تعليم اللغة الهولندية

تحميل نماذج امتحان اللغة الهولندية

تحميل نماذج امتحان اللغة الهولندية

للمقيمين في هولندا والذين يرغبون في الحصول على شهادة التوطين الهولندية أي شخص يريد أن يعيش في هولندا يحتاج إلى تعلم الاندماج بالمجتمع .

سوف نعطيك دروس اللغة الهولندية ونعلمك كيفية العيش والعمل في دولة هولندا والتعامل مع المجتمع الهولندي. وتتكون دورة الاندماج بالمجتمع (التكامل) من 5 أو 6 الاختبارات. إذا نجت في كل الإمتحانات، سوف تحصل على الشهادة وتصبح مؤهلاً للإقامة في هولندا.في حال التقدم لدراسة برنامج التكامل تشمل دورة الاندماج بالمجتمع المدني من خمسة اختبارات:
يتوجب عليك الخضوع لامتحان التكامل والاندماج بالمجتمع وذلك لضمان امتلاكك المعرفة الكافية الخاصة باللغة الهولندية والمجتمع الهولندي، ومعظم الناس يخضعون لهذا الامتحان داخل هولندا. ومن الطرق الأخرى الممكنة للاندماج بالمجتمع هي الخضوع للامتحان الوطني للغة الهولندية كلغة ثانية (Staatsexamen NT2) أو بالحصول على درجة دبلوم تعليم مهني.

حمل الملف من هنا

ولكن قد يتوجب على بعض الأشخاص البدء بعملية الاندماج بالمجتمع بينما لا يزالون يعيشون في بلدهم الأصلي، وهؤلاء هم من يخضعون للامتحان الأساسي للتكامل والاندماج بالمجتمع في الخارج

التكامل والاندماج بالمجتمع في الخارج: الامتحان الأساسي للتكامل والاندماج بالمجتمع في الخارج




سيتوجب عليك في حالتين اثنتين أن تجتاز امتحاناً قبل قدومك إلى هولندا:
إن كنت قادماً/ـةً إلى هولندا للعيش مع شريكتك/شريكك أو زوجتك/زوجك؛ أوإن كنت خادماً كهنوتياً (وهو شخص يتعلق عمله بالدين، أو الكنيسة، أو أي فلسفة أخرى في الحياة).
إن انطبقت عليك إحدى الحالتين السابقتين، فستخضع لـ ‘الامتحان الأساسي للتكامل والاندماج بالمجتمع في الخارج’ (basisexameninburgering in het buitenland) في السفارة أو القنصلية الهولندية في بلدك. ويجب أن تُظهر من خلال هذا الاختبار قدرتك على قراءة وكتابة اللغة الهولندية على مستوى A1 وأن تعكس معرفتك بالمجتمع الهولندي.

معظم الأشخاص الذين يمتلكون متطلباً للتكامل يقومون بموافقة هذا المتطلب من خلال الخضوع لامتحان التكامل والاندماج بالمجتمع. وهو امتحان يتألف من 6 أقسام. ولكن إن كنت قد امتلكت متطلباً للتكامل قبل 1 يناير 2015؛ فحينها سيتألف الامتحان من 5 أقسام فقط. ويمكنك الخضوع للاختبارات الخاصة بأقسام الامتحان المختلفة في أوقات منفصلة، ويمكنك الخضوع لاختبارات متعددة في يوم واحد.

حمل الملف من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: