fbpx

تطبيق المفردات البرتغالية بالعربية

المفردات البرتغالية بالعربية

تكلم برتغالي عربي بطلاقة. ترجمة برتغالي عربي . تعلم اللغة البرتغالية باحتراف كلها أسئلة تخطر في بال أي راغب بتعلم اللغة البرتغالية. لكن أجوبة تلك الأسئلة كلها موجودة في تطبيق صغير على الهاتف المحمول اسمه المفردات البرتغالية. لنتعرف أكثر على هذا التطبيق.

تطبيق المفردات البرتغالية

تكلم برتغالي عربي بطلاقة مع تطبيق المفردات البرتغالية واستمتع بتعلم اللغة البرتغالية. لأنه أفضل تطبيق في عالم برامج تعليم اللغات منذ صدوره في تاريخ 5/1/2019 وحتى الآن وهو فخر شركة dbhost أكبر شركة تصميم قواميس وبرامج تعليم لغات في العالم. لأن تطبيق المفردات البرتغالية يمكن استخدامه من قبل الجميع الكبار والصغار وفي أي وقت في الصباح أو المساء أو في أي وقت فراغ متاح ومن أي مكان سواءً في المنزل أو المدرسة أو العمل أو أثناء التنزه. حيث أن تطبيق المفردات البرتغالية لن يأخذ من وقتك سوى عدة دقائق يومياً وبنفس الوقت تتقن من خلاله اللغة البرتغالية بشكل جيد.

ميزات برنامج الكلمات البرتغالية

يميز تطبيق المفردات البرتغالية عن غيره من التطبيقات الكثير من المزايا الرائعة التي تساعد في تكلم برتغالي عربي بطلاقة والتي سنذكر منها:

  • تطبيق سهل الاستخدام كثيراً فكما ذكرنا هو تطبيق مناسب للصغار والكبار معاً لذلك عليه أن يكون تطبيق سهل الاستخدام.
  • يتيح التطبيق الترجمة من اللغة البرتغالية إلى ثمان لغات مختلفة أهمها اللغة العربية.
  • يشمل تطبيق المفردات البرتغالية على أكثر من 2000 كلمة ومصطلح في اللغة البرتغالية مرتبة ومقسمة ضمن مجموعة أقسام.
  • يعلم النطق الصحيح والمحادثة. لأن كل كلمة فيه معها ترجمتها وطريقة كتابتها وأسلوب نطقها. ويحوي مجموعة غنية من المحادثات للحصول على أفضل أداء ممكن.
  • اختبارات في الكتابة والنطق. إذ أن التطبيق فيه لعبة تجمع التعلم والاختبار والمتعة بنفس الوقت لاختبار أداء المستخدم بالكتابة. ويمكن للمستخدم تسجيل صوته ونطق الكلمة بالبرتغالية ليتعرف عليها التطبيق ويصوب الأخطاء اللفظية.
  • يمكن البحث عن أي كلمة في التطبيق دون الحاجة إلى تصفح الأقسام لإيجادها وذلك من خلال مربع البحث الموجود في القائمة الرئيسية.
  • التطبيق مجاني تماماً لا يوجد فيه أي عمليات شراء إذ أن كل الميزات متوفرة بشكل مجاني بالكامل.
  • لا يحتاج الكثير من الأذونات. أي أنه لا يستخدم الكثير من أذونات الهاتف المحمول كالوصول لجهات الاتصال والرسائل وغيرها من الأذونات التي تسبب القلق للمستخدم.
  • لا يحتاج التطبيق أي اتصال بشبكة الإنترنيت لا عن طريق بيانات الهاتف ولا عن طريق شبكات الواي فاي. وبما أن التطبيق لا يحتاج اتصال بالأنترنيت هذا يعني أنه لا يوجد إعلانات مزعجة.

تحميل برنامج البرتغالية بالعربية

تم تحميل تطبيق المفردات البرتغالية أكثر من 1000 مرة من المتاجر الإلكترونية وهذا يدل على أن التطبيق فعال جداً وحقق استفادة كبيرة من قبل المستخدمين. والتطبيق خفيف جداً على مساحة التخزين للهاتف إذ أن حجمه 25.91 ميغابايت فقط. والتطبيق محدث باستمرار أيضاً إذ أنه وصل لإصدار 2.0.4. وهو متوافق مع جميع أجهزة أندرويد القديم منها والحديث لأن التطبيق يتوافق مع إصدار 4.0.3 والإصدارات الأحدث.

دائماً ما تشكل تحميل التطبيقات من المواقع تحدياً حقيقياً ومغامرة بإصابة الهاتف بفايروس أو ملف خبيث لذلك يوجد ما يسمى بروابط التحميل الآمنة والموثوقة والمفحوصة بدقة. وللتحميل الآمن والموثوق يمكن تحميل تطبيق المفردات البرتغالية من هنا.

وبالتالي إن هذا التطبيق عبارة عن معلم يجلس في هاتفك المحمول بانتظار بدء الدرس بالتوقيت الذي يناسبك أنت وكل همه أن تتعلم تكلم برتغالي عربي بطلاقة وإتقان. فيمكنك بدء درس اللغة البرتغالية متى تشاء وأينما تشاء.