مرحبا أيها الرائعون
 
ننصحكم في البداية بتحميل تطبيق تعلم اللغة الدنماركية الجديد

أضغط هنا لتحميل

🔻🔻هيا بنااا نبدء الدرس🔻🔻

+++++++++++++++++++++

 

 

 

تعد مشاهدة الأفلام الدنماركية أحد أفضل الطرق لتحسين مهارات اللغة الدنماركية وتعلمها، وذلك للأسباب التالية:

1- تحسين مهارات الاستماع . يمكن لمشاهدة الأفلام الدنماركية أن تساعدك في تحسين مهارات الاستماع باللغة الدنماركية . حيث ستكون معرضًا للعديد من العبارات والكلمات المستخدمة بشكل طبيعي في الحياة اليومية.

2- تعلم المفردات والتعبيرات الجديدة . يمكن لمشاهدة الأفلام الدنماركية أن تساعدك على تعلم المزيد من المفردات والتعبيرات الجديدة، مما يساعد على تطوير مفرداتك باللغة الدنماركية.

3- التعرف على ثقافة البلد . تعرض مشاهدة الأفلام الدنماركية للمتعلمين للعادات والتقاليد الدنماركية وطريقة حياتهم . مما يساعد على فهم الثقافة الدنماركية بشكل أفضل والتعرف على العادات الاجتماعية المختلفة التي تميز هذا البلد.

4- تحسين مهارات الكتابة والتحدث: يمكن لمشاهدة الأفلام الدنماركية أن تساعدك على تطوير مهارات الكتابة والتحدث باللغة الدنماركية، وذلك بالاستماع إلى اللهجات والتعابير وطريقة الحوارات المختلفة في الأفلام.

5- تسلية وتحفيز: تساعد مشاهدة الأفلام الدنماركية على تسلية العملية التعليمية وتحفيز المتعلمين على مواصلة تعلم اللغة الدنماركية، حيث يمكن للأفلام أن تجذب الانتباه والاهتمام بطريقة شيقة ومسلية.

سننصحك الآن بمشاهدة الفيلم التالي :

تدور الأحداث حول أحد جرائم القتل الغامضة التي يتم إكتشافها بالصدفة أثناء أعمال الصيانة في أحد الشقق المستأجرة ليقوم المحققين بإسترجاع ماضي المكان والضحايا للوصول للجاني.

 

لمشاهدة الفيلم أضغط هنا  

Shares: