تعلم اللغة الهولنديةتعلم الهولندية بالفيديو

قصة سندريلا باللغة الهولندية

قُصّي على أطفالك قصة قبل النوم باللغة الهولندية

قصة سندريلا باللغة الهولندية

قراءة القصص باللغة الهولندية تساهم في تعلم اللغة بطريقة شيقة وممتعة. ستتعرف على مفردات جديدة وتعبيرات وقواعد اللغة الهولندية. ستساعدك هذه القراءة في تطوير مهارات القراءة والفهم وتحسين قواعد النحو والمفردات الهولندية.

كما من خلال قراءة القصص باللغة الهولندية، ستتعرف على مفردات جديدة ومتنوعة. ستكون معرضًا لكلمات وعبارات تستخدم في سياقات مختلفة، مما يساعد في زيادة قدرتك على التعبير بطريقة أكثر دقة وثراءً.

قصة سندريلا باللغة الهولندية

الاميرة سندريلا الحقيقية - كونتنت

Er was eens een meisje genaamd Assepoester. Ze woonde met haar gemene stiefmoeder en stiefzussen in een groot huis. Assepoester was altijd de arme dienstmeid die al het zware werk moest doen.

Op een dag hoorde Assepoester over een groot bal dat werd georganiseerd door de prins. Alle meisjes in het koninkrijk waren uitgenodigd. Assepoester wilde ook graag gaan, maar haar stiefmoeder en stiefzussen lieten haar niet gaan. Ze scheurden haar mooie jurk en lieten haar achter.

Assepoester was verdrietig, maar toen verscheen er een goede fee. De fee toverde een pompoen om in een prachtige koets, muizen werden paarden, en een oude rat werd de koetsier. Ze gaf Assepoester ook een schitterende baljurk en glazen muiltjes.

Assepoester ging naar het bal en ze zag er prachtig uit. De prins was betoverd door haar schoonheid en ze dansten samen de hele avond. Maar toen de klok twaalf uur sloeg, herinnerde Assepoester zich dat de betovering zou eindigen. Ze rende weg en verloor een van haar glazen muiltjes.

De prins wilde Assepoester weer zien, dus hij zocht naar het meisje dat het glazen muiltje paste. Het muiltje werd van deur tot deur geprobeerd, totdat het bij Assepoester terechtkwam. Ze paste het muiltje en het paste perfect.

Uiteindelijk trouwde de prins met Assepoester en leefden ze nog lang en gelukkig.

ترجمة القصة إلى اللغة العربية

قصة الأميرة سندريلا من روائع القصص الخيالية مكتوبة للاطفال -

كان هناك ذات مرة فتاة تُدعى سندريلا. كانت تعيش مع زوجة أبيها الشريرة وشقيقاتها في منزل كبير. كانت سندريلا دائمًا الخادمة الفقيرة  كما هي التي تقوم بجميع الأعمال الشاقة.

في يوم من الأيام، سمعت سندريلا عن حفل راقص كبير يُنظمه الأمير. كما تمت دعوة جميع الفتيات في المملكة. أرادت سندريلا أن تذهب أيضًا، ولكن زوجة أبيها الشريرة وشقيقاتها لم يسمحوا لها بالذهاب. حيث قاموا بتمزيق فستانها الجميل وتركوها وحيدة.

كانت سندريلا حزينة، ولكن في تلك اللحظة ظهرت جنية صغيرة. قامت الجنية بتحويل قرعة إلى عربة رائعة،كما قامت بتحويل الفئران إلى خيول، وجعلت الفأرة القديمة سائق العربة. أعطت سندريلا أيضًا فستان ساحر للحفل وحذاءً من الزجاج.

ذهبت سندريلا إلى الحفل وكانت تبدو رائعة. كما أذهلت بجمالها الأمير ورقصوا معًا طوال الليل. ولكن عندما دقت الساعة الثانية عشر، تذكرت سندريلا أن السحر سينتهي. هربت وفقدت حذاءها الزجاجي.

أراد الأمير أن يرى سندريلا مرة أخرى، لذا بحث عن الفتاة التي يتناسب حذاءها الزجاجي. تم تجربة الحذاء من باب إلى باب، حتى وصل إلى سندريلا. جربت الحذاء وناسب قدمها بشكل مثالي.

في النهاية، تزوج الأمير سندريلا وعاشا سعيدين إلى الأبد.

شاهد فيديو قصة سندريلا باللغة الهولندية

كما عند قراءة القصص باللغة الهولندية، يمكنك تحسين مهاراتك في الاستماع وفهم اللغة الهولندية السمعية. ستتعود على نغمة ونطق الكلمات الهولندية، مما يعزز قدرتك على فهم الناطقين الأصليين والتواصل معهم بشكل أفضل.

دروس ذات صلة