تعلم اللغة الدنماركية

الأرض السوداء / الاكشن مترجم الى اللغة العربية

ح

مرحبا أيها الرائعون
 
ننصحكم في البداية بتحميل تطبيق تعلم اللغة الدنماركية الجديد

أضغط هنا لتحميل

🔻🔻هيا بنااا نبدء الدرس🔻🔻

+++++++++++++++++++++

 

 

 

مشاهدة الأفلام الدنماركية يمكن أن تكون مفيدة لمتعلمي اللغة الدنماركية بعدة طرق:

1- تعزيز مهارات الاستماع والفهم . يمكن لمشاهدة الأفلام الدنماركية أن تساعد على تعزيز مهارات الاستماع والفهم . حيث يمكن للمتعلم أن يتدرب على فهم اللغة الدنماركية من خلال سماع الحوارات والأحداث المختلفة التي تدور في الفيلم.

2- التدرب على المفردات والتعابير الدنماركية: يمكن للأفلام الدنماركية أن تساعد في تعلم المفردات والتعابير الدنماركية الجديدة، حيث يمكن للمتعلم أن يتعرف على المصطلحات الشائعة والعبارات اليومية التي يمكن أن يستخدمها في حياته اليومية.

3- فهم الثقافة والتقاليد الدنماركية: تعد الأفلام الدنماركية مصدرًا جيدًا لفهم الثقافة والتقاليد الدنماركية، حيث يمكن للمشاهد أن يتعرف على الأسلوب الحياتي والاجتماعي في الدنمارك، وبالتالي فهم اللغة الدنماركية بشكل أفضل.

4- التعرف على الممثلين والمخرجين الدنماركيين: يمكن لمشاهدة الأفلام الدنماركية أن تساعد على التعرف على الممثلين والمخرجين الدنماركيين، وبالتالي توسيع المعرفة بثقافة السينما الدنماركية.

فيلم راااائع جدا جدا مترجم الى اللغة العربية 

الفيلم من أنتاج دانماركي من عام 2017 شارك به مجموعة كبيرة من الممثلين العرب والدنماركية يحكي قصة رائعة جدا

تدور احداث قصة فيلم الاكشن والجريمة والدراما Darkland 2017 “الاراضي السوداء” Underverden الطبيب الناجح الذي يفقد شقيقه الصغير . حيث يفقده في اعتداء مرتبط بالعصابات يتخلى عن حياته المتميزة ليصبح محاربا ملثما وينتقام من وفاة أخيه.

أضغط هنا للمشاهدة 

 

دروس ذات صلة