كبيرة عن أي تطبيق آخر.

أضغط هنا لتحميل التطبيق




حمل التطبيق للأيفون
Nederlands-Arabisch tolk

Nederlands-Arabisch tolk voor audio vertaling zonder de noodzaak om geluiden direct te schrijven en te vertalen

U eenvoudig een spraakgesprek starten en met iedereen praten-handig en praktisch-gratis met deze applicatie u de taal leren door middel van geluiden en vertalen van Arabisch naar Nederlands Instant, krijgen een mobiele vertaler zonder de noodzaak om te schrijven, maar vertalen geluiden direct, dus alle talen van de wereld zijn in uw handen!

Tolk voor alle talen een nieuwe applicatie waarmee je met iedereen praten en de audio vertaling naar de stem ondersteunt. Vertaald, audio en tekstvertaling zodat u communiceren ongehinderd over de hele wereld ondersteunt audio en tekstvertaling in meer dan 100 talen. Gebruik het elke dag voor zaken, reizen en onderwijs.

أضغط هنا لتحميل التطبيق




مترجم صوتي فوري هولندي عربي

كما يدعم هذا التطبيق اللغة العربية بشكل جيد، كما يوفر العديد من المميزات الأخرى التي سوف تكتشفها أثناء استخدامك للتطبيق ، فهو تطبيق  بسيط وسهل التعامل ولا يحتاج لخبرة كبيرة كي تتمكن من الاستفادة منه، بل يمكن لأي مستخدم أن يستفيد منه بأقصى درجة دون أي عناء، وهو تطبيق مجاني حيث لن تقوم بدفع أي رسوم، وذلك على الرغم من كون التطبيق يقدم مميزات رائعة عن أي تطبيق آخر، كما أن الترجمة في هذا التطبيق تكون دقيقة بشكل كبير. و يوفر عليك كثيراً من الوقت والجهد

عدم الاستسلام نظراً لكون اللّغة الهولندية ليست اللّغة الأم لمن يرغب بتعلّمها فإن العمليّة لن تكون بسيطة، وقد يشعر المُتعلّم في بعض الأحيان انه لن يستطيع المُتابعة في تعلّمها، إلّا أن ذلك يُشكّل أمراً طبيعيّاً ومن الممكن التغلّب عليه مع المُمارسة المُستمرة دون استسلام أو تراجع، فالأمر بطبيعته عمليّة تنمية مهارة مُعيّنة، والمُمارسة شرط من شروط تنميتها أو اكتسابها.

ممارسة المحادثة بالهولندية مع شخص آخر أمر مهمٌ جدًا لتطبيق ما تعلمته وتثبيته في الدماغ خاصةً مع شخصٍ ممارس للغة سواء أكانت اللغة هي اللغة الأم له وهذا أفضل طبعًا أو كان متعلمًا إياها، فالمهم أن تستخدم الكلمات والجمل التي تعلمتها، والنصيحة هنا ألا تخجلي من اللفظ غير الصحيح لبعض الكلمات. و التعلم مع صديق، وهذه الطريقة أفضل من التعلم وحدنا، ففي حال كان لنا صديق له يشاركنا الميول اللغوية يمكن أن نتعلم معًا لكي نتبادل أطراف الحديث ونتعاون معًا.

Nederlands-Arabisch woordenboek

De beste eigenschappen van de applicatie in vergelijking met anderen het ondersteunt meer dan 100 wereldwijde talen, waar u alleen spreken om uw woorden om te zetten in geschreven teksten, en als je wilt om het te vertalen in een andere taal ondersteund door de toepassing, zal het zo gemakkelijk doen, in tegenstelling al het bovenstaande u doen met gemak en eenvoud met de interface gemakkelijk te gebruiken M.

Deze applicatie biedt een Nederlands-Arabische vertaling met een onderscheidende, mooi uitziende, gebruiksvriendelijke, toegankelijke, toegankelijke, toegankelijke, High-Color applicatie die de gebruiker helpt om scherp te stellen en te krijgen wat hij wil van het vertalen van woorden gemakkelijk, zonder te vergeten dat de applicatie de Apple Watch goed ondersteunt en in dit opzicht kan worden gebruikt.

أضغط هنا لتحميل التطبيق 



حمل التطبيق للأيفون

advertisement

دروس ذات صلة