منوعات

أفضل كتاب يشرح قواعد اللغة الهولندية بالعربية من الصفر حتي الاحتراف

 

تعلم قائمة من الكلمات لا يكفي. ولكن تعلم قائمة الافعال يعتبر عكس ذالك ويعتبر امر مهم للغاية. لكل كلمة في اللغة الهولندية بدائل اخرى تستطيع استخدامها، ولكن الافعال يوجد لها بدائل قليلة، ولذالك ننصحك بتعلم الافعال من القائمة الكاملة في هذا الكتاب . ننصحك بأن تقوم بتقسيم هذة الافعال لتسهيل حفظها، ايضاً قم بممارسة هذة الافعال وحل بعض التمارين، ومع كثرة الممارسة سوف تتقنها بصورة طبيعية وسوف تستطيع التحدث بدون التوقف والتفكير في صياغة الجمل.

أضغط هنا لتحميل




تعلم اللغة الهولندية

الكتاب يشدد على تعلم اللغة الهولندية من الجمل الكاملة، وذالك بسبب انها اكثر فائدة وفعالية. كيف يمكنك تعلم قواعد اللغة الهولندية عن طريق الجمل؟ افضل طريقة هي اني تقوم بكتابة او تحميل جمل بسيطة باللغة الهولندية، ومن ثم تقوم بتحويل الجملة الى زمن مختلف. مثلاً الجملة في زمن المضارع قم بتحويلها الى المستقبل وهكذا. وهنا سوف تتعلم صياغة الجمل بالطريقة الصحيحة وفهم الجمل اكثر ومعرفة الازمنة وفهمها.

كتاب قواعد اللغة الهولندية

كتاب قواعد اللغة الهولندية , إن الهدف الاساسي و الجوهري من هذا الكتاب هو ان نقدم للطلاب العرب الدارسين للغة الهولندية , مرجعاً هاماً شاملاً لما تتضمنه اللغة الهولندية من قواعد هامة, عن طريق اسلوب منظم و منطقي و مقبول, كما نزودهم في نفس الوقت بكم هائل من نماذج لأسئلة شيقة.

 هام جداً وتأسيسي لمن سيبدأ تعلم الهولندية بدون أي معرفة مسبقة علي الاطلاق. الكتاب والذي يعتبر من أفضل الكتب في تعلم الهولندية للمبتدئين، كما يساعد ويفيد جداً في امتحان اللغة الهولندية.

أضغط هنا لتحميل




دروس ذات صلة