تعلم اللغة الاسبانية

تطبيق يحتوي علي كم هائل من العبارات و المفردات اسباني -عربي

تطبيق يحتوي علي كم هائل من العبارات و المفردات اسباني -عربي

تطبيق تعلم اللغة الاسبانية – معظم الذين يتعلَّمون لغة جديدة لديهم أسباب قوية وملِحَّة للقيام بذلك.

عادةً ما يعود هذا إلى أسباب في العمل؛ نكون مضطرين إلى السفر ونرغب في أن نكون قادرين على التواصُل، أو لعلك تتعامل مع أشخاص أو شركات يديرون أعمالَهم بلغة أجنبية. ستستفيد من القدرة على التحدُّث بلغة المورِّد أو المقر الرئيسي لشركتك.أو ربما تُخطِّط للسفر لقضاء عطلة في بلد يتحدَّث أهله لغةً مختلفة. ستحقِّق منهذه التجربة نفعًا أكبر كثيرًا إذا كنتَ قادرًا على التحدُّث قدرًا يسيرًا على الأقل من اللغة.

أو ربما تكون لديك أسباب رومانسية لتعلُّم اللغة , زواج أو علاقة ,عليك فهم شريكك وعائلته فَهْمًا أفضل؛ فاللغة ستُعرِّفك على ثقافتهم. ربما تدرس أو تبحث في موضوعٍ معظمُ المعلومات المنشورة عنه منشورةٌ بلغة أجنبية، والاطِّلاعُ على المصادر الأصلية سيساعدك حتمًا.

وإذا كنتَ تدرس بالخارج، فأنتفي حاجةٍ إلى إلمامٍ كبير باللغة لتعلُّم اللغة لأنك تدرس مادةً تقتضيالإلمامَ بهذه اللغة وليس لك « مضطر » ربما أنت من الأمرشيء.

هذا التطبيق يبدأ بتعليمك المحادثة الأساسية بين شخصين. تبدأ بسرعة حفظ الكلمات الأساسية، واستخدامها لبناء الجمل والعبارات، وفي نهاية نموذج ال45 دقيقة تكون قادرا على إعادة تلك المحادثة بصوتك. انها وسيلة فعالة لتعلم العبارات الاسبانية. التعرف على الكلام الطبيعي و تباعد تكرار الخوارزميات تجعل التطبيق فعال لتعلم اللغات .




حفظ  الكلمات

بعد حفظ عدد لا بأس به من الكلمات، ينصح تجميعها في جمل و ترديدها في نفسك، و يستحسن أن ترددها بصوت مسموع لتضرب عصفورين بحجر واحد، ستكون بذلك تمارس مهارة الإلقاء و أيضا مهارة الإنصات للغة الاسبانية،

فتحسن بذلك من مستواك سواء من ناحية تركيب الجمل، و أيضا من ناحية تعلم الإنصات و الفهم السريع للمتحدثين. حاول أيضا أن تخرج أفكارك باللغة الاسبانية و تفكر بها، و تطرح تساؤلات و تحاول الإجابة عليها، و هكذا ستحن من مستواك بطرق بسيطة و ممتعة في الآن ذاته.

جمل مفيدة لمواقف حقيقية. حفظ مئات من الكلمات ليست البوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الاسبانية. التطبيق يعلمك المفردات الاسبانية التي تقدم لك الكلمات والعبارات الأساسية. التطبيق يكسر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة.

تعلم المحادثة الاسبانية

 المحادثة هي بالطبع السبب الرئيسي لهذه الدروس المجانية. ستساعدك على بناء المفردات الاسبانية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع، والتحدث باللغة الاسبانية بشكل واضح.

 يُعدّ التفاعل والمحادثة باللغة الاسبانية مع شخص آخر من أفضل الطرق لإتقان الاسبانية والتغلُّب على الصعوبات اللغوية التي قد تُواجهه، لأن ذلك يساعد على تأكيد الكلمات الرئيسيّة في سياق الحديث، واستخدام التعابير الأساسيّة، وإعادة صياغة الجمل.

Download




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock