أفضل كتاب عبارات في اللغة الألمانية بالصوت

[sc name=”germane2″ ][/sc]

أهمية كتاب عبارات في اللغة الألمانية :

كتاب عبارات باللغة الألمانية يمكن أن يكون أداة تعلم قيمة لأسباب منها تعلم العبارات الشائعة ، حيث يحتوي الكتاب عبارات تستخدم في الشارع الألماني والتي تعتبر جمل شعبيةهذا سيساعدك على تعلم العبارات والجمل الشائعة التي يستخدمها الناطقون بالألمانية في الحياة اليومية. هذا سيزيد من فهمك للغة وقدرتك على التواصل بشكل فعّال.

كتاب العبارات هو أداة محمولة يمكنك استخدامها في أي مكان وزمان. يمكنك استخدامه للرجوع إليه عندما تحتاج إلى تذكير بكيفية قول شيء معين بالألمانية، يمكنك التصفح والدراسة بمعدلك الخاص، مما يتيح لك التركيز على الأجزاء التي تجدها الأكثر تحديًا أو الأكثر أهمية لاحتياجاتك.

ستتعرف على الكثير من الكلمات والجمل التي قد لا تواجهها في كتاب دراسة اللغة الألمانية التقليدي.

الاستماع إلى العبارات الألمانية بالصوت يمكن أن يحسن مهاراتك في الاستماع والفهم. هذا مهم للتواصل الفعّال باللغة الألمانية.

مكونات كتاب عبارات في اللغة الألمانية :

يتكون الكتاب من مقدمة حول هدف الكتاب ثم الموضوع الأساسي وهو العبارات في اللغة الألمانية بالصوت ستجد في الكتاب عبارات تحتاجها في الحياة اليومية كعبارات تستخدمها عند ذهابك للصيدلية وإلى الحلاق والمدرسة ومدينة الملاهي والطبيب بالإضافة إلى أنه سيعلمك عبارات أساسية تستخدمها عند التحدث مع الأطفال ومع من هم أكبر منك سناً يتضمن الكتاب أيضاً جمل حول الرياضة لمن يحبون متابعة الرياضة عالمياً وعبارات منوعة كالأمثال الشعبية وبعض الاقتباسات من كتب ألمانية لتجاري السكان الأصليين وتكسر حاجز اللغة معهم 

نحن نشجعك على استخدام هذا الكتاب كدليل ومرجع يمكنك العودة إليه كلما كنت بحاجة إلى تذكير أو مراجعة.

كما يمكنك الاستماع إلى كتاب العبارات باللغة الألمانية بالصوت في أي وقت وفي أي مكان.

تحميل الكتاب من هنا 

 لاتنس أنّ كل تعلم لغة يحتاج إلى الصبر والممارسة المستمرة، ونحن واثقون أن مع الوقت، ستجد نفسك أكثر ارتياحاً وثقة في استخدام الألمانية. استمر في الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة باللغة الألمانية كلما أتيحت لك الفرصة.

[sc name=”gropfacebbokgermane” ][/sc]

 

Share This Article

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊