fbpx
تعلم اللغة الألمانية

نماذج امتحان اللغة الألمانية

نماذج امتحان اللغة الألمانية A1

 امتحان اللغة الألمانية A1

مرحبا بكم يا أصدقاء

كيف حالكم

 في البداية وقبل البدء في الدرس ننصحكم بتحميل تطبيق الأفعال الالمانية

 للتحميل اضغط هنا 

تعلم اللغة الألمانية بطريقة ممتعة وفعالة

 

 قد تواجه صعوبة في البداية عند تعلم اللغة الألمانية لانها تعتبر من أهم اللغات في دول الاتحاد الأوروبي ,سنقدم في هذا الدرس مقال يمكننا من التقدم لامتحانات اللغة الألمانية مستوى A1 سنقدم شرح مبسط وعدد من النماذج يمكنكم تحميلها  لنبدأ معاً

 بداية سنوضح الفرق بين نماذج الاختبارات في اللغة الألمانية

 

أنواع النماذج في امتحان اللغة الألمانية:  

هناك عدة نماذج للامتحان الدولي للغة الألمانية، وهي:

الامتحان الدولي للغة الألمانية  A1

هو امتحان معتمد دولياً لتقييم مهارات اللغة الألمانية للطلاب الذين يبدأون تعلم اللغة، يشمل الامتحان مقابلة في اللغة الألمانية، الكتابة، القراءة، الاستماع، والنطق، والشهادة المصدرة من الامتحان A1 تدل على أن الطالب قادر على التحدث والكتابة في اللغة الألمانية على مستوى أساسي.  

الامتحان الدولي للغة الألمانيةA2

هذا الامتحان يشمل اللغة الأساسية التي تحتاجها الطلاب الذين يتقدمون في تعلم اللغة، مثل الأسماء، الأعراض، الأسلوب الشخصي، الأنشطة اليومية، الأعمال، الاستفسارات، الإجابات الأساسية، الأجندة الشخصية، الأماكن، الزمن، الأشياء الشائعة، الأشياء الشخصية. 

الامتحان الدولي للغة الألمانية B1

هذا الامتحان يشمل اللغة الأساسية التي تحتاجها الطلاب الذين يتحدثون اللغة بشكل جيد، 

يشير المستوى B1 في اللغة الألمانية إلى المستوى المتوسط و القدرة على التحدث والكتابة بشكل صحيح والفهم الأساسي للغة الألمانية.

يشمل امتحان  اللغة الألمانيةB1:

  1. الكتابة: كتابة نص قصير عن الشخص الذي يعجبك.
  2. التحدث: الإجابة على أسئلة عن الشخص الذي كتبت عنه في الخطوة الأولى.
  3. الفهم الشفهي: الإجابة على الأسئلة النصية الخاصة بقصص أو مقاطع فيديو.
  4. الفهم الصوتي: الإجابة على الأسئلة النصية الخاصة بصوتيات مختلفة.

—————————————————–

الامتحان الدولي للغة الألمانية A1  

هو المستوى الأدنى من الأهلية في الألمانية. في هذا المستوى، يمكن الشخص التحدث عن الأمور اليومية الشائعة بطريقة بسيطة، ويمكنه الفهم الأسلوب البسيط في الأشخاص الذين يتحدثون بطلاقة. كما يمكن للشخص الكتابة بطريقة بسيطة أيضًا فهو امتحان معتمد دولياً لتقييم مهارات اللغة الألمانية للطلاب الذين يبدأون تعلم اللغة. يشمل الامتحان مقابلة في اللغة الألمانية، الكتابة، القراءة، الاستماع، والنطق. الشهادة المصدرة من الامتحان A1 يدل على أن الطالب قادر على التحدث والكتابة في اللغة الألمانية على مستوى أساسي.

هنا في هذا المقال يمكنك العثور على امتحان اللغة الألمانية A1 الخاص بك، على سبيل المثال telc A1 أو Goethe Certificate A1 أو ÖSD A1، هل لديك امتحان في اللغة الألمانية A1 قريباً؟ هل انت مستعد جيداً؟ هل تريد ممارسة المزيد من التدريبات.

ستجد هنا امتحانات اللغة الألمانية مستوى A1 الألماني، يمكنك استخدام هذه الاختبارات النموذجية لتحضير لامتحان اللغة الألمانية، أيضاً يمكنك إجراء اختبارات لتحديد مستواك في اللغة أو لمجرد تعلم اللغة الألمانية.

يمكنك التدرب على أجزاء الامتحان والفهم السمعي والقرائي وتحضيرهما جيداً بشكل خاص مع هذه الاختبارات النموذجية، لايقتصر اختبار اللغة الألمانية على معرفة جيدة باللغة الألمانية فقط بل من المهم أيضاً معرفة كيفية إجراء الاختبار وفهمه بشكل جيد، لذلك نوصي بدراسة أكبر عدد ممكن من النماذج  قبل الخضوع للاختبار.

 النماذج الخاصة ب شهادة Deutsch A1/Goeth A1/Start  Deutsch /tech Deutsch A1

 

هنا نصل إلى نهاية درسنا اليوم، تم توضيح الفرق بين الاختبارات في اللغة الألمانية، لمزيد من الدروس الألمانية يمكنكم زيارة الرابط التالي … مع أطيب التمنيات أيها الطلاب الأعزاء بالتوفيق والنجاح لكم، شكراً للقراءة

 

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.