اللغة الروسية

الكتاب الشامل في عبارات اللغة الروسية

مرحبا أيها الرائعون 

قبل بداية الدرس ننصحكم بتحميل تطبيقنا لتعلم اللغة الروسية بالصوت والترجمة

أضغط هنا لتحميل التطبيق 

والآن تابع الدرس معنا

+++++++++++++++++++++++++++++++++

ستساعدك هذه العبارات على التواصل بثقة مع الناطقين بالروسية في مجموعة متنوعة من السياقات، بدءًا من المحادثات البسيطة في الحياة اليومية إلى التفاعلات المهنية والأعمال التجارية. ستتعلم كيفية التعبير عن الأفكار والرأي وتوجيه الأسئلة وطلب المعلومات بطريقة لبقة وفعالة.

مكونات الكتاب :

ستجد في هذا الكتاب تنظيمًا مفهومًا وشاملاً للعبارات الروسية التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع والمجالات، بما في ذلك:

  1. المحادثات الشخصية: ستتعلم العبارات الروسية الأساسية لتقديم النفس، وتحديد الأذواق  والاهتمامات الشخصية، والتعبير عن المشاعر والرغبات، وتبادل المعلومات الشخصية.
  2. التواصل في العمل: ستكتشف مجموعة من العبارات المناسبة للبيئة المهنية، بدءًا من الاجتماعات والمناقشات، وحتى كتابة الرسائل الرسمية والبريد الإلكتروني، والتعبير عن الرأي وتقديم الاقتراحات والشكاوى.
  3. الاتصالات التجارية: ستوفر لك العبارات المتخصصة للتعامل مع الشركات والتفاوض والتعبير عن الاهتمام بالأعمال وإقامة علاقات مهنية مثمرة.

باستخدام هذا الكتاب، ستكون على دراية بالعبارات الروسية الأساسية وستتمكن من التواصل بثقة في اللغة الروسية في مختلف المواقف الشخصية والمهنية. سنأخذك في رحلة ممتعة لاكتشاف جمال وسحر اللغة الروسية واستخدامها بمهارة وثقة.

لتحميل الكتاب<< <  من هنا >>>

نتمنى في الختام أن تكونوا استفدتم معنا وأصبحتم قادرين على تعلم الروسية التي تحبونها في أي مكان تذهبون إليه ومن مكان واحد.

تابع أيضاً أفضل كتاب عبارات باللغة الألمانية

دروس ذات صلة