تطبيقات لتعلم الهولنديةتعلم اللغة الهولندية

تطبيق تعلم اللغة الهولندية بدون نت

تطبيق تعلم اللغة الهولندية بدون نت

مرحبا” بكم يا أصدقاء 

الكثير منكم يريد تعلم اللغة الهولندية بدون انترنت من خلال تطبيق قواعد اللغة الهولندية بالصوت ستتمكن من تعلمها من الصفر حتى الاحتراف من خلال تعلم مجموعة من الكلمات والجمل التي نستخدمها في حياتنا اليومية

تعلم اللغة الهولندية بالعربية برنامج يساعدك في تكلم اللغة الهولندية المشهورة بالإضافة إلى جمل اساسية في الهولندية و الأسماء و الألوان و القواعد التي تساعدك ترجمة الهولندية الى العربية .

العديد منكم يتسائل عن كيف اتعلم اللغة الهولندية بدون نت فمن خلال هده السلسلة سنتمكن من تعلم الهولندية من الصفر حتى الاحتراف (ب اسهل طريقة لفهم هاته اللغة واساسياتها من مفردات ,قاموس ,كلمات وجمل فرنسية اظافة التمارين مع حلولها ) لأننا نعلمك فقط ما تحتاج تعلمه من خلال أكثر من 5000 كلمه لكي تتعلم :

قبل كل شي البرنامج يعمل بشكل كامل بدون الحاجة الى الانترنت جميع المفردات والجمل مدعومة بالصوت ومترجمة الى اللغة العربية.
البرنامج سوف يبدء معك من مستوى الاحرف الهولندية ويتدرج معك الى النهاية

إذا كنت تريد تعلم اللغة الهولندية فهذا التطبيق سيساعدك بالتأكيد على ذلك من خلال ما يوفره لك من مزايا فريده

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

تطبيق تعلم اللغة الهولندية بدون نت هو تطبيق شامل يحتوي على عدة دروس و تمارين ك ( دروس الدعم بدون انترنت و دروس لغة هولندية يوميا وكتب تمارين لفهم القواعد الاساسية)

تطبيق تعلم اللغة الهولندية 2022 تم إعداده بواسطة خبراء متخصصين فى تعلم اللغة الهولندية للمبتدئين ويتميز بالعديد من الإمكانيات فهو يحتوي علي إختبارات لتنمية القدرات العقلية يضم أيام الأسبوع، شهور السنة، أسماء الفواكه و الخضر، أسماء مع أصوات الحيوانات و كذلك الأرقام مع الحروف و كل ذلك في جو مليء بالمتعة و الشوق.

بامكانك تعلم اهم كلمات هولندية بدون نت والشئ الرائع هو تعلم اللغة الهولندية بالصوت لان السماع من اهم مهارات اللغه التى تمكنك من تعلم الهولندية حتى الاحتراف.

————————————————

مميزات تطبيق تعلم اللغة الهولندية بدون نت:

◀كما أن تطبيق سهل ومبسط بالشرح .✅
◀و أيضا مجاني تماما .✅
◀و خفيف لايحتاج الى مساحة كبيرة من الذاكرة .✅
◀ويحتوي على سلسلة دروس وقواعد اللغة الهولندية.✅
◀كما أنه يحتوي ايضا على قواعد اللغة  الهولندية بالاضافة الى أمثلة عليها.✅

أقسام تطبيق تعلم اللغة الهولندية بدون نت

نطق الحروف المركبة قواعد الهولندية للمبتدئين
المضاف اليه
ادوات النكره والمعرفه والضمائر
جميع انواع الضمائر

إضافة الى ذلك يحتوي البرنامج على العديد من الدروس وذلك عن طريق ترجمة عربي هولندي بدون انترنت مما يجعلكم قادرين على الفهم السريع للغة الهولندية.

كما أنه يتم تحديث التطبيق من حين الى اخر , المرجو التقييم الايجابي واعطاء 5 نجوم كاملة وذلك للمزيد من العمل وتشجيع التطبيق ونتمنى لكم تقضية وقت ممتع في تعلم اللغة الهولندية.🙋‍♀️🙋‍♀️✌

من ناحية أخرى نشكركم كثيرا على تحميل واستعمال تطبيقنا ونعدكم بالجديد قريبا فيما يخص الدروس الجديد التي سيتم اضافتها, فقط نرجو ألا تبخلوا علينا بتعليقاتكم وتقييم التطبيق تشجيعا ودعما لنا.⭐⭐⭐⭐⭐

تحميل التطبيق

ويمكنك أيضا تصفح  قسم تعلم اللغة الهولندية للحصول على المزيد من الدروس اضغط هنا

 

 

دروس ذات صلة