fbpx
تعلم اللغة الألمانية

محادثة هاااامة جداً باللغة الألمانية

advertisement

مرحبا بكم يا أصدقاء

كيف حالكم

 في البداية وقبل البدء في الدرس ننصحكم بتحميل تطبيق الأفعال الالمانية

 للتحميل اضغط هنا 

تعلم اللغة الألمانية بطريقة ممتعة وفعالة

 

يمكن استخدام المحادثة بالألمانية في العديد من السيناريوهات الاجتماعية والعملية. فاللغة الألمانية هي لغة رسمية في ألمانيا والنمسا وسويسرا، ويتحدثها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. وبالتالي، إذا كنت تخطط للسفر إلى أي من هذه البلدان، فستحتاج إلى التحدث باللغة الألمانية للتواصل مع الناس والتعرف على الثقافة المحلية.

محادثة تعارف بالألمانية

الشخص الأول الشخص الثاني
Hallo, wie geht es dir? (مرحبا، كيف حالك؟) Hallo, mir geht es gut. Wie geht es dir? (مرحبا، أنا بخير. وأنت؟)
Mir geht es auch gut, danke. Mein Name ist Ahmed. Wie heißt du? (أنا أيضا بخير، شكرا. اسمي أحمد، ما اسمك؟) Ich heiße Sarah. Freut mich, dich kennenzulernen. (اسمي سارة، سعيدة بمعرفتك)
Freut mich auch. Woher kommst du, Sarah? (سعيد بالتعرف عليك أيضا. من أين أنت يا سارة؟) Ich komme aus Berlin. Und du, Ahmed? (أنا أتيت من برلين، وأنت يا أحمد؟)
Ich komme aus Ägypten, aber ich lebe jetzt in München. Was machst du so in Berlin? (أنا أتيت من مصر، لكنني أعيش الآن في ميونخ. ماذا تفعلين في برلين؟) Ich studiere hier Deutsch und arbeite nebenbei als Kellnerin. Wie ist das Leben in München? (أدرس اللغة الألمانية هنا وأعمل كنادلة في وقت فراغي. كيف حياة في ميونخ؟)
München ist sehr schön und es gibt viele interessante (ميونخ جميلة جدا وهناك العديد من الأشياء المثيرة)

شاهد فيديو كورس المحادثة الألمانية

كيف تقول تشرفت بمعرفتك بالألمانية

“تشرفت بمعرفتك” في اللغة الألمانية يمكن قولها على النحو التالي: “Es war mir eine Ehre, Sie kennenzulernen” وتعني “لقد كان شرفًا لي معرفتك”.

أما الترجمة إلى اللغة العربية، فيمكن ترجمتها على النحو التالي: “تَشَرَّفْتُ بِمَعْرِفَتِكَ”، وهي تعني نفس المعنى الذي ذكرته في الألمانية، أي أنها تعبِّر عن شعور الاحترام والتقدير للشخص الذي تم التعرف عليه.

علاوة على ذلك، فإن اللغة الألمانية هي لغة مهمة في العمل والأعمال التجارية في أوروبا، ويمكن أن يكون التحدث باللغة الألمانية مفتاحاً لفرص العمل والأعمال التجارية في بعض الصناعات والقطاعات. ومن خلال التحدث باللغة الألمانية، يمكنك توسيع دائرة علاقاتك والتواصل مع أشخاص جدد من مختلف الثقافات والخلفيات. لذلك حاول استخدام المحادثة بالألمانية لتطور لغتك.

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 
 
 
 

advertisement