قصة هولندية قصيرة للمبتدئين مترجمة Raad eens

قصة هولندية قصيرة للمبتدئين مترجمة Raad eens

كما تعلم إن قراءة القصص الهولندية مهم ومفيد. حيث تكتسب الكثير من المفردات والجمل القصيرة للحياة اليومية. بالإضافة إلى أن القصص الهولندية تعزز لغتك الهولندية واللفظ.

قصة قصيرة باللغة الهولندية

De Avonturen van Tim en Tom

Er waren eens twee broers genaamd Tim en Tom. Ze waren de beste vrienden en gingen altijd samen op avontuur. Op een zonnige ochtend besloten ze naar het grote bos te gaan.

In het bos ontmoetten Tim en Tom een grappige eekhoorn genaamd Bobo. Bobo was altijd aan het rennen en springen van boom naar boom. Hij vertelde de broers over een verborgen schat diep in het bos.

Tim en Tom werden erg enthousiast en begonnen aan een spannende zoektocht naar de schat. Ze moesten over bruggen lopen, door donkere grotten kruipen en zelfs een rivier oversteken. Maar ze waren niet bang, want ze waren samen.

Uiteindelijk vonden Tim en Tom de schat. Het was een kist vol glinsterende edelstenen en gouden munten. Ze waren dolgelukkig en deelden de schat met Bobo, die hen had geholpen tijdens hun avontuur.

Vanaf die dag bleven Tim, Tom en Bobo goede vrienden. Ze beleefden nog veel meer avonturen samen in het bos en verder. En ze wisten dat met vriendschap en teamwork alles mogelijk was.

ترجمة القصة إلى العربية

مغامرات تيم وتوم

كان هناك مرة أخوين يدعيان تيم وتوم.  كما وكانا أفضل أصدقاء حيث كانا يذهبان دائمًا معًا في مغامرات. وفي صباح مشمس، قررا الذهاب إلى الغابة الكبيرة.

في الغابة، قابل تيم وتوم سنجابًا مضحكًا  كما يدعى بوبو. كان بوبو يركض ويقفز من شجرة إلى شجرة دائمًا. كما أخبر الأخوين عن كنز مخبأ في عمق الغابة.

كما أصبح تيم وتوم متحمسين جدًا وبدأا في البحث عن الكنز المثير. كان عليهما المشي فوق الجسور، والزحف عبر الكهوف المظلمة، وحتى عبور نهر. ولكنهما لم يكونا خائفين لأنهما كانا معًا.

في النهاية، وجد تيم وتوم الكنز. كان هناك صندوق مليء بالأحجار الكريمة المتلألئة والعملات الذهبية. كانا سعداء جدًا وقاما بمشاركة الكنز مع بوبو الذي ساعدهما خلال مغامرتهما.

منذ ذلك اليوم، استمر تيم وتوم وبوبو في أن يكونوا أصدقاء طيبين. عاشوا المزيد من المغامرات سويًا في الغابة وأبعد من ذلك. وعرفوا أنه مع الصداقة والعمل الجماعي، كل شيء ممكن