تطبيق تعلم بولندي عربي بدون انترنت مجاناً

تعلم بولندي عربي

لتعلم اللغة البولندية يوجد الكثير من الطرق والوسائل أفضلها هي تطبيقات الهاتف المحمول. لكن يبقى السؤال الأهم هو كيف يمكن تعلم بولندي عربي بدون أنترنيت مجاناً. وخصوصاً أنه قليل فقط من التطبيقات التي تتيح كل هذه الميزات وسنحكي عن أفضل هذه التطبيقات في هذا المقال.

تطبيق تعلم بولندي عربي بدون انترنت مجاناً

تطبيق تعلم بولندي عربي بدون انترنت المصمم من قبل شركة dbhost لتصميم القواميس وبرامج الترجمة واحد من أفضل تطبيقات تعلم بولندي عربي بدون انترنت مجاناً هو مجاني بالكامل. والتطبيق سهل الاستخدام جداً حيث أن له واجهة رسومية رائعة وسهلة يمكن استخدامها من قبل أي شخص. تبدأ بالصفحة الرئيسية التي تحتوي على مجموعة من الأقسام كل قسم يصف فعل أو نشاط نستعمله دائماً في حياتنا اليومية مثلاً قسم أدوات المطبخ أو قسم أنواع الخضار أو قسم أفراد العائلة وغيرها من الخيارات حيث أن البرنامج يحوي أكثر من 20 قسم.

يوجد داخل كل قسم من هذه الأقسام  مجموعة كبيرة جداً من الكلمات المعنية بالقسم وكل كلمة معها ترجمتها وطريقة كتابتها ولفظها بالصوت والصورة لتوفير بيئة تعلم بولندي عربي سهلة وممتعة. وتحتوي على خيارات النسخ والمشاركة وخيار إضافتها إلى المفضلة. عند الرجوع للقائمة الرئيسية للتطبيق يوجد خيار يحتوي على قائمة بالكلمات المفضلة المختارة من قبل المستخدمين مما يؤمن سهولة الوصول لتلك الكلمات بسرعة. كما يوجد خيار البحث وذلك من خلال كتابة الكلمة في مربع البحث وستظهر الكلمة وترجمتها مباشرةً بعد البحث عنها فهو محاكي للقاموس الإلكتروني أيضاً. كما يوجد مجموعة كبيرة من المحادثات والعبارات للارتقاء بمستويات التعلم واتقان تحدث اللغة البولندية.

ميزات تطبيق تعلم بولندي عربي بدون أنترنيت

لتطبيق تعلم بولندي عربي بدون انترنيت الكثير من الميزات الرائعة والمهمة ونذكر منها:

  • تطبيق تعلم البولندية تطبيق سهل الاستخدام وبسيط جداً حيث يمكن البدء بالتعلم ببضع نقرات فقط.
  • تطبيق يحتوي على أكثر من 2000 كلمة وترجماتها وهو ما يجعل التطبيق شاملاً.
  • يعلم النطق الصحيح للكلمات من خلال السماح للمستخدم بسماع الكلمات لأنه تطبيق تعليم بالكتابة والصوت والصورة.
  • تطبيق رائع لتعليم المحادثة فهو ليس مختص بالكلمات فقط بل يمكن تعلم المحادثة من خلال التطبيق.
  • تطبيق ممتع جداً وفيه نظام مستويات فكلما تعلمت أكثر زاد مستواك على التطبيق.
  • التطبيق لا يحتاج إلى أي اتصال بشبكة الأنترنيت حيث يمكن استعماله في أي وقت ومن أي مكان لا يتوفر على شبكة اتصال أو شبكة واي فاي.
  • التطبيق مجاني بالكامل لا يطلب أي رسوم عند تحميله ولا يوجد فيه أي عمليات شراء أو رسوم اشتراك.
  • تطبيق خفيف جداً وسلس لا يؤثر إطلاقاً على أداء الجهاز.
  • لا يحتوي على إعلانات إطلاقاً. هذه من أعظم وأهم فوائد التطبيق حيث أنه لا يحتوي على إعلانات لأنه يعمل بوضع عدم الاتصال.

كل هذه الميزات تجعل تطبيق تعلم البولندية تطبيق رائع من أجل تعلم بولندي عربي بدون أنترنيت مجاناً.

تحميل تطبيق تعلم البولندية بدون أنترنيت

تطبيق تعلم البولندية بدون أنترنيت تطبيق رائع ومشهور جداً حيث تم تحميله من قبل أكثر من 1000 مستخدم حول العالم. ولا يضر بأداء الجهاز ذلك لأن حجمه فقط 47.25 ميغابايت فقط. ورقم إصدار التطبيق هو 1.1.2. كما أن تطبيق تعلم البولندية بدون أنترنيت متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد التي تعمل بإصدار 4.1 وكل الإصدارات الأحدث.

كثيرة هي الروابط التي يمكن تحميل تطبيق تعلم البولندية بدون أنترنيت منها لكن ليست كل تلك الروابط آمنة وموثوقة تماماً. يمكن تحميل تطبيق تعلم البولندية بدون أنترنيت من هنا.

تطبيق تعلم البولندية بدون انترنت هو أفضل تطبيق تعلم بولندي عربي بدون انترنت مجاناً في عالم الهواتف المحمولة التي تتصدر قائمة طرق وأساليب التعليم. لأنه يعلم المستخدم باحترافية واتقان ومتعة.

تحميـــل التـطبيــق

Share This Article