تعليم اللغة الهولنديةقواعد اللغة الهولندية

كتاب يشرح قواعد اللغة الهولندية بالعربية من الصفر حتي الاحتراف

مرحبا أيها الأصدقاء

ننصحكم في البداية بتحميل تطبيقنا لتعلم اللغة الهولندية بالصوت 

أضغط هنا 




تعلم قواعد اللغة الهولندية عن طريق الكتب، يعتبر امر مهم حيث ان الكتب تحتوي على شرح للقاعدة، امثلة صحيحة، واسئلة للممارسة.

نعم استخدام الكتب في تعلم قواعد اللغة الهولندية يعتبر امراً تقليدياً. لا نستطيع وصف هذا الكتاب، وان قمنا بمحاولة الوصف، بالتأكيد لن نوفية حقة. كتاب اكثر من رائع ومميز، يبدا من القواعد الاساسية البدائية ويتعمق بالقواعد المهمة والمفيدة لتركيب وصياغة جمل متقدمة.

هذا الكتاب سوف يسهل عليك فهم القواعد المتقدمة ابتدائاً من القواعد الاساسية. خذ وقتاً كافية لدراسة هذا الكتاب وحاول ان تفهم الكثير من محتواه. انا متأكد انك سوف تلاحظ فرقاً كبيراً في مستواك باللغة الهولندية بشكل عام. 

أضغط هنا لتحميل الكتاب

يقدم لك الكتاب نصائح في تعلم قواعد اللغة الهولندية لتساعدك على التحدث بطلاقة وثقة وبطريقة صحيحة. سوف نساعدك على تعلم قواعد اللغة الانجليزية بطريقة سهلة وبسيطة وسريعة. نأمل بعد قرائتك لهذة النصائح بأن تكون قادرة على فهم تكوين الجمل بالطريقة الصحيحة.

تعلم قائمة من الكلمات لا يكفي. ولكن تعلم قائمة الافعال يعتبر عكس ذالك ويعتبر امر مهم للغاية. لكل كلمة في اللغة الهولندية بدائل اخرى تستطيع استخدامها، ولكن الافعال يوجد لها بدائل قليلة، ولذالك ننصحك بتعلم الافعال من القائمة الكاملة في هذا الكتاب . ننصحك بأن تقوم بتقسيم هذة الافعال لتسهيل حفظها، ايضاً قم بممارسة هذة الافعال وحل بعض التمارين، ومع كثرة الممارسة سوف تتقنها بصورة طبيعية وسوف تستطيع التحدث بدون التوقف والتفكير في صياغة الجمل.

أضغط هنا لتحميل الكتاب




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: