fbpx

تطبيق تعلم الفرنسية بالصوت

تعلم الفرنسية

اللغة الفرنسية من أجمل لغات العالم لفظاً فهي لغة تثير شغف وفضول الكثيرين لتعلمها. ومن أفضل طرق تعلم اللغة الفرنسية هو الهاتف المحمول حيث يمكن المستخدم من ترجمة عربي فرنسي بالصوت واللفظ والصورة. وإتقان اللغة حتى الاحتراف وإمكانية التحدث بتلك اللغة بطلاقة.

تطبيق تعلم الفرنسية بالصوت

تطبيق تعلم الفرنسية بالصوت هو تطبيق رائع لبدء تعلم وترجمة عربي فرنسي بالصوت. التطبيق مصمم من قبل شركة dbhost. تم تنزيله أكثر من 10.000 مرة من قبل المستخدمين حول العالم وهو تطبيق سهل الاستخدام يمتاز بواجهة رسومية رائعة. حجم التطبيق 45.72 ميغابايت فقط وهو متوافق مع أجهزة أندرويد بإصدار 4.1 والإصدارات الأحدث. متوافر على جميع المتاجر الإلكترونية على أندرويد لكن للأسف ليست كل هذه المتاجر آمنة فالعديد منها يحتوي على روابط ضارة أو خبيثة أو روابط إعلانية كثيرة. ويمكن تحميل تطبيق تعلم الفرنسية بالصوت بأمان وموثوقية من هنا.

تطبيق تعلم الفرنسي بدون انترنت

تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بدون انترنت من أفضل التطبيقات المكملة لتعلم وترجمة عربي فرنسي. التطبيق مصمم من قبل شركة dbhost المختصة بتصميم برامج الترجمة. تم تنزيله أكثر من 10.000 مرة من قبل المستخدمين حول العالم ويعرف بأنه تطبيق يمتاز بواجهة رسومية أنيقة وسهل الاستخدام كثيراً. حجم التطبيق 34.11 ميغابايت فقط وهو متوافق مع أجهزة أندرويد بإصدار 4.0.3 والإصدارات الأحدث. متوافر على جميع المتاجر الإلكترونية على أندرويد وينصح بتحميله من المصادر الموثوقة فقط لتجنب النصب أو الفيروسات. ويمكن تحميل تطبيق تعلم الفرنسية بالصوت بأمان وموثوقية من هنا.

ميزات تطبيق دراسة الفرنسي بالصوت

تطبيق تعلم الفرنسية من أفضل التطبيقات في المتاجر الإلكترونية وأشهرها وذلك لأن التطبيق يحتوي على الكثير من الميزات ومنها:

  • يحتوي على كمية كبيرة من الكلمات أكثر من 2000 كلمة مرتبة ومنظمة ضمن أقسام. كما يحتوي على خيار تعليم المحادثة.
  • تعليم النطق باحترافية لأنه تطبيق تعليم بالكتابة والصوت والصورة.
  • تطبيق مجاني بالكامل حيث لا يوجد أي رسوم عند تحميل التطبيق ولا يوجد أي عمليات شراء داخل التطبيق.
  • تطبيق سهل الاستخدام وممتع حيث يقدم نظام مستويات يتم التنقل بينهم بحسب الخبرة.
  • تطبيق تعلم الفرنسية بالصوت لا يحتاج سوى اتصال بسيط بشبكة الانترنت وذلك من أجل تحميل المحادثات فقط.
  • لا يحتوي على الكثير من الإعلانات ولا يحتوي على الإعلانات الكبيرة المزعجة إطلاقاً. فإعلاناته صغيرة لا تعيق الاستخدام.

ميزات تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بدون أنترنيت

تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بدون أنترنيت يعتبر تطبيق مكمل لتطبيق تعلم الفرنسية بالصوت لمزيد من الإتقان. التطبيق يحتوي على الكثير من الميزات ومنها:

  • يحتوي تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بدون انترنت على كمية ضخمة جداً من مصطلحات اللغة الفرنسية تسمح للمستخدم بالتحدث بحرية مثل لغته الأم عند إتقانها.
  • يتيح التطبيق خيار البحث عن كلمة محددة وذلك من خلال مربع البحث الموجود في القائمة الأساسية للتطبيق.
  • تطبيق مجاني بالكامل حيث لا يوجد أي رسوم عند تحميل التطبيق ولا يوجد أي عمليات شراء داخل التطبيق مثله مثل التطبيق السابق.
  • واجهة التطبيق الرسومية واجهة سهلة يمكن لأي شخص التعامل معها مهما كان عمره أو مستواه.
  • تطبيق لا يحتاج أي اتصال بشبكة الانترنيت حيث يمكن استخدامه من أي مكان وفي أي وقت.
  • لا يحتوي على الكثير من الإعلانات ولا يحتوي على الإعلانات الكبيرة المزعجة إطلاقاً. فإعلاناته صغيرة لا تعيق الاستخدام مثل التطبيق السابق.

يمكن للمستخدم تعلم وترجمة عربي فرنسي بالصوت وبدون أنترنيت من خلال تلك التطبيقات المذكورة أعلاه والمقدمه من شركة dbhost الشهيرة. وهي وحدها كفيلة بإتقان واحتراف تلك اللغة بدون الحاجة إلى دورات أو غيرها من النشاطات المكلفة.

تحميل التطبيق