fbpx
تعلم اللغة الألمانيةكتب تعلم اللغة الألمانية

كتاب المفردات الرائع في اللغة الألمانية Wortschatz Deutsch

Wortschatz Deutsch pdf

مرحبا أصدقائي الرائعين 

أصبحت الكتب الإلكترونية أكثر ما يبحث عنه متعلّموا اللغة الألمانية. فهي معلّم رائع ومعطاء. كم أن الكتب صديق دائم في الحل والترحال. كما يسعدنا اليوم أن نضع بين أيديكم أفضل كتاب للمفردات في اللغة الألمانية. كتاب مميّز يحمل بين طيّاته أهم المفردات للحياة اليومية.

كتاب المفردات في اللغة الألمانية

كما أنّ هذا الكتاب يعتبر واحد من أفضل الكتب لتعلّم المفردات الألمانية للناطقين بالعربية.  فهو كتاب رائع جدا ومميز ويذخر بالمفردات الغنية والمفيدة لكل مجالات الحياة اليومية.

محتوى الكتاب 

يذخر الكتاب بأهم المفردات التي تحتاجها في المواقف التالية

in der Schule في المدرسة
zu Hause في البيت
Tiere الحيوانات
Kleidung الملابس
mein Körper جسمي
Farben الألوان
Lebensmittel الأطعمة
Zahlen الأرقام
Jahreszeiten فصول السنة
Wochentage أيام الأسبوع
Zeit الوقت
Interessen الهوايات
auf der Straße  في الشارع

 كتاب تعلّم المفردات الألمانية 

كما يعتبر هذا الكاتب إلى حدّ ما كامل وشامل لأكثر المفردات التي تحتاجها. سواء في المدرسة أو البيت وكذلك العمل. حيث أنه يتناول مواضيع مهمة جدا تحتاجها يوميا. على سبيل المثال: الطعام بمفرداته المتنوعة, بالإضافة لأجزاء الجسم. ليس ذلك فقط, بل مفردات الملابس والحيوانات وغيرها الكثير. فقد تم تصنيف الكتاب بناء على أولويات ما يحتاجه المبتدىْ في تعلّم اللغة الألمانية.

كما لا يمكن أن نغفل أن هذا الكتاب مناسب للمبتدئين في تعلّم اللغة الألمانية. ابتداءً من المنزل والمحيط, ثم المدرسة والعمل حتى في الشارع. هذا كتاب مميز للمفردات المهمة في اللغة الألمانية. يساعدك كثيرا لإثراء مخزونك اللغوي بأهم وأكثر المفردات تداولًا في ألمانيا. والتي من شأنها أن تعزز لغتك الألمانية. وبالتالي ستتحدّث الألمانية بطلاقة وبدون ترجمة عربية ذهنية. هيا معنا وحمّل هذا الكتاب الرائع لتعلم المفردات الألمانية.

رابط تحميل كتاب المفردات في اللغة الألمانية Wortschatz Deutsch

  وختاما نتمنى لك كل الفائدة من تحميل كتاب المفردات في اللغة الألمانية الرائع. هذا الكتاب الغني بالصور  والترجمة التي تعلق في الذهن فيساعدك على تذكر الكلمات بسهولة في اللغة الألمانية. فالمفردات هي أساس تعلم اللغات, فابدأ بها بشكل صحيح.

دروس ذات صلة