fbpx
تعلم اللغة النرويجية

تطبيق تعلم اللغة النرويجية 2021

تطبيق تعلم اللغة النرويجية 2021

تعلّم اللغة  النرويجية – تعلّم ممتع ومجانيّ %100. متوفّر الآن للناطقين باللغة العربية 

التطبيق  هو الحل الاسرع من شأنه أن يعلمك الكلمات النرويجية والعبارات النرويجية الأساسية للمحادثة، . إذا كنت ترغب في تعلم المزيد، هناك أيضا دروس متاحة لقواعد اللغة النرويجية.التطبيق يبدأ بتعليمك المحادثة الأساسية بين شخصين. تبدأ بسرعة حفظ الكلمات الأساسية، واستخدامها لبناء الجمل والعبارات، وفي نهاية نموذج ال45 دقيقة تكون قادرا على إعادة تلك المحادثة بصوتك. انها وسيلة فعالة لتعلم العبارات النرويجية. التعرف على الكلام الطبيعي و تباعد تكرار الخوارزميات تجعل التطبيق فعال لتعلم اللغات

الكلمات التي يجب حفظها

على الشخص أن يدرك ما هي المفردات باللغة النرويجية التي يجب عليه حفظها، ومن هذه المفردات:

  • و المفردات التي لها علاقة بتخصّص الشخص أو الموضوع الذي يدرسه.
  • أيضاالمفردات التي يتمّ قراءتها وسماعها بشكل متكرّر.
  • المفردات التي يعتقد الشّخص أنه سيقوم باستخدامها.
  • لا يجب تعلّم المفردات النّادرة وغير المستخدمة، وبإمكان معلّم اللغة النرويجية المساعدة في تحديد هذه الكلمات.

يجب أولاً اختيار البيئة المناسبة للحفظ وذلك لجعل الحفظ سهلاً وسريعاً، وهذا يعني اختيار بيئة هادئة بعيداً عن أيّ إلهاء، وقد يختلف الأشخاص في اختيارهم للبيئة المناسبة لهم، فرغم أن المعظم يفضلون البيئة الهادئة، إلا أنّ بعض الأشخاص يكون أدائهم أفضل في البيئة العامة، لذلك فالتحضير للبيئة المناسبة لكل شخص هي أول خطوة للبدأ في الحفظ والدراسة بشكل جيد.

جمل مفيدة لمواقف حقيقية. حفظ مئات من الكلمات ليست البوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة النرويجية. التطبيق يعلمك المفردات النرويجية التي تقدم لك الكلمات والعبارات الأساسية. التطبيق يكسر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة.
• تعلم المحادثة النرويجية. المحادثة هي بالطبع السبب الرئيسي لهذه الدروس المجانية. ستساعدك على بناء المفردات النرويجية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع، والتحدث باللغة النرويجية بشكل واضح.

تحميل التطبيق 

advertisement

دروس ذات صلة