قصة الضفدع باللغة الهولندية

قصة الضفدع باللغة الهولندية

قراءة القصص باللغة الهولندية يمكن أن يساعدك على تعلم وتحسين مهاراتك في اللغة. ستتعرف على المفردات الجديدة والتعبيرات والقواعد النحوية بشكل طبيعي وممتع. ستكون عرضًا مكثفًا للغة الهولندية وستساعدك على تطوير فهمك للغة وتحسين قدرات الاستماع والتحدث.

كما يساهم في تحسين مهارات القراءة الخاصة بك. ستتعود على النطق واللكنة الصحيحة وسوف تتعلم كيفية استيعاب المحادثات والحوارات بسرعة وفهمها. ومن خلال القصص الهولندية، ستحصل على نظرة أفضل على الثقافة الهولندية والقيم والعادات اليومية. ستتعرف على الشخصيات الهولندية والمواقف الاجتماعية والتقاليد، وهذا سيساعدك على فهم أفضل للثقافة والمجتمع الهولندي.

قصة الضفدع باللغة الهولندية 

الضفدع السريع. - تنزيل APK للأندرويد | Aptoide

كما أن قصة اليوم يحكي قصة ضفدع  صغير يدعى فليكس.

Er was eens een kleine kikker genaamd Felix. Hij woonde in een vredig moeras, omringd door kleurrijke bloemen en zoemende insecten. Felix was nieuwsgierig van aard en hield ervan om nieuwe dingen te ontdekken.

Op een warme zomerdag besloot Felix op avontuur te gaan buiten het moeras. Hij sprong van waterlelie naar waterlelie en verkende het omliggende bos. Terwijl hij op zijn pad hopste, ontmoette hij een konijn genaamd Bas.

Bas was verdrietig en huilde. Felix vroeg bezorgd: “Wat is er aan de hand, Bas?”

Bas snikte en antwoordde: “Ik ben mijn huis kwijtgeraakt in het bos. Ik weet niet waar ik naartoe moet.”

Felix dacht diep na en zei: “Maak je geen zorgen, Bas. Ik kan je helpen een nieuw huis te vinden. Laten we samen zoeken!”

Samen begonnen Felix en Bas aan hun zoektocht. Ze doorzochten het bos en vonden uiteindelijk een gezellig hol onder een grote eikenboom. Bas was dolblij en bedankte Felix voor zijn hulp.

Felix en Bas werden beste vrienden en brachten veel tijd samen door. Ze speelden verstoppertje, sprongen over boomstammen en zwommen in het koele water van het moeras. Ze deelden ook hun geheimen en lachten samen.

Op een dag kwam er een grote storm en het moeras begon te overstromen. Felix en Bas waren in gevaar en konden niet terug naar hun huizen. Ze klampten zich vast aan een drijvende boomstam en waren bang.

Gelukkig kwam er een behulpzame ooievaar langs en zag hun benarde situatie. De ooievaar pakte Felix en Bas op met zijn sterke snavel en bracht hen naar een veilige plek op hoger gelegen grond.

Felix en Bas waren dankbaar voor de ooievaar en beseften dat vriendschap en samenwerking hen hadden gered. Ze beloofden altijd voor elkaar te zorgen en elkaar te helpen in tijden van nood.

Vanaf die dag waren Felix, Bas en de ooievaar onafscheidelijke vrienden. Ze genoten van het verkennen van het moeras, het ontdekken van nieuwe avonturen en het delen van vreugde en verdriet.

En zo leefden Felix, Bas en de ooievaar nog lang en gelukkig in het prachtige moeras

ترجمة قصة الضفدع إلى العربية

 

The Jumping Frog join the dots on Windows PC Download Free - 1.0.49 - com.ImagineBytes.JumpingFrog

كان هناك ضفدع صغير يُدعى فيليكس. كما كان يعيش في مستنقع هادئ محاطًا بزهور ملونة وحشرات تزمجر. وأيضًا يعتبر فيليكس فضوليًا بطبعه ويحب استكشاف أشياء جديدة.

في يوم حار من الصيف، قرر فيليكس أن يخوض مغامرة خارج المستنقع. قفز من وردة مائية إلى أخرى واستكشف الغابة المحيطة. أثناء قفزه على طريقه، قابل أرنبًا يُدعى باس.

كان باس حزينًا ويبكي. سأل فيليكس قلقًا: “ما الذي يحدث، باس؟”

باس بكى وأجاب: “لقد فقدت منزلي في الغابة. لا أعرف إلى أين أذهب”.

فكر فيليكس جيدًا وقال: “لا تقلق، باس. يمكنني مساعدتك في العثور على منزل جديد. دعنا نبحث معًا!”

بدأ فيليكس وباس بالبحث معًا. استكشفوا الغابة ووجدوا في النهاية مغارة مريحة تحت شجرة بلوط كبيرة. كان باس سعيدًا جدًا وشكر فيليكس على مساعدته.

أصبح فيليكس وباس أفضل الأصدقاء وقضيا الكثير من الوقت معًا. لعبوا لعبة الاختباء، قفزوا فوق جذوع الأشجار، وسبحوا في الماء البارد للمستنقع. كما شاركوا أسرارهم وضحكوا معًا.

في يوم ما، جاءت عاصفة كبيرة وبدأ المستنقع يغمر. كان فيليكس وباس في خطر ولم يتمكنوا من العودة إلى منازلهم. التصقوا بجذع شجرة يطفو في الماء وكانوا خائفين.

لحسن الحظ، مر أفقرة مفيدة ورأت وضعهم اليائس. أمسكت فيليكس وباس بمنقارها القوي وأخذتهم إلى مكان آمن على أرض مرتفعة.

كان فيليكس وباس ممتنين للأفقرة وأدركوا أن الصداقة والتعاون أنقذتهم. تعاهدوا على رعاية بعضهما البعض ومساعدة بعضهما في حالات الطوارئ.

منذ ذلك اليوم، كان فيليكس وباس والأفقرة أصدقاء لا ينفصلون. استمتعوا بتجوالهم في المستنقع، استكشاف مغامرات جديدة، ومشاركة الفرح والحزن.

وعاش فيليكس وباس والأفقرة سعداء وطوال الأيام في المستنقع الجميل.

وختاما أصبح يإمكانك  الآن قراءة القصص لأطفالك باللغة الهولندية.

اقرأ أيضا: عيد ميلاد سعيد باللغة الهولندية

Share This Article

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊