fbpx
تطبيقات تعلم اللغة الألمانيةتعلم اللغة الألمانية

تطبيق الترجمة الفورية بوساطة كاميرا الموبايل في اللغة الألمانية

التطبيق الذهبي للترجمة الصوتية في اللغة الألمانية

مرحبًا أيها الرائعون 

للترجمة في اللغة الألمانية تطبيقات كثيرة, لتساعد متعلّمي اللغة الألمانية وكل من يرغب بتعلّم الألمانية. كما اليوم سنقدّم لك تطبيق ترجمة متميّز, للترجمة الفورية في اللغة الألمانية وباستخدام كاميرا الموبايل.  إنه حقّا تطبيق نجم بين باقي تطبيقات الترجمة الأخرى.

تطبيق الترجمة للرسائل النصية والصوتية في اللغة الألمانية

كما يعد هذا التطبيق المترجم الأول لترجمة الرسائل النصية والكلام الصوتي وصفحات الويب بأكثر من 100 لغة.

  •  Tranit هو تطبيق ترجمة قوي يدعم الترجمة إلى و من العربية وأكثر من 100 لغة و ترجمة أخرى. لا حاجة لفتح المتصفح لترجمة جوجل أو ترجمة ياندكس.
  • وبالتالي لا حاجة للدفع مقابل ساعة واحدة من الترجمة بعد الآن. يعمل تطبيق الترجمة Tranit على الترجمة عبر الإنترنت به كل مميزات الترجمة في تطبيق واحد.
  • هو مترجم أساسي لكل من هو مسافر أو للعمل أو لتعلم اللغات الجديدة حيث أنه يوفر العديد من المميزات بما في ذلك ترجمة الشاشة والترجمة الصوتية وترجمة الملفات وترجمة صفحات الويب والكثير.
    مميزات مذهلة
تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد عبر الرابط التالي

 تحميــــــل التــطبيــــــق لأجـهزة الأندرويــد

مميّزات تطبيق الترجمة الصوتي والفوري

إلى جانب ما يقدمه هذا التطبيق من مساعدة لكل الراغبين في الترجمة من وإلى اللغة التي يرغبون بها. فإنه بمتلك مزايا سحرية خارقة التي تجعلة من بين النخبة لتطبيقات الترجمة. ومن مزاياه:

 جميع اللغات مدعومة

Transit هو متخصص في ترجمة اللغة العربية للغات الأخرى فهو يمكّنك من الترجمة الإنجليزية إلى العربية و العكس، ترجمة العربية إلى إندونيسيا ، ترجمة العربية إلى النصوص البنجابية. وفي الوقت نفسه ، وفي الوقت نفسه ، هناك لغة عالمية أخرى مدعومة أيضًا ، بما في ذلك الترجمة من الإنجليزية إلى الماليالامية، وترجمة التغالوغ ، والترجمة من الإنجليزية إلى الإندونيسية (ترجمة inggris ke Indonesia) ، إلخ.

 مترجم صوت: التحدث والترجمة الصوتية

  • يمكن للمستخدم أن يتحدث عبر تطبيق الترجمة ويترجم الصوت إلى النص(الإدخال بالصوت)، ثم المترجم الصوتي الآلي سيقوم بتميز الصوت الذي أدخله المستخدم بسرعة ودقة، ويترجمه مباشراً إلى اللغة التي يريدها المستخدم. ويقرأ نتيجة الترجمة بصوت عال عبر ميزة النص – إلى – الصوت.
  • المترجم الصوتي يدعم ترجمة صوتية لجميع اللغات، الترجمة الصوتية من اللغة العربية الى اللغة الإنجليزية أو الترجمة الصوتية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والترجمة الصوتية من اللغة الهندية إلى اللغة العربية والترجمة الصوتية من اللغة الهندية إلى اللغة الإنجليزية وترجمة اللغات الأخرى وهو يساعدك لكي تقوم بالمحادثة مع أصدقائك الأجانب بحرية وإزالة الجواجز اللغوية
  • مترجم مباشر على الشاشة \مترجم عن طريق الكرة العائمة
  • اسحب الكرة العائمة للترجمة في اتجاه أي نص تريد ترجمته داخل أي من التطبيقات أو صفحة الويب ، وسيتم عرض الترجمة المستهدفة في ثانية واحدة. انقر نقرًا مزدوجًا على الكرة العائمة لتنشيط ميزة “ترجمة الكل” على مترجم الشاشة التلقائي والاستمتاع بترجمة الصفحة بسلاسة و دقة بحيث لن تقلق أبدًا بشأن كيفية ترجمة صفحة ويب على متصفح الكروم من العربية إلى الإنجليزية أو من الإنجليزية إلى العربية.

 مترجم الكاميرا / مترجم النص على الصورة

مع ميزة OCR الذكية ، يمكن ترجمة أي نص مباشرةً باستخدام كاميرا الهاتف المحمول دون الحاجة إلى إدخال النص. يمكن اكتشاف أي نص بجميع تنسيقات الملفات والصور وترجمته تلقائيًا. يمكن الكشف عن أي لغة وترجمتها. بغض النظر عن متطلباتك ” الترجمة من الإنجليزية إلى العربية ، أو من الإنجليزية إلى الهندية ، أو من العربية إلى الهندية ، أو أي ترجمة أي لغة أخرى”.

 مترجم النص/مترجم الدردشة

عند الدردشة مع أصدقائك باستخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات الاجتماعية ، يتيح لك Tranit ترجمة النصوص داخل فقاعة المحادثات ومربعات الإدخال السريعة، مما يجعل اتصالك مع أصدقائك باللغات الأجنبية أكثر سلاسة.
مترجم نص الفقاعة: إسحب الكرة العائمة تجاه محتويات فقاعة الدردشة أوالنص المراد ترجمته
ترجمة مربع الإدخال: إسحب الكرة العائمة وضعها على النص الموجود في مربع الإدخال، ستتم ترجمتها.
←ترجمة نص المحافظة: قم بنسخ النص وإضغط على الكرة العائمة لتتم الترجمة
مترجم الشاشة – التطبيقات
سواء كنت تستخدم فيسبوك/ انستقرام / تويتر للتواصل الاجتماعي ، أو واتس أب/للدردشة مع الآخرين ،للعمل أو للمتعة ، أو كنت تقوم بالبحث على أي صفحة على متصفح الويب ، فإن Tranit يساعدك على ترجمة اللغات الأجنبية على الفور إلى لغتك المستهدفة دون التبديل إلى تطبيقات الترجمة.

مجموعة نتائج الترجمة

أضف نتائج الترجمة إلى المفضلة ، وراجعها في أي وقت وفي أي مكان.
بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار أي لغة أجنبية واستخدام Tranit مثل قاموسك على الإنترنت.

مراجعة اللغة التلقائية

يكشف Tranit عن لغة المصدر الأصلية بذكاء ، ويترجم النص والكلمات تلقائيًا إلى اللغة التي تحددها.

 حفظ نتائج الترجمة

أضف نتائج الترجمة الخاصة بك في ملف المتميزات، يمكنك أن تقوم بمراجعتها في أي وقت وفي أي مكان

 مترجم المستند

يمكن ترجمة النص من الصورة والمستندات الأخرى والمستندات لجميع الأنماط مدعومة بما فيها إلخ

والآن بعد كل هذه الميزات المدهشة ألا يستحق هذا التطبيق الرائع التجربة؟ تميّز بأسلوب دردشتك وتمتّع بترجمة فورية ودقيقة.

كما يمكنك تحميل تطبيق الترجمة لأجهزة الآيفون عبر هذا الرابط👇

تحميـــــــل تـطبيـــــق الترجمــــة لأجهزة الآيفون

advertisement

دروس ذات صلة