fbpx

تطبيق تعلم عربي كوري بالصوت

بواسطة samer

صار لكوريا جمهورٌ كبيرٌ جداً في الأوساط العربية بسبب انتشار الدراما الكورية على الشاشات العالمية وصار الكثيرون مهتمون بترجمة وتعلم مفردات عربي كوري بالصوت والكتابة. وكثيرة هي أساليب التعلم منها الكتب والدورات والشروح التوضيحية. ويبقى الهاتف المحمول أفضل طريقة للتعلم على الإطلاق.

- Advertisement -

تطبيق تعلم عربي كوري بالصوت

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول الذي يساعد على تعلم عربي كوري بالصوت. هو تطبيق تعلم المفردات الكورية المصمم من قبل عملاق تصميم القواميس وبرامج تعلم اللغات dbhost. وهو تطبيق ذو واجهة رسومية بسيطة فيها عدة قوائم القائمة الرئيسية وقائمة الكلمات المحفوظة وكلمة عشوائية وفيس بوك وغيرها. القائمة الرئيسية تحتوي على مجموعة كبيرة من الأقسام 20 قسم متنوع مثل الضمائر والأدوات المنزلية والأفعال الشائعة وغيرها من الأقسام. كل قسم من هذه الأقسام يحتوي على مجموعة كبيرة من الكلمات وهذه الكلمات تسمح بخيارات النسخ والمشاركة وتعيينها ككلمة محفوظة. ويمكن تعلم طريقة كتابة الكلمة وسماع نطق الكلمة بنفس الوقت. بالعودة للواجهة الأساسية وعند دخول قائمة الكلمات المحفوظة يوجد في هذه القائمة مجموعة الكلمات التي تم حفظها من قبل المتعلم. أما قائمة كلمة عشوائية فهي عبارة عن لعبة تعلم بسيطة حيث أن التطبيق يعطي المتعلم كلمة عشوائية لتعلمها وحفظها.

طريقة تحميل تطبيق تعلم المفردات الكورية

يوجد الكثير من طرق تحميل تطبيق تعلم المفردات الكورية بإصدارات وأحجام مختلفة لكن ليست كل هذه البيانات صحيحة والبيانات الصحيحة هي:

- Advertisement -
  • الحجم الأصلي للتطبيق هو 35.23 ميغابايت فقط وأي حجم آخر هو حجم وهمي للتطبيق ومن الممكن أن يحوي على برامج ضارة.
  • آخر إصدار للتطبيق حتى وقت كتابة هذا المقال هو إصدار 2.0.0 وأي إصدار آخر هو إصدار أقدم قد يسبب مشاكل في الأداء أو لا يتوافق مع إصدار الهاتف.
  • تطبيق تعلم المفردات الكورية متوافق مع أجهزة أندرويد التي تعمل بإصدار 4.1 والإصدارات الأحدث.

من أجل تعلم عربي كوري بالصوت من خلال تطبيق تعلم المفردات الكورية يمكن تحميله من هنا.

ميزات تطبيق تعلم المفردات الكورية

تطبيق تعلم المفردات الكورية يعتبر أفضل تطبيقات تعلم عربي كوري بالصوت لأنه يحتوي على الكثير من المزايا التي تميزه عن غيره من التطبيقات وسنذكر أهمها:

- Advertisement -
  • يحتوي تطبيق تعلم المفردات الكورية على عدد هائل من الكلمات الأساسية والشائعة في اللغة الكورية لذلك التعلم من خلال التطبيق لوحده يسمح لك بالتعامل مع متحدثي اللغة بسلاسة.
  • يعلم التطبيق نطق الكلمات والمفردات بالصوت وهذه ميزة غير متوفرة في أغلب تطبيقات التعليم. وتمنح المتعلم قوة في النطق وانسيابية بلفظ الكلمات.
  • يضيف ميزة المتعة إلى جانب التعلم. من خلال قائمة الكلمة العشوائية والاشعارات الخاصة بها. يمكن للمتعلم التعلم باستمتاع لذلك يعتبر التطبيق المثالي للأطفال ومناسباً جداً للكبار بنفس الوقت.
  • يعتبر التطبيق سهل الاستخدام وجيد للهواتف. لأنه يمكن استخدام التطبيق بعدد قليل من النقرات وحجم التطبيق صغير لا يسبب امتلاء مساحة وحدة التخزين الداخلية.
  • تطبيق تعلم المفردات الكورية مجاني بالكامل. لا يحتاج المتعلم أي مال. لتحميل التطبيق ولن يحتاج أي مال للحصول على ميزات ومزايا التطبيق. وهو من التطبيقات النادرة التي توفر هذه الميزة.
  • لا يوجد إعلانات داخل التطبيق. من أجمل ميزات تطبيق تعلم المفردات الكورية أنه لا يوجد فيه أي إعلانات والسبب في ذلك أنه لا يحتاج أي اتصال بشبكة الأنترنيت من خلال بيانات الهاتف أو شبكة الواي فاي.

تطبيق تعلم الكورية أثبت جدارته منذ إصداره وحتى الآن بين تطبيقات. تعلم اللغة الكورية وذلك بسبب الاستخدام السهل للتطبيق وبساطة تحميله. ولتوافره على كل تلك الميزات التي لا يوجد تطبيق آخر يجمعها معاً.