fbpx
تعلم اللغة الدنماركية

عبارات للتعارف بالدنماركية

مرحبا أيها الرائعون
 
ننصحكم في البداية بتحميل تطبيق تعلم اللغة الدنماركية الجديد

أضغط هنا لتحميل

🔻🔻هيا بنااا نبدء الدرس🔻🔻

+++++++++++++++++++++

 

 

 

تتميز اللغة الدنماركية بأنها لغة رسمية في الدنمارك وبالنسبة للسكان المحليين، فإن معرفة عبارات التعارف بالدنماركية يمكن أن تكون مفيدة للعديد من الأسباب، ومن أهم هذه الأسباب:

1- التواصل مع الناس: عند الزيارة إلى الدنمارك، يمكن للشخص أن يتعرف على الناس الجدد والتفاعل معهم عن طريق استخدام عبارات التعارف الدنماركية.

2- تعلم اللغة: تعتبر عبارات التعارف الدنماركية مهمة جداً للمبتدئين في تعلم اللغة الدنماركية، وتمثل بداية مثالية للتواصل باللغة الدنماركية وتحسين مهارات اللغة الدنماركية.

3- التعارف على الثقافة: يمكن أن تساعد عبارات التعارف الدنماركية الزوار في فهم الثقافة الدنماركية والطريقة التي يتفاعل بها الناس في هذه الثقافة.

4- العمل: يعتبر التواصل الفعال باللغة الدنماركية مهمًا في العمل في الدنمارك، وعند التعرف على زملاء العمل الجدد، من المهم التعرف عليهم باستخدام عبارات التعارف الدنماركية.

5- التحدث مع العائلة والأصدقاء: يمكن للشخص أن يستخدم عبارات التعارف الدنماركية للتحدث مع العائلة والأصدقاء الدنماركيين بطريقة أكثر كفاءة وإيجابية.

بشكل عام، فإن معرفة عبارات التعارف الدنماركية تساعد الشخص على التواصل بفعالية مع الآخرين، وتعتبر بداية جيدة لتحسين المهارات اللغوية وفهم الثقافة الدنماركية.

‫مرحبًا!‬
‫مرحبًا! / نهارك سعيد!‬
‫كبف الحال؟ / كيف حالك؟‬
‫هل أنت من أوروبا؟‬
‫هل أنت من أمريكا؟‬
‫هل أنت من أسيا؟‬
‫في أي فندق تقيم؟‬
‫مذ متى أنت هنا؟‬
‫إلى متى ستبقى ؟‬
‫أتعجبك الإقامة هنا؟‬
‫أتقضي عطلتك هنا؟‬
‫تفضل بزيارتي!‬
‫هذا عنواني / إليك عنواني.‬
هل سنلتقي غدا
‫متأسف، لدي التزامات أخرى.‬
‫وداعاً!‬
‫إلى اللقاء‬
‫أراك قريباً!‬