fbpx

أفضل تطبيقات الترجمة عربي انجليزي والعكس

مع الانتشار الهائل لتطبيقات الهواتف المحمولة ، باتت العديد من أمور الترجمة وتعلم اللغات الأجنبية تساهم فيها تطبيقات الهواتف الذكية. كما أصبح تعلم أي موضوع أو مهارة جديدة بدون معلم شخصي وبدون طرق التعليم السائدة من أيسر ما يمكن. لذلك يكثر البحث سواء من الطلاب أو المعلمين عن أفضل تطبيقات الترجمة الفورية للأندرويد. وفي مقالنا لليوم نقدم لكم روابط مباشرة لأفضل تطبيقات ترجمة انجليزي عربي للاندرويد.

أفضل تطبيقات الترجمة عربي انجليزي والعكس

كما سنقدم لك أفضل تطبيقات وبرامج الترجمة من وإلى الانجليزية.

 برنامج ترجمه من انجليزي لعربي iTranslate Translator / مترجم انجليزي عربي
برنامج الترجمة الفورية iTranslate Translator أفضل برامج ترجمة فورية للاندرويد
ترجمه من العربي الى الانگليزي

: لاشك أن مترجم قوقلiTranslate Translator هو قاموس موسوعي بالاضافة لمترجم لجميع مفردات اللغة ، يدعم حاليا العمل لاكثر من 100 لغة ، فإن كنت تبحث عن أفضل برامج الترجمة فرنسي عربي فإن برنامج iTranslate Translator يوفر تلك المزايا ، بالاضافة الى دعم المحادثات الصوتية والترجمة الكتابية النصية ، تستطيع الاستماع الى الترجمات باصوات كل من الذكور والاناث، مع امكانية التبديل بين اللهجات المختلفة ، كما يدعم مزايا المشاركة عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة .

- Advertisement -

ترجمة من انجليزى لعربى : الترجمة مابين الانجليزية والعربية مع النطق الصوتي من المميزات التي يوفرها برنامج iTranslate Translator ، ميزة الترجمة بالتصوير من خلال الكاميرا ، حيث تستطيع بعد التقاط الصور أن تقوم بالضغط على ترجمة ، ليتم بعدها مسح اجزاء الصورة  واجراء الترجمة خلال مدة قصيرة جدا .

برنامج ترجمه اللغة الانجليزية
iTranslate Translator
تنزيل

 برنامج ترجمه انجليزي عربي Say Hi / أفضل برنامج مترجم انجليزي

برنامج الترجمة الفورية Say Hi ترجمة نصوص وصور وصوت مباشرة 2021
برنامج ترجمة انجليزي الى عربي 

ربما من النادر أن تجد تطبيقات تقدم الفائدة مجانا ودون اعلانات بين الفينة والاخرى ، وهذا بالطبع ما جعلنا نختار لكم أحد افضل برامج الترجمة الفورية تطبيق say hi ، وهو تطبيق رائد للترجمة الفورية ومثالي في حالة كنت ترغب بتعلم لغة جديدة ، في البداية يطلب منك التطبيق تفعيل الاذونات الخاصة بالميكرفون والكاميرا ، لتشغيل الترجمة الصوتية والترجمة بالتصوير .

برنامج الترجمه من انجليزي الى عربي : يوفر برنامج الترجمة الفورية Say Hi أيضا مزايا المشاركة عبر وسائل التواصل كالفيس بوك وتويتر ،بالاضافة الى مزايا تسريع وتبطيء الكلام والاختيار ما بين اصوات الذكور والاناث وهو ما يجعله أحد افضل برامج الترجمة للاندرويد .

أفضل برنامج ترجمة من انجليزي لعربي
تنزيل تطبيق Say Hi
 تحميل

3- برنامج ترجمة انجليزي وعربي Hi Translate / برنامج ترجمه الانجليزي
تنزيل أفضل برامج ترجمة فورية للاندرويد برنامج الترجمة Hi Translate
برنامج ترجمة من انجليزي للعربي : كما يعتبر برنامج رائع للترجمة الفورية تستطيع استخدامه طوال الوقت دون توقف ، يوفر مزايا التدقيق النحوي واللغوي ويمكن استخدامه مع كثر من 18 لغة في العالم ، فهو يوفر خيار التدريس وتعليم اللغة دون معلم ، كما يدعم الترجمة من خلال التصوير بالكاميرا التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي في اجراء الترجمة.برنامج ترجمة انجليزي عربي مع النطق 

: بامكانك تحميل حزمة اللغة التي تريدها عبر برنامج hi translate الآن يمكنك ترجمة النصوص وللصور والمحادثات ولقطات الشاشة بنقرة واحدة من خلال الاستفادة من مميزات افضل برنامج ترجمة فورية للاندرويد برنامج hi-Translate بالاضافة الى خدمة تحويل الصوت الى نص ، فإن كنت تبحث عن افضل برنامج ترجمة فرنسي عربي أو افضل برنامج ترجمة تركي عربي فإن برنامج Hi Translate يوفر تلك المزايا .

برنامج ترجمة من انجليزي لعربي
تنزيل  Hi Translate 
تنزيل

برنامج ترجمة من انجليزي لعربي / برنامج الترجمه من انجليزي الى عربي

 

  مترجم جوجل Google Translate

تنزيل أفضل برامج ترجمة فورية 2021 مترجم جوجل Google Translate

برنامج ترجمة انجليزي عربي : نالت ترجمة جوجل نقدا لا بأس به خلال بداياتها ، من حيث قيامها بالترجمة الحرفية دون المعنى ، أما الان وبعد مرور اعوام عدية على اطلاقها ، فقد تحسنت الى الحد الي يجعلها من أفضل برامج الترجمة ، كما أن عدد اللغات التي باتت تعمل خلالها يزداد يوما بعد يوم وقد بلغ حاليا أكثر من 108 لغة في العالم .

ترجمة من الانكليزي للعربي : توفر ترجمة جوجل ترجمة نصية و كتابية ، وكثر من 70 لغة كترجمة فورية ثنائية ، بالاضافة لأكثر من 59 لغة دون وجود اتصال بالانترنت ، كما أن افضل برنامج ترجمة بالتصوير هو ترجمة جوجل بالكاميرا التي باتت تصل الى 94 لغة في العالم ، تدعم ترجمة جوجل مزايا الكتابة بخط اليد أي رسم الاحرف بدلا من كتابتها عبر الكيبورد .

برنامج ترجمه الانجليزي بالصوت والنص
 تنزيل برنامج  Google Translate
تنزيل

 ترجمة من انجليزى لعربى / برنامج ترجمة ميكروسوفت Microsoft Translator

تطبيق ترجمة انجليزي عربي

ترجمة من الانكليزي للعربي

كما لاشك أن برنامج ترجمة ميكروسوفت Microsoft Translator من أقوى برامج الترجمة الحالية ، حيث يمكنك ترجمة صوت وصورة ونصوص مباشرة ،حيث توفر ترجمة ميكروسوفت مزايا لترحمة الفورية لحوالي 70 لغة في العالم ،بالاضافة لامكانية الترجمة الفورية لمشاركين اثنين يتكلمات لغتين مختلفتين خلال حوارات يتم خلالها تقسيم الشاشة الى قسمين . ترجمة صوت وكتابة وبالتصوير عبر مايكروسوفت. بالإضافة إلى ترجمة ثنائية بين لغتين عبر مترحم مايكروسوفت.

أفضل برنامج ترجمة من انجليزي لعربي : توفر ترجمة ميكروسوفت مزايا متقدمة مثل ترجمة جوجل تتعلق بامكانية تنزيل ملفات اللغة والبدء بالترجمة دون اتصال بالانترنت كما توفر ترجمة ميكروسوفت مزايا الاستماع للعبارات المترجمة بصوت عالي لتعلم كيفية نطق الكلمات .

ترجمه من العربي الى الانگليزي
برنامج مترجم ميكروسوفت
تنزيل

كما ختاما نتمنى لك أفضل ترجمة في اللغة الانجليزية.

شارك الدرس