تعليم اللغة الهولندية

تطبيق يحتوي علي كم هائل من العبارات و المفردات هولندي – عربي

تطبيق يحتوي علي كم هائل من العبارات و المفردات هولندي – عربي

تعلم اللغة الهولندية – تطبيق يحتوي علي كم هائل من العبارات و المفردات هولندي – عربي

هو الحل الاسرع من شأنه أن يعلمك الكلمات الهولندية والعبارات الهولندية الأساسية للمحادثة،  إذا كنت ترغب في تعلم المزيد، هناك أيضا دروس متاحة لقواعد اللغة الهولندية.





التطبيق يبدأ بتعليمك المحادثة الأساسية بين شخصين. تبدأ بسرعة حفظ الكلمات الأساسية، واستخدامها لبناء الجمل والعبارات، وفي نهاية نموذج ال45 دقيقة تكون قادرا على إعادة تلك المحادثة بصوتك. انها وسيلة فعالة لتعلم العبارات الهولندية. التعرف على الكلام الطبيعي و تباعد تكرار الخوارزميات تجعل التطبيق فعال لتعلم اللغات

تدوين الكلمات المهمة

إنّ كتابة الأمور المطلوب منك حفظها وأخذ الملاحظات وتحديد المفردات المهمة بألوانٍ مختلفة، وترتيب المواد وتلخيصها، وكتابة البطاقات، يساعدك على استعادة هذه الكلمات مرتبةً، والتذكر بشكلٍ أسهل وأسرع.

إنّ إعادة وتكرار الكلمات الذي تريد تذكرها وربطها مع كلمات أخرى يساعد على التذكر وعدم النسيان، فعلى سبيل المثال: وضع قفل الحاسوب الخاص برقم هاتف طبيبٍ معين، وفي حال حدوث شيءٍ عاجلٍ تستطيع تذكر رقمه بسهولةٍ دون الرجوع إلى سجل الهاتف

التركيز على عملية التذكر

يعتبر التركيز من أهم الأسس التي تساهم في زيادة قدرة الفرد على الحفظ، ولذا يمكن زيادة التركيز، من خلال تهيئة جو دراسيّ هادئ، وتركيز الاهتمام اتجاه موضوع محدّد للمساعدة على حفظه على المدى الطويل، كما ويفضّل بدء الدراسة في حال خلو الجسم من الأمراض، لأنّ صحة العقل من صحة الجسم، فالدماغ لا يستطيع التركيز في حال إرهاق الجسم، بالإضافة إلى أنّ إعداد جو دراسيّ مناسب يساعد على زيادة قدرة الفرد على حفظ المعلومات التي تمّت دراستها.

استخدام الاختصارات

تعتبر الاختصارات استراتيجية تساعد الذاكرة على تذكّر الكلمات المترابطة بسهولة، حيث يمكن أن تكون هذه الاختصارات كلمة أو حرفاً يعبّر عن الكلمة الأصلية المراد تذكّرها.

جمل مفيدة لمواقف حقيقية. حفظ مئات من الكلمات ليست البوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الهولندية. التطبيق يعلمك المفردات الهولندية التي تقدم لك الكلمات والعبارات الأساسية. التطبيق يكسر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة.

Download



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock