تعلم اللغة الألمانيةمواضيع في اللغة الالمانية

رسالة اعتذار للمدرسة عن الغياب بسبب المرض باللغة الألمانية

تعد كتابة الرسائل من أكثر المواضيع التي يحتاجها متعلّموا اللغة الألمانية. لذلك اليوم سنقدّم لك موضوع رسالة جاهز. تخيّل أن تتعرّض لوعكة صحية, فتضطر للغياب عن المدرسة بسبب المرض. إذًا كيف تكتب رسالة اعتذار للمدرسة بسبب الغياب الذي سببه المرض. هيا تعلّم واكتب رسالتك بالألمانية باحتراف.

رسالة اعتذار للمدرسة عن الغياب بسبب المرض

لدينا اليوم رسالة مهمة جداً من رسائل ومواضيع اللغة الألمانية einen Brief schreiben ، والتي تدور حول موضوع اعتذار للمدرسة وللمعلمة بسبب غيابك عن الدرس بسبب المرض, اكتب رسالة الى السيدة مايا تطلب منها الاعتذار عن الغياب عن كورس اللغة الألمانية.

وصف الموضوع

Sie besuchen einen Deutschkurs. Sie können diese Woche nicht in den Unterricht gehen. Nächste Woche wird im Unterricht eine Prüfung gemacht. Schreiben Sie ihrer Lehrerin Frau Meyer. 

أنتم تخضعون لدورة في اللغة الألمانية ، ولا يمكنكم هذا الأسبوع الذهاب إلى الدرس ،كما أن الأسبوع المقبل سيكون هناك امتحان . اكتب إلى معلمتك السيدة مايا. 

أهم النقاط الأساسية للموضوع

  • Grund für Ihr schreiben. سبب كتابتك
  • Entschuldigung. اعتذار
  • Wie Zuhause lernen? كيفية التعلم من المنزل
  • Wann sind sie wieder in Kurs? متى تحضر مجدداً في الكورس 

رسالة الاعتذار باللغة الألمانية

Berlin,8.03.2023 

Liebe Frau Meyer, 

Leider kann ich diese Woche nicht zum Deutschkurs kommen. Ich habe eine Grippe und ich war schon beim Arzt, deshalb schreibe ich Ihnen. Ich bitte Sie mein Fehlen zu entschuldigen. Nächste Woche haben wir eine deutsche Prüfung. Gerne möchte ich die Prüfung machen. Können Sie mir Tipps geben wie ich zuhause lernen kann? Oder gibt es Material, mit dem ich arbeiten kann? 

Ich hoffe, dass ich nächste Woche am Kurs teilnehmen könnte. 

Viele Grüße 

Ahamad Ali:

 

ترجمة الرسالة إلى العربية

 

عزيزتي السيدة مايا، 

للأسف لا يمكنني أن آتي إلى الكورس هذا الأسبوع، لديَّ كريب وكنت عند الطبيب لذلك أكتب لك. كما أطلب منك رجاء أن تعذري غيابي، الأسبوع المقبل لدينا امتحان اللغة الألمانية. و أرغب بالمشاركة وإجراء الامتحان. هل يمكنك أن تعطيني نصائح كيف أتعلم في المنزل أو هل هناك مواد يمكن العمل معها؟ كما آمل أن أشارك في الكورس مجدداً الأسبوع المقبل.  

أطيب التحيات.

أحمد علي.

تنبيه# هذا النص لتعلم كيفية كتابة نص ولا ننصح أبداً بنسخه ولصقه أبداً في الواجبات المدرسية. لكي لا تتعرض لحالات الغش والحرمان من الدراسة.

 

 

دروس ذات صلة