كتاب الوجيز في قواعد اللغة الألمانية pdf

كتاب الوجيز في قواعد اللغة الألمانية pdf

تعتبر اللغة الألمانية من أكبر الاستثمارات التي عند تملكها تجني الكثير لغويًا وعلميًا ووظيفيًا. وذلك لأن الألمانية سهلة الاكتساب وغنية بالكثير من المعارف والمصطلحات السهل تعلّمها. كما أن كثير من المواقع الإلكترونية تستخدم اللغة الألمانية كلغة رئيسية لها مما يعني أنه عند تعلمها وإجادتها سيسهل عليك الكثير عند التعامل مع هذه المواقع.

علاوةً على ذلك فاللغة الألمانية تساعد في نيل الكثير من الفرص الوظيفية والاقتصادية. حيث أن ألمانيا هي ثاني أكبر دول العالم في التصدير. كما يوجد العديد من الشركات العربية التي تشترط إجادة الألمانية للحصول على فرصة العمل بها. لذلك جهّزنا لك كتاب الوجيز في قواعد اللغة الألمانية.

أهمية تعلم اللغة الألمانية

عند دراسة اللغة الألمانية ستجد الكثير من المنح التي توفرها هيئة التبادل الثقافي الألمانية المعروفة باسم “DAAD”، فألمانيا هي الدولة الثالثة عالميًا في الاهتمام بالتعليم وتوفير الفرص والمنح للراغبين في تحصيل لغتها وتعلم مختلف التخصصات باللغة الألمانية، كما أنه تمتلك ألمانيا سوق كتب يتبوأ المركز السادس عالميًا، وقد تخرَّج منها الكثير من العلماء والأدباء والمثقفين وحصد الكثير منهم جائزة نوبل في مجاله، لهذا السبب تكون اللغة الألمانية ذات أهمية في اكتساب المعرفة والتعرف على كثير من الكتب والثقافات المختلفة المُدونة بالألمانية من العوامل التي تحفز الكثيرين على تعلم الألمانية وإجادتها.

محتوى كتاب الوجيز في قواعد اللغة الألمانية pdf

 كتاب مهم ومميّز لتعلّم القواعد السحرية لاحتراف اللغة الألمانية. فهو يضمّ بين دفّتيه أهم دروس القواعد التي تساعدك للتحدّث بلغة ألمانية سليمة. كما يفيض بكل مفيد انطلاقًا من الحروف الأبجدية الألمانية وصولًا لما يسمح لك بناء جمل جيدة. أضف إلى أن الكتاب يشرح تلك القواعد الألمانية بأسلوب سلس جدا بعيد عن التعقيد. حيث ستجد سهولة وسرعة في إتقان دروس القواعد. هذا إلى جانب الأمثلة التوضيحية المهمة التي تمنحك ثقة في استخدام قواعدك في جمل قواعدية صحيحة.

فالكتاب مخصص لكل من يرغب بتعلّم اللغة الألمانية بأسلوب قواعدي علمي وبسيط. كما بعيد عن الملل والروتين. فهو لا يغوص  كثيرا في التعقيدات, بل يفسّر لك القواعد من نهج الحياة. أي وكأنك تتعلّمها على لسان متحدّثيها.فكتاب الوجيز يقدم لك أهم قواعد اللغة الألمانية بشكل مختصر ووجيز. لتتعلّم الألمانية بسرعة.

لن نطيل عليك سندع لك الفرصة لتحمّل الكتاب وتكتشف أهميته ومدى سهولة دروسه.

تحميــــــل الكتــــــاب

حمّل كتــــــاب الوجيز في قواعد اللغــــة الألمانيــــة

Share This Article

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊