تعلم اللغة الدنماركية

أسئلة امتحان القيادة في اللغة الدنماركية

أسئلة امتحان القيادة في اللغة الدنماركية

كما يمكنكم الحصول على المزيد من الدروس في اللغة الدنماركية من خلال الرابط:

أضغط هنا 

أسئلة امتحان القيادة في اللغة الدنماركية

سنقدم في درس اليوم أسئلة امتحان القيادة في اللغة الدنماركية , تعتبر اختبار قيادة السيارة في الدنمارك جزءاً من العملية العامة لتحصيل الرخصة الدنماركية للقيادة. يتم اختبار القيادة في الدنمارك على مستوى الدولة وهو مدعوم من قبل الحكومة الدنماركية ومعهد النقل العام. يجب على المرشحين للرخصة الدنماركية للقيادة التسجيل في الاختبار وإجراء الاختبار في مركز اختبار القيادة المعتمد من قبل الحكومة سنقدم لكم بعض هذه الأسئلة مدعومة بالصوت لنبدأ :

 

أهم الاسئلة التي نحتاجها لاجتياز اختبار القيادة :

Hvordan håndterer du eksponering for støj? كيف يمكنك التعامل مع التعرض للضوضاء؟
Hvordan håndterer du nødsituationer? كيف يمكنك التعامل مع حالة الطوارئ؟
Hvordan håndterer du risici forbundet med vejret? كيف يمكنك التعامل مع التعرض للمخاطر المتعلقة بالطقس؟
Hvordan håndterer du risici forbundet med kørsel? كيف يمكنك التعامل مع التعرض للمخاطر المتعلقة بالمرور؟
Hvordan håndterer du risici forbundet med offentlig kørsel? كيف يمكنك التعامل مع التعرض للمخاطر المتعلقة بالمرور العام؟
Hvordan håndterer du risici forbundet med offentlig kørsel og hvordan interagerer du med andre på vejen? كيف يمكنك التعامل مع التعرض للمخاطر المتعلقة بالمرور العام وكيف يمكنك التعامل مع الآخرين على الطريق؟
Hvordan håndterer du risici forbundet med offentlig kørsel, hvordan interagerer du med andre på vejen, og hvordan håndterer du ændringer i trafikforholdene? كيف يمكنك التعامل مع التعرض للمخاطر المتعلقة بالمرور العام وكيف يمكنك التعامل مع الآخرين على الطريق وكيف يمكنك التعامل مع أي تغييرات في الظروف المرورية؟
Hvad er den maksimale tilladte hastighed på landet? ما هي السرعة الأقصى المسموح بها في الريف؟
Hvordan vælger du den mest hensigtsmæssige kørselsbane i et begrænset område? كيف يمكنك اختيار المسار الأمثل للقيادة في منطقة محدودة المساحة؟
Hvordan håndterer du interaktionen med ikke-motordrevne brugere (såsom fodgængere og cyklister) på vejen كيف يمكنك التعامل مع أشخاص غير المتحركين (مثل المشاة والدراجات الهوائية) على الطريق
Hvad gør du, hvis du bliver ramt bagfra? ماذا تفعل إذا تم الإصابة من الخلف؟
Hvad gør du, hvis du kører galt ind på en motorvej? ماذا تفعل إذا كنت تدخل خطأ على الطريق السريع؟
Hvad gør du, hvis du får et punktering, mens du kører? ماذا تفعل إذا كان لديك فتحة في الإطار، وأنت في القيادة؟
Hvad gør du, hvis du pludseligt bliver ramt af et dårligt syn, f.eks. tåge eller regn? ماذا تفعل إذا تعرضت للرؤية السيئة فجأة، مثل الضباب أو المطر؟
Hvad gør du, hvis du kører ind i en ulykke? ماذا تفعل إذا كنت تدخل في حادث؟
Hvad gør du, hvis du bliver overhalet af en anden bil, mens du kører på motorvejen? ماذا تفعل إذا كنت تتم التجاوز من قبل سيارة أخرى أثناء القيادة على الطريق السريع؟
Hvad gør du, hvis du bliver vidne til en ulykke, mens du kører? ماذا تفعل إذا كنت ترافق حادث، أثناء القيادة؟
Hvad gør du, hvis du kører ind i en ulykke og din bil er ude af stand til at køre videre? ماذا تفعل إذا كنت تدخل في حادث ولا يمكن للسيارة الخاصة بك الاستمرار في القيادة؟
Hvad gør du, hvis du bliver tvunget til at holde ind til siden af vejen på grund af et problem med din bil? ماذا تفعل إذا كان من الضروري التوقف عن القيادة بسبب مشكلة في السيارة؟
Hvad gør du, hvis du bliver vidne til en ulykke, mens du kører, og der er tilskadekomne involveret? ماذا تفعل إذا كنت ترافق حادث وهناك إصابات؟
What do you do if your car starts to skid? ماذا تفعل إذا كانت السيارة الخاصة بك تبدأ في الانزلاق؟
What do you do if you approach a roundabout? ماذا تفعل إذا كنت تقترب من معبر؟
What do you do if you are driving on a motorway and there is a traffic jam? ماذا تفعل إذا كنت تقيد السيارة في الطريق السريع وهناك تعقب؟
What do you do if you are driving on a motorway and your car breaks down? ماذا تفعل إذا كنت تقيد السيارة في الطريق السريع وتعطل السيارة؟
What do you do if you are driving on a motorway and you see a car on fire? ماذا تفعل إذا كنت ترافق سيارة مشعلة في الطريق السريع؟
What do you do if you are driving on a motorway and you see a pedestrian walking on the hard shoulder? ماذا تفعل إذا كنت ترافق شخصاً يمشي على الطاقة الخلفية في الطريق السريع؟
What do you do if you are driving on a motorway and you see a pedestrian walking on the carriageway? ماذا تفعل إذا كنت ترافق شخصاً يمشي على الطريق في الطريق السريع؟
What do you do if you are driving on a motorway and you see a pedestrian walking on the central reservation? ماذا تفعل إذا كنت ترافق شخصاً يمشي على الجدار المركزي في الطريق السريع؟
What do you do if you are driving on a motorway and you see a pedestrian walking on the embankment? ماذا تفعل إذا كنت ترافق شخصاً يمشي على الجدار العلوي في الطريق السريع؟
What do you do if you are driving on a motorway and you see a pedestrian walking on the verge? ماذا تفعل إذا كنت ترافق شخصاً يمشي على الركن في الطريق السريع؟

 

هنا نصل الى نهاية درس اليوم وهو أسئلة امتحان القيادة في اللغة الدنماركية , مدعومة بعبارات الصوت تساعد المتعلم على فهم الأسئلة بشكل أوضح , نرجوا أن نحقق لكم الاستفادة والسهولة في التعلم شكرا لكم لاختيارنا مع التوفيق الدائم والمستمر .

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 
 
 

دروس ذات صلة