الأفعال مع حروف الجر للمستوى B1 للمبتدئين

MaryemAljendy
الأفعال مع حروف الجر للمستوى B1 للمبتدئين
[sc name=”german-1″ ][/sc]

الأفعال مع حروف الجر للمستوى B1 للمبتدئين .

الأفعال الألمانية مع حروف الجر هي مشكلة كبيرة بالنسبة للكثيرين الذين يتعلمون الألمانية. لماذا؟ لأن كل فعل يمكن أن يتغير معناة تماما إذا تغير حرف الجر المخصص له. و تسمي هذه الأفعال “Verben mit Präpositionen”.

من الصعب معرفة حرف الجر الاتي مع الفعل من غير معرفة مسبقة به وحفظه و هذا ما يجعل الأفعال الألمانية مع حروف الجر مهمة فهي يجب أن تحفظ ويتمرن عليها في جمل كي لا تنسى .

كي يسهل عليك عزيزي متعلم اللغة الألمانية التعرف على أهم الأفعال الألمانية مع حروف الجر قسمت لك هذه الأفعال إلى مجموعتين حسب تأثير حرف الجر الإعرابي على الاسم والضمير القادم بعده من خلال هذا الفيديو بالصوت والصورة هيا بنا لنشاهد الفيديو ونتعرف على أهم أفعال المجموعة الأولى مع حروف الجر في الألمانية .

وسنقدم إليكم المجموعة الثانية من الأفعال مع حروف الجر بالألمانية بهذا الفيديو المهم جداً لمتعلمي اللغة الألمانية لنشاهده معاً . 

لإكمال معرفتنا وإغناء ثروتنا المعرفية في اللغة الألمانية اليكم هذا الملف بقائمة الأفعال مع أحرف الجر سيساعدكم في حفظ و ترسيخ المعلومة .

حمل الكتاب : من هنا 

الى هنا انهينا مقالنا الأفعال مع حروف الجر للمستوى B1 للمبتدئين حيث تحررنا من صعوبة تعلم الألمانية وأصبح من السهل حفظ المعلومات والقواعد المهمة بالألمانية ، آملين ان نكون حققنا الفائدة لكم مع أمنياتنا بالتوفيق والنجاح .

[sc name=”gropfacebbokgermane” ][/sc]
Share This Article