كتاب مهم لتعلم اللغة الدنماركية pdf

كتاب مهم لتعلم اللغة الدنماركية pdf

مرحبا يا أصدقاء

تعتبر كتب تعلم الدنماركية من أكثر ما يبحث عنه متعلّموا اللغة الدنماركية. فإنّ تعلّم اللغة الدنماركية بحتاج لكتب تساعدك في ذلك وتحلّ محل المعلّم ريثما تتقن اللغة. فهي تساعد كثيرا لتعلّم اللغة الدنماركية بسرعة وإتقان.

كتاب تعلم اللغة الدنماركية pdf

يعتبر كتاب تعلم اللغة الدنماركية pdf من بين أفضل الكتب التي تساعد المتعلمين على تعلم هذه اللغة ، كما و تعد اللغة الدنماركية اللغة الرسمية للبلاد ، و يتحدث بها أكثر من خمسة ملايين شخص في الدنمارك. يتم التحدث بها أيضًا في مجتمعات قليلة جنوب الحدود الألمانية ؛ يتم تدريسها في بعض المدارس من جزر فارو ، من أيسلندا ، و غرينلاند ، و تنتمي اللغة الدنماركية إلى الفرع الإسكندنافي الشرقي للغات الجرمانية الشمالية.

تعلم اللغة الدنماركية pdf من خلال الكتب هي من بين أنجح الطرق لتعلم اللغات الأجنبية و من بينها هذه اللغة. كما ولندرة الكتب المجانية فقد قمنا باختيار أحد أفضل هذه الكتب المتاحة على الشكبة العنكبوتية ليساعدك على تعلم الدنماركية.

مميزات كتاب تعلم اللغة الدنماركية pdf  

  •  يتميز كتاب تعليم اللغة الدنماركية للمبتدئين بكونه كتاب مجاني يحتوي على اهم القواعد الدنماركية. كقواعد الأفعال و قواعد الأسماء و غيرها من القواعد الأخرى الخاصة باللغة الدنماركية التي يجب الالتزام بتعلمها.
  •  كما أنّ الكتاب مترجم أيضا باللغة العربية أي أنك ستتعلم اللغة الدنماركية من خلال هذا الكتاب الذي يحتوي على الترجمة العربية أيضا من أجل تسهيل التعلم لغير الناطقين بالدنماركية.

محتويات الكتاب

يتضمن الكتاب جل القواعد المهمة الخاصة باللغة الدنماركية و هي كالآتي :

  •  الافعال باللغة الدنماركية
  • الاسماء باللغة الدنماركية
  • الصفات باللغة الدنماركية
  • الظروف باللغة الدنماركية
  •  حروف الجر باللغة الدنماركية
  •  أدوات العطف باللغة الدنماركية
  •  تركيب الكلمات باللغة الدنماركية 

 كما تم تصميم الكتاب بشكل جميل و منتظم وكذلك سلس ليسهل على القارئ الاطلاع عليه. وأيضًا الاستفادة منه.

 ثمّ أنّ الكتاب مخصص للاشخاص المبتدئين في تعلم الدنماركية.

 تم تصميم هذا الكتاب على شكل كتاب إلكتروني مقروء. كما يمكن الاطلاع عليه من خلال أي هاتف ذكي يدعم الكتب الالكترونية من نوع pdf.

في خلاصة الموضوع يمكن القول بان كتاب تعلم اللغة الدنماركية  كما.pdf سوف يساعد المبتدئين على تعلم هذه اللغة بالشكل المطلوب ، يمكن تحميل هذا الكتاب من الرابط الموجود في آخر المقال.

رابط تحميل كتاب تعلم اللغة الدنماركية للمبتدئين pdf 

تحميل 

Share This Article