fbpx
تعلم اللغة الألمانية

كلمات باللغة الألمانية لوصف الأشخاص/B1

كلمات مهمة لوصف الأشخاص في المستوى B1 باللغة الالمانية

مرحبا بكم يا أصدقاء

في البداية ننصحكم بتحميل تطبيقنا الممتع لتعلم اللغة الألمانية بالصوت

اضغط هنا للتحميل

أيضا لا تنسى الإستماع إلى طريقة اللفظ لتتقن اللغة الألمانية بسهولة

=======================

كلمات باللغة الألمانية لوصف الأشخاص/B1 .

متعلم اللغة الألمانية يبحث عن كلمات باللغة الألمانية المهمة التي تثري معرفته باللغة الأجنبية ، وبعد ان تعلمنا في الدرس الماضي كيفية وصف الأشخاص في اللغة الألمانية اليوم سنقدم لكم كلمات لوصف الأشخاص للمستوى B1 في الألمانية التي ستساعدكم على التحدث ببراعة واتقان، وكثيراً ما يهدف متعلم اللغة الى ان يكون لديه اكبر عدد من الكلمات التي تساعده في تطبيق درسه على الحياة العامة هيا بنا معاً لنشاهد هذا الفيديو التعليمي لكلمات مهمة في وصف الأشخاص بالألمانية .

في نهاية المطاف، اللغة ليست إلا مجموعة كبيرة من الكلمات، ومجموعة صغيرة من القواعد التي تتحكم في تركيب تلك الكلمات بجانب بعضها لتكوين جمل مفيدة، ما تبقى من مهارات هي فقط تساعدك على استخدام تلك الكلمات كي تتواصل مع البشر من حولك وتعبر عن نفسك وتصف ما تراه امامك .

أما عندما يكون لديك مخزون كبير من الكلمات الألمانية، حينها ستكون حراً طليق، قادر على تكوين عدد لا محدود من العبارات الجديدة، وعلى استخدام تلك الكلمات في حياتك عند الاستماع والتحدث والتواصل مع الآخرين.

الى هنا نكون انتهينا من كلمات باللغة الألمانية لوصف شخص ما من خلال فيديو بالصوت والصورة تحدثنا به عن كلمات مهمة في اللغة الألمانية لوصف الأشخاص في المستوى B1، آملين ان نكون قد حققنا لكم الغاية المرجوة من درسنا مع اطيب الامنيات بالتوفيق والنجاح الدائم .

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 
 
 
 
 
 

advertisement

دروس ذات صلة