تطبيقات مفيدة لتعلم اللغة البرتغاليةتعلم اللغة البرتغالية

تطبيق ترجمة برتغالي إلى عربي بالصوت

ترجمة برتغالي إلى عربي بالصوت

اللغات هي مفاتيح الشعوب وأبواب فهم الثقافات المختلفة واللغة البرتغالية هي باب أقدم حضارات أوروبا لذلك من الجيد تعلم هذه اللغة وإتقانها من خلال تطبيق ترجمة برتغالي إلى عربي عن طريق الهاتف المحمول فقط وذلك لأنه أحدث طريقة للتعلم وأسرعها وأقلها تكلفة.

تطبيق ترجمة برتغالي إلى عربي بالصوت

يوجد الكثير جداً من تطبيقات ترجمة برتغالي إلى عربي بالصوت لكن الكثير منها فيه عيوب حيث يوجد ما هو مدفوع ويوجد ما هو غير احترافي ويعلم فقط كتابة الكلمات ومنها المليء بالإعلانات ومنها الكبير الحجم الذي يتطلب أداءً عالياً. لكن تطبيق ترجمة برتغالي إلى عربي المصمم من قبل شركة dbhost لا يوجد فيه أي من تلك العيوب. واسم التطبيق هو تعلم البرتغالية بالصوت ويحمل شعار أصفر اللون فيه علم البرتغال وطالبة ترتدي سماعات للتأكيد أن التطبيق يتيح ميزة التعلم بالصوت. واجهة التطبيق الرئيسية واجهة بسيطة وراقية وسهلة الاستخدام جداً مقسمة إلى عدة أقسام. كل قسم منها فيه عشرات الكلمات التي يمكن نسخها ومشاركتها وحفظها في المفضلة ويعلم التطبيق كتابتها وكيفية نطقها بشكل سليم.

تحميل تطبيق تعلم البرتغالية بالصوت

تم تنزيل تطبيق تعلم البرتغالية بالصوت أكثر من 5000 مرة تنزيل من قبل المستخدمين حول العالم وهذا ما يدل على جودة التطبيق العالية وكثرة ميزاته. وحجم التطبيق جداً مناسب لكافة الأجهزة إذ أن حجمه 40.93 ميغابايت فقط أي أنه لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين وذاكرة الوصول العشوائي ولا يتطلب أي مواصفات خاصة لتشغيله. وهو متوافق مع أجهزة أندرويد التي تعمل بإصدار 4.1 والإصدارات الأحدث فمهما كان نوع الجهاز قديماً أو حديثاً يستطيع ترجمة برتغالي إلى عربي بالصوت بكل سهولة من خلال تطبيق تعلم البرتغالية بالصوت. وإصدار هذا التطبيق يحمل إصدار 2.0.5 أي أن التطبيق محدث وواسع جداً. يمكن تحميل التطبيق من أي موقع أو متجر إلكتروني لكن دائماً يوجد خطورة من وجود الفيروسات أو البرامج الضارة في هذه المواقع. لهذا ينصح بتحميل تطبيق آمن ومجرب من هنا. أو هناك تطبيق آخر لتفصيل المفردات البرتغالية يمكنك الحصول عليه من هنا.

مميزات تطبيق تعلم البرتغالية بالصوت

لتطبيق تعلم البرتغالية بالصوت الكثير من الميزات التي تميزه عن غيره من تطبيقات الترجمة ونذكر أهم هذه الميزات:

  • تطبيق سهل الاستخدام جداً. حيث يستطيع المستخدم بدء استخدامه ببضع نقرات بسيطة فقط لهذا السبب التطبيق مناسب لكل المستخدمين حتى المبتدئين باستخدام الهواتف المحمولة.
  • تطبيق تعلم البرتغالية بالصوت تطبيق غني جداً بالكلمات. حيث يضم أكثر من 2000 كلمة ومفرد وفعل وعدد الكلمات هذه كافي بشكل كبير لإتقان اللغة باحترافية عالية.
  • تطبيق يعلم النطق السليم للغة البرتغالية. فهو تطبيق ترجمة برتغالي عربي بالصوت أي يمكن للمستخدم سماع الكلمة وحفظ الطريقة الصحيحة لنطقها بدون الوقوع في الأخطاء.
  • يخلق جواً من المتعة. يحتوي التطبيق على نظام مستويات أي أنك كلما تعلمت مفرداتٍ أكثر سيعطيك التطبيق تقييماً لمستوى الكلمات التي تم تعلمها وهذا النظام يشجع المستخدمين ويمنح جرعة عالية من التفاؤل.
  • لا يحتاج أي اتصال بالأنترنيت. تطبيق تعلم البرتغالية بالصوت لا يطلب من المستخدم أي اتصال بشبكة البيانات أو شبكة الواي فاي.
  • خالي من الإعلانات. أكثر ما يزعج المستخدمين عند استخدام أي تطبيق هو الإعلانات لكن تطبيق تعلم البرتغالية بالصوت خالي من الإعلانات تماماً.
  • تطبيق مجاني بالكامل. لا يحتاج المستخدم إلى المال عند تحميل التطبيق ولا يحتاج إلى اشتراك أو أي عملية شراء داخل التطبيق. بل كل ميزات التطبيق متاحة بالمجان.

تطبيق تعلم البرتغالية بالصوت يتربع في أعلى هرم تطبيقات الترجمة لأنه يوفر كل الميزات التي تفتقر لها التطبيقات الأخرى بشكل كامل ومجاني. لن يحتاج المستخدم سوى لهاتفه المحمول للبدء في تعلم اللغة البرتغالية.

تحميل التطبيـــق

دروس ذات صلة