قصة علي بابا والأربعين حرامي Ali Baba und die vierzig räuber

قصة علي بابا والأربعين حرامي Ali Baba und die vierzig räuber

قصص - علي بابا والأربعين حرامي

كما معروف فإن قراءة القصص باللغة الألمانية يمكن أن تعزز مهارات القراءة بشكل عام. مما يساعد في تحسين القدرة على فهم النصوص المكتوبة في اللغة الألمانية. فالقصص الألمانية غنية بالكلمات والعبارات الجديدة، مما يمكن أن يساعد في توسيع قاموس اللغة الألمانية لديك.

قصة علي بابا والأربعين حرامي Ali Baba und die vierzig räuber بالألمانية

Es war einmal ein Mann namens Ali Baba, der im Wald Holz sammelte. Er sah eine Gruppe von 40 Räubern, die ein geheimes Wort verwendeten, “Sesam öffne dich”, um eine Höhle zu öffnen. Nachdem die Räuber weggegangen waren, benutzte Ali Baba das geheime Wort und entdeckte einen großen Schatz in der Höhle.

Ali Baba nahm etwas von dem Gold mit nach Hause und sein reicher Bruder Kasim bemerkte es und erpresste das Geheimnis aus Ali Baba. Kasim ging zur Höhle, um auch Gold zu holen, aber in seiner Gier vergaß er das geheime Wort und war in der Höhle gefangen.

Die Räuber fanden Kasim und töteten ihn. Ali Baba entdeckte später seinen Bruder und mit der Hilfe eines klugen Dienstmädchens namens Morgiana konnten sie die Räuber besiegen. Ali Baba wurde reich und lebte den Rest seines Lebens glücklich.

ترجمة القصة إلى العربية

كان ياما كان رجل يدعى علي بابا، كان يجمع الخشب في الغابة. كما رأى مجموعة من 40 حرامي يستخدمون كلمة سرية، “افتح يا سمسم”، لفتح كهف. بعد أن غادر اللصوص، استخدم علي بابا الكلمة السرية واكتشف كنزًا كبيرًا داخل الكهف.

أخذ علي بابا بعض الذهب إلى منزله ولاحظ شقيقه الأغنى كاسم ذلك وأجبره على الإفصاح عن السر. ذهب كاسم إلى الكهف لأخذ الذهب أيضًا، ولكن في طمعه نسي الكلمة السرية وأحصِر داخل الكهف.

وجد اللصوص كاسم وقتلوه. اكتشف علي بابا شقيقه فيما بعد وبمساعدة خادمة ذكية تدعى مرجانة، تمكنوا من هزيمة اللصوص. أصبح علي بابا غنيًا وعاش باقي حياته سعيدًا.

شاهد قصة علي بابا باللغة الألمانية.

Share This Article

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊